es
Feedback
Overthinking 𓂀 .

Overthinking 𓂀 .

Ir al canal en Telegram

Mostrar más
Irak55 474La categoría no está especificada
1 041
Suscriptores
+224 horas
+147 días
+5530 días
Archivo de publicaciones
yo are you okay mate!

0 4 : 5 4 AM من جَرَّبَ الكَي لَا يَنْسَى مَواجِعهُ .. ومن رأى السُّمَّ لَا يَشْقَى كَمَن شَربًا حبل الفَجِيعَة مُلتفٌ عَلَى عُنقِي .. مَن ذَا يُعَاتِبُ مَشنُوقًا إِذَا اصْطَرَبا؟

photo content

أنا في حالة ذهنية تتجاوز الطبيعة البشرية، أنا والحياة في حالة عدم تفاعل ، شعوري الموحد غير مبال الإجابات ما تغير من الحال ما في صدى لافكاري ولا رأي ولا استجابة لا الاستفزازات تحرك ساكنا، ولا الاحداث تستدعي التعليق. وجود شبحي عقل تالف وسلام داخلي.

- Stranger Things..
- Stranger Things..

photo content

"أعاني دائمًا من الضيق وكأن هناك جبل على كتفي لا أستطيع أن أرفع رأسي لأتنفس ولا بإمكاني الاستمرار بالانحناء، أشعر دائمًا بأن الطريق الوحيد للخلاص هو الموت، ولكنه لا يأتي"

To me... - انت عديم القيمة ، كون لا أحد يهبك أي انتباه ، الجميع مشغولون بأمورهم الخاصة وانت مجرد عائق في الطريق ، الرب لم يخلقك لسبب ، ستموت وتعود للعدم من حيثما جئت أيها الوضيع ، سينتهي كل شيء برمشة عين حياتك وسنينك وايامك ... ولا احد يعرف شيئاً عنك وعن ما حصل لك ... ستموت وحيداً كالكلاب المتجولة في صحاري اطراف العالم .

- يهزم المرء حين يكتشف انه كان يستحق، يستحق ان يُرى بالمثل، ان لا يكون بديلاً، ان لا يهون حزنه، ان تبدو الايام بدونه رمادية. خانقة، لكنه لم يكن..

11/11 , 11:11 _"النوم جيد، والموت أفضل منه، لكن بالطبع أفضل شيء ألا تكون قد ولدت من الأساس". - هاينرش هاينه.

-سقط هذا المحارب أخيراً .. كان يرمم الجميع يوزع الضحكات يداري الخواطر يسمع الفضفضات يقود دفة الحياة قاتل بضراوه أحيانا وخسر مرات وانتصر في أخرى في حين كان ينعم البعض بالسلام عاش هو يقاتل ويجني الخيبات يتجاوز الصعوبات حتى صحته حاربته في وقت ما أما الآن سلم أسلحته وأفلت كلتا يديه واستسلم للأقدار لم يعد يقاتل ولم يعد يرغب بالقتال .

- لوحدي، على حافةِ كل شيء .

واخترْ لنفسكَ منزلاً تعلو به .. أو مُتْ كريماً تحتَ ظلِّ القسطلِ فالموتُ لا ينجيكَ من آفاتهِ .. حصنٌ ولو شيدتَهُ بالجندَل موتُ الفتى في عزةٍ خيرٌ له .. من أن يبيتَ أسيرَ طَرْفِ أ كحلِ لا تسقني ماءَ الحياةِ بذلةٍ .. بل فاسقني بالعزِّ كأسَ الحنظلِ ماءُ الحياة بذلةٍ كجهنمٍ .. وجهنمٌ بالعزِّ أطيبُ منزلِ

-التاسعة صباحاً ولم أنم بعد، أفكر بمن اخترع جملة صباح الخير لتبدأ حديثي بعدما شاهدت الليل كله ثم استقبلت الشمس منذ أن بان ظلها ، استمعت لضجيج محاولات النوم طيلة ليلي الحالك، دونما فائتة لتثاؤب أحدهم الأول حتى انغمس، ولا أزال شاهدًا عيان على كل ليلة لذات العمل الشاق رغم أني لم اختره .

- أنت أفكارك شئت أم أبيت، فإن الحوار الذي يدور داخل عقلك هو من يسير حياتك، فما أنت إلا مجموعة من الأفكار، وما تفعله في حياتك كل يوم ما هو إلا تنفيذ للأفكار التي تسيطر على عقلك وإذا أردت أن تحسن أي جانب من جوانب حياتك فلابد أن تحسن أفكارك تجاه هذا الجانب، وهناك مبدأ نفسي يقول: "أيا كان إعتقادك .. بأنك سوف تنجح في أمرًا ما ... أو لن تنجح فيه .. فأنت علي صواب في الحالتين" .

لكنه أنا . إنه أنا . إنني العادة الوحيدة السيئة التي لا أستطيع الإقلاع عنها.

they realise I'm النَفسُ تَبكي عَلى الدُنيا وَقَد عَلِمَت إِنَّ السَلامَةَ فيها تَركُ ما فيها لا دارَ لِلمَرءِ بَعدَ المَوتِ يَسكُنُها إِلّا الَّتي كانَ قَبلَ المَوتِ بانيها فَإِن بَناها بِخَيرٍ طابَ مَسكَنُها وَإِن بَناها بَشَرٍّ خابَ بانيها.

-"قدمتَ عمركَ للأحلامِ قُرباناً لا خُنتَ ولا خادعَتَ إنساناً والآن تحملُ أحلاماً مُبعثرةً هل هانَ حُلمك ، أم أنتَ الذي هانَ." - فاروق جويدة.

- تَوارِت شُموعي وأضرَمَتنِي .