es
Feedback
أَكرم وَالسَادِس 𓏻

أَكرم وَالسَادِس 𓏻

Ir al canal en Telegram

هلو..اني اكرم طالب دفعة ٢٤ وراح امتحن ويا دفعة ٢٧ بوت التواصل : @akrmarbii_bot قناة السشنات :@studywithmee24

Mostrar más
3 060
Suscriptores
-1824 horas
-1547 días
+10830 días

Carga de datos en curso...

Atraer Suscriptores
junio '26
junio '26
+241
en 9 canales
mayo '26
+1 325
en 22 canales
Get PRO
abril '26
+532
en 9 canales
Get PRO
marzo '26
+634
en 14 canales
Get PRO
febrero '26
+731
en 7 canales
Get PRO
enero '26
+757
en 5 canales
Fecha
Crecimiento de Suscriptores
Menciones
Canales
24 junio0
23 junio0
22 junio+1
21 junio+1
20 junio0
19 junio+1
18 junio+1
17 junio0
16 junio+2
15 junio+2
14 junio+9
13 junio+17
12 junio+20
11 junio+2
10 junio+2
09 junio+7
08 junio+2
07 junio+1
06 junio+11
05 junio+36
04 junio+4
03 junio+25
02 junio+84
01 junio+13
Publicaciones del Canal
والله الطلاب تخليني ادمع من دعائها

2
اما عن تبرع المال اني ما اريد من احد ولكن بالبوت هواي رسائل ف اختصر واذز بالقناة وهذا هو تريد تتبرع اتبرع ماتريد اني اسد بمكانك وبخدمتكم
160
3
ليش كل الطلاب عبالهم التبرع بس بفلوس عمي التبرع الحقيقي الي تكدر عليه تكدر بفلوس وتكدر تصلي ركعتين وتدعيلي بيهم الله يقبلني طب بغداد هذا الي احتاجه
171
4
طلاب اني مو بس ادعيلكم اني راح احط صناديق مي بالجوامع والمواكب بالنيابة عنكم ف الي يحب اكتب اسمه حاضر اوي
242
5
طلاب يابه اكتبولي اسمائكم بالخاص قبل الامتحان @vvesl حتى تكونون جزء من الصدقة الي اعطيها
319
6
التبرع تكدر تتبرع على الماستر او رصيد حسب الي يعجبك
538
7
وبعض الطلاب ادور دلائل اوكي انطيك دليل بس اني ما اريد انشر لان راح يعتبر رياء والله يوفقكم ويوفقنا
541
8
واكو يسالون على مبلغ التبرع مبلغ التبرع هذا انت تحدده مو اني احدده هذا راح يروح صدقة لوجه الله وانت من تنطي صدقة كول نيتك ف الي حاب يتبرع يكدر يراسلني @vvesl
549
9
هلو طلاب شلونكم هواي طلاب مراسلين البوت يردون يتبرعون للحملة الي اني مسويها
549
10
@akrmarbii_bot كاعدين؟
628
11
السادس الادبي اذا تردون مرشحات الرياضيات موجودة مرشحات الرياضيات مجانية احد الطلاب مشتريها وكال دزها للطلاب اذا يحتاجوها @vvesl
954
12
https://t.me/xxcc0o
https://t.me/xxcc0o
1 104
13
ملاحظات حول تصحيح الانشاء في مختلف المراحل بشكل عام و"الثالث المتوسط" و"السادس الاعدادي" بشكل خاص: اولاََ) اقل درجة يمكن ان توضع لطالب كتب انشاء ولم يترك السؤال فارغاََ هي 14-15 من اصل 20 درجة. ثانياََ) غالباََ ما يعتمد المصححون على جمالية الخط ووضوحه وترتيب الانشاء لتقدير الانشاء اذ ان الوقت لا يسمح بقراءة الانشاء كاملاََ في ظل وجود الاف الدفاتر الامتحانية. ثالثاََ) عند كتابة الانشاء قد لا يكتفي الطالب بصفحتين فقط (وهي صفحات السؤال) فيمكن ان يكتب تكملة الاجابة في الصفحة رقم"ويضع رقم الصفحة التي يكمل فيها الانشاء" وينصح دائماََ بكتابة صفحتين الى صفحتين ونصف للمراحل المتوسطة وثلاثة صفحات للمراحل الاعدادية https://t.me/xxcc0o
1 095
14
بعد شوي بس اكمل الشغل اكو كلام نحجي بخصوص الاحياء ونطوي صفحته ونروح للرياضيات
1 038
15
بشروني
1 058
16
انتظر الطلاب يبشروني
1 078
17
يكلك الاسئلة الطالب يطب يضحك عليها هسه ولد خابرني مجاوب ويكول كلش سهلة
1 087
18
صباح الخير والصحة والعافية طمنوني من ترجعون منتظركم @akrmarbii_bot
1 098
19
الطرز الوراثية والمظهرية ونوع الوراثة+2
الطرز الوراثية والمظهرية ونوع الوراثة
1 242
20
المجموعة الكروموسومية+1
المجموعة الكروموسومية
1 009