es
Feedback
هبّاء.

هبّاء.

Ir al canal en Telegram

لا يؤنسُ الُّروح إلا روحاً تألفُها.

Mostrar más
203
Suscriptores
+124 horas
-17 días
-430 días
Archivo de publicaciones
١٠:٢٠

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (BESHA❣️)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (BESHA❣️)

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (BESHA❣️)

- لكَ الثلثان من دعواتِي، والثلث الباقي أن يُصلحنِي، لأكون أمًا حنونةً حينَ يجمعنا بيت.

- لكَ الثلثان من دعواتِي، والثلث الباقي أن يُصلحنِي، لأكون أمًا حنونةً حينَ يجمعنا بيت ♥️

"مُعظم التلميحات كُنت أفهمها من أُول مرَّة وأفهم غاية أصحابها وأعرف طريقتهم في تلميع أو تعتيم ما يُريدون قوله لكنني من النوع الذي يميل أكثر للتظاهر للتصرف بِغِباء… كانت توقعاتي دائماً في محلّها وإحساسي صائب وشعوري الأول لا يخيب حتى في المرات التي تمنيت فيها أن يخيب ."

photo content

راحة مش بعيده هيّ أقرب مما نتخيل، بس تحتاج قلب يرجع لمكانه الصحيح♥️♥️♥️♥️♥️

جرب/ي اليوم قبل ما ترقد/ي اقعدي مع نفسك، استغفري شوي، وصلي على النبي، وقولي دعاء بسيط من قلبك وشوفي كيف قلبك يهدأ

كل ما قربنا من الله، كل ما الدنيا تهون في عيوننا، والهم يخف، والسكينة تدخل القلب بدون ما نحسوا♥️

أحيانًا نحسوا بالضيق ونفكروا السبب الدنيا، بس مرات السبب إن القلب بعيد شوية عن ربه مش بعيد بمعصية كبيرة، لا حتى غفلة بسيطة، حتى صلاة متأخرة، حتى ذكر قليل ..

يعني القلب ما يهدأش ولا يتريح إلا لما يكون مع الله لما تذكره، لما تصلي بصدق، لما تدعي وانت موقن إنه سامعك

لكن الراحة الحقيقية مش في الدنيا ولا في اللّي عندنا الراحة هيّ في قربنا من ربّ العالمين♥️ ربنـا يقول: “ألا بذكر الله تطمئن القلوب“♥️

بس الغريب إنك مهما توصل ح تحس في حاجة ناقصه!!

وياما من كلمة لما عشان ف نهايه يقول نتريح“

في وقتنا هذا كل واحد يدور على الراحة واحد يقول لما ننجح نتريح وواحد يقول لما نجيب فلوس نتريح وواحد يقول لما تتصلح حياتي كلها نتريح

راحة القلب وين تلقاها فعلاً ؟

نحكوا شوية؟

_

هبّاء. - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @besh_b21