es
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

Ir al canal en Telegram

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

Mostrar más
4 719
Suscriptores
-124 horas
+107 días
+4930 días
Archivo de publicaciones
Repost from رَسائِــل
‏لا شيئاً سوى أنه منتصف الليل في هذه البلدة التي أخبرتك أنها لا تملك أي أسباب للحياة، كانت رسائلك الشيء الوحيد الذي يجعلها مُحببة للعيش، منذ فترة بعيدة وأنا أستقبل المساء والصباح هنا بلا رسائلك، وأنا أكتب فقط لأخبرك أنني مازلت لا أختار شيئاً، الحياة والحب والموت جميعهم حظ وقدر. - عُمر عليّ

وإذا تخلّى النّاسُ عنك جميعهم ورأيت ظلًا قد أتاك، فذا أنا.

الانتظار.. فيه مشاعر سلبية زى الخوف والقلق، لانك منتظر شئ معين يحصل ورافض اى حل غيره! أما التسليم.. مليان مشاعر إيجابية زى الطمأنينة والرجاء والإتكال واليقين بأنك مش لوحدك، لانك عملت كل اللى عليك، وسلمت الموضوع ل "ضابط الكل" اللى فى أيده كل الأشياء.. فأنت راضى بأى نتيجة.

أقِف وحدي، وأدري بأنّك تراني، وأوقِنُ بلُطفك، إنْ لَمْ يَكُنْ بِك عَلَيّ غَضَبٌ فَلَا أُبَالِي وَلَكِنّ عَافِيَتَك هِيَ أَوْسَعُ لِي يا واسع.

Repost from وَاسِي
كنت محتاج حد أتكلم معاه، أتكلم معاه ويسمعنى ويطيب بخاطرى لما أكون مضايق، ولاقيتك أنتي عملتى كل ده..
ــ اضحك الصورة تطلع حلوة 1998 .

عزيزي يا صاحب الظل الطويل.. حين يخسر الإنسان توقعاته في شخصه المفضل لا أحد يستطيع أن يعيد إليه طمأنينته تجاه أي شيء..
هل تهزمنا المشاعر لهذه الدرجة يا عزيزي؟!

‏عزيزتي الأحزان مارأيك اليوم أن نهدأ؟ أنتِ لن تحاولي المجيء وأنا لن أُحاول إغاظتكِ لن أضحك، لن أتحدث فقط سأستلقي على السرير وأحتفل بهُدوء لعدم مجيئكِ.

كلما وصلتُ حدودَ الصمتِ أطلقُ زفرة الشخصٍ الذي ارتاح أخيرًا من الأعباء، خفيفا لكن يدًا تجرني في كل مرة فتعيدني إلى الثقلَ الذي في الكلام.

"الطُرق لا تُسَد أمام من أيقَنَ أنَّ عند الله المَخارجُ" رزقنا الله و إياكم حسن الظن به دائماً و أبداً 💗
"الطُرق لا تُسَد أمام من أيقَنَ أنَّ عند الله المَخارجُ" رزقنا الله و إياكم حسن الظن به دائماً و أبداً 💗

Repost from N/a
🥰🥰🥰.
🥰🥰🥰.

Repost from هدوءء🎀
‏معرفش مين هيكون الـ partner بتاعي ، بس يارب يكون عارف يعني اي قوامه ، و يشربني الـ princess treatment بـ معلقه

Repost from الدُّجَى
أَين يَذهبُ المُتعبون حَتّىٰ من أَنفُسهم ؟

Repost from نُدبة
كُلُّ شَيْءٍ تَلْمَسُهُ يَدَاكِ يُورِقُ مِنْ جَدِيد ، حَتَّىٰ أَنَا .. كَأَنَّكِ تَعْوِيذَةُ الحُبِّ . -لِـزينَب

Repost from هزائم
ويحِنُ إلانسان الى فترات كانَ يتمنى أن تمُرّ بسرعة حينها.

الله يرقق قلبي (عليَّ وعلى غيري) مهما قست الدُنيا ويجعل أثري حنيِّن وخطوتي خفيفة وكلمتي طيبة على الناس سواء ‏يا رب، إهديني رحمة ودُنيا رَحبَة.

مش كل حاجه فيك هي شخصيتك في حاجات كتير هي رد فعل لبيئة عشت فيها .. بيت فيه توتر ونقد مستمر أو عدم أمان كفيل يخلق إنسان قلق حتى لو هو بطبيعته مش كده .

أسأل الله أن يتعافى كل حزين من حزنه الذي يكتمه عن الناس ولا يعلمه إلا الله، وأن يجبر كل مكسور يتظاهر بقوته لغيره، وأن يفرج كربة كل مكروب يدعو الله سرًا وعلانية.

"عارفين شعور الرغبه في الاختفاء! الي هو مش عايز تحس بحاجه ولا عايز تتكلم مع حد ولا ليك طاقه لاي مشاكل جديدة،محتاج تختفي .تختفي عن الوجود بس.

مفيش مانع انك تدخل تقولي من غير اي مقدمات "وحشتني" أو "فينك تعال نتكلم" عشان صوتك واحشني مفيش مانع من إنك فوسط انشغالك تبعتلي "music" أو "Record" او كلمة تطمني الكلمة بتفرق مش شرط مين قالها الأول بس بكلمة واحده قادرة توصف كتير قادرة تجبر بخاطري وتنسيني اي زعل بجد .!

صلاحية اي شخص بتنتهي لما يبدا يستهين بمشاعرك وزعلك، كرامتك اكبر بكثير من ان تستمر مع حد يعاملك علي مزاجه، ومجرد ما تشعر بقلة قيمه حتي لو روحك فيه؛ ابعد.

لحد إمتي"ي - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @from90