es
Feedback
ـ الحُسَيّنْ مَذهَبيّ .

ـ الحُسَيّنْ مَذهَبيّ .

Ir al canal en Telegram

ذات رُوح تَتنفَس حُب الحُسَين عَلىٰ هَيئَة شَهيق دَائِم دُون زَفير، •┈┈┈••❂••┈┈┈• - كُّل مَا فَي القَناة فِداء لِلحُسَين فَخِذوا مَا شِئتُم . - القَناة أهداء إلى سَّيد الشُهداء . •┈┈┈••❂••┈┈┈• تَ: @lllUA9bot

Mostrar más
463
Suscriptores
Sin datos24 horas
-27 días
-930 días
Archivo de publicaciones
بعيوني وِجودَك الِدنيَا كِلها حُسَين ♥️.

لَو كانَ اللَّه يُرِيد أَنْ يَأْخُذُنا إِلىٰ جَهَنَّم هَل كانَ يَمُنُّ عَلَينَا بِإِمَامٍ كَالإِمَامِ الحُسَيْن ؟
- الشَّيخ عَلِي رِضَا پناهِيَان .

لَو كانَ اللَّه يُرِيد أَنْ يَأْخُذُنا إِلىٰ جَهَنَّم هَل كانَ يَمُنُّ عَلَينَا بِإِمَامٍ كَالإِمَامِ الحُسَيْن ؟
- الشَّيخ عَلِي رِضَا پناهِيَان .

sticker.webp0.22 KB

- الْإِمَامُ عَلِيٌّ ‹ عَلَيْهِ السَّلَامُ › : تَعَاهَدُوا أَمْرَ الصَّلَاةِ ، وَحَافِظُوا عَلَيْهَا ، وَاسْتَكْثِرُوا مِنْهَا ، وَتَقَرَّبُوا بِهَا ، فَإِنَّهَا كَانَتْ عَلَى الْمؤْمِنِينَ كِتَابًا مَوْقُوتًا ، أَلَا تَسْمَعُونَ إلَى جَوَابِ أَهْلِ النَّارِ حِينَ سُئِلُوا « مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ ※ قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ » .
- نَهْجُ الْبَلَاغَةِ : الْخُطْبَةُ ١٩٩ .

- الْإِمَامُ عَلِيٌّ ‹ عَلَيْهِ السَّلَامُ › : تَعَاهَدُوا أَمْرَ الصَّلَاةِ ، وَحَافِظُوا عَلَيْهَا ، وَاسْتَكْثِرُوا مِنْهَا ، وَتَقَرَّبُوا بِهَا ، فَإِنَّهَا كَانَتْ عَلَى الْمؤْمِنِينَ كِتَابًا مَوْقُوتًا ، أَلَا تَسْمَعُونَ إلَى جَوَابِ أَهْلِ النَّارِ حِينَ سُئِلُوا « مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ ※ قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ » .
- نَهْجُ الْبَلَاغَةِ : الْخُطْبَةُ ١٩٩ .

إن أمكَنْ تِقرونَها بِنية يَطلع بخَير وسَلامَة .

السلامُ عليكُمَ ورحمَة اللّٰه وبركاتهُ ، اسألكُمَ الدُّعاء الىٰ الاخَ" بَاسم خفيف " في حاله غيبوبه ونزيف في الدماغ والحالة سيئ جدًا .

sticker.webp0.22 KB

أن استطعتم ...

إن أمكَنْ تِقرونَها بِنية يَطلع بخَير وسَلامَة .

السلامُ عليكُمَ ورحمَة اللّٰه وبركاتهُ ، اسألكُمَ الدُّعاء الىٰ الاخَ" بَاسم خفيف " في حاله غيبوبه ونزيف في الدماغ والحالة سيئ جدًا .

حَديث الْكُساء ممكن تقرو بنية شفاء وان يصحة من فقدان الوعي ونزيف بدماغ ويطلع بخير عمو "باسم خفيف "

هل فترا حيل دمنتها ..

مَشتاگ اگلك يَا هَلا ،يابَعد اهَلنه شلونكَ💔؟