es
Feedback
هبّاء.

هبّاء.

Ir al canal en Telegram

لا يؤنسُ الُّروح إلا روحاً تألفُها.

Mostrar más
203
Suscriptores
Sin datos24 horas
-27 días
-430 días
Archivo de publicaciones
_

ربما من بين كلّ صفات الإنسان، لا صفة تجذبك إليه مثل صفة أنه إنسان آمِن ..

2:35

♥️!
♥️!

هذا أكثر شيء يفرحني🥹 إن القناة توصل لكم وتحبوها هكي♥️

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/04/06 - 01:26:20 AM ---- صح صح حتنا نحبها بكل بطريقه ونأخذ منها🥹🥹🥹🥹🥹🥹 ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

هلا بيك♥️ كلامك أسعدني والله، شكراً على ذوقك ودعمك لقناتي♥️♥️♥️♥️♥️

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2026/04/06 - 01:22:06 AM ---- ههَلا قناة هباء💕 قناتك من القنوات المُريحةه عندي وفازت بكل💕💕💕 ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

‏يملك من الفصَاحة مايُثير إعجابي، عندما سألته : كَيف حالك ؟ قال : أتعافَى بقدر إقبالكِ علَي.

حد واعي ؟

photo content

عمرك لاحظت إن ملامح الناس تتغير لما يوقف حبهم؟ ولا عمرك حسيت انا نبدا نشوفهم على حقيقتهم لما نتباعد عنهم؟ الحقيقة ان الملامح نفسها، والأشخاص نفسهم، والقلوب ما تغيرت ولا تبدلت، بس اللي تغير هو نظرتنا. تمينا نشوفو فيهم بعيوننا، مش بقلوبنا. الملامح هي هي، بس انت، حبك هو اللي كان محليهم، كان يصورهم في أحسن صورة، طبع ومنظر. انت اللي كنت تشوفهم كاملين، رغم كل النقص اللي كان فيهم. وفي رايي… الناس اغلاطهم هن الي يخسرن فيهم مكاناتهم والشي هذا هو الي يواعينا عارفين الوعي الحقيقي يبدأ من اول لحظة خذلان بعد تحس روحك متكسر والدنيا كلها جايه ضدك ومفيش حد معاك.” “وفي لحظة الوعي هذي، نعرفو ان الحب يخلينا عمى ما نشوفوش قدامنا، بس البعد يفتح عيونا ويخلينا نشوفو كل شي ونحطو كل شي في مكانة الصح.

٧:٠٠

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (BESHA❣️)

- غبتي عليه ومَـا شفَق لغيَابـك ولَا قال بالك مِـ الحياة منهاسَة حتّى في سهاري عابرَة ماجابك منّـك نفَض يَـدّه، ورَيّح رَاسـه علَي درب غيره سار..سَكّر بابك بخفّ الجّفَا وَرْد المحبّة داسَه ضِيفيه غالِـي في عدد غيّابك خِلسَة، وماعد تقْربَيْ مجلاسَه ولا اتعزّرِي، لا تفتحيه اكتابك له، لا اتقُولِـي (وَين) ياحسّاسة ودسِّي ملامك في ذرا جلبابـك دَسّ، الملام ايعزّ في دسّاسَـه أنتِ ماشغلتي عيلتك وآصحَابك اتريد تَشغلَي بَنّةْ مرَق في طَاسة؟ ". • آمِنة محمُود.

١٢:٠٠

Repost from هبّاء.
متقارنش نفسك بحد، انت مميز بإنجازاتك الصغيرة، انت أصلًا مميز بلا إنجازات حتّىٰ .

مفيش ألذ من شعور إنك بتتغير للأفضل بتشوف نفسك وأنت بتكبر عقليًا وتترفع على أشياء وأمور كانت أقل من إنك تديها فوق حجمها، تافهه بنظرك وليست من إهتماماتك.

٧:٢٦مَ

Repost from N/a
أن يسعى لتلوينك بعدما جعلك العالم بأكملة شاحباً هذا فقط ما يمكن أن نسميه حـبًا ♥️