مُـوج || ᭙αꪜꫀ
Ir al canal en Telegram
البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟♀️ لِـ عَرين | @areensy
Mostrar más459
Suscriptores
-224 horas
Sin datos7 días
-630 días
Archivo de publicaciones
هل كان التخلّي عني سهلاً ؟!
قل لي بصدق . .
هل مررت بي كأنّي لم أكن ؟
هل استطعت أن تطفئ كل شيء دون أن ترتجف ؟
أنا لا أسأل لأعيدك ،
بل لأفهم كيف استطعت الرحيل ؟
بينما أنا ما زلت أبحث عنك في كلّ التفاصيل !
هل كنت تخطط للغياب ،
وأنا كنت أزرع حضورك في قلبي ؟
كن صريحاً ، فقط مرة . .
هل كان التخلّي عني سهلاً ؟
لأنّ نسيانك لم يكُن كذلك .
مش زعلانة غير مني واللهِ ،
كل مرة بستنّى نهاية مختلفة ،
وبرضو بلاقي نفس النهاية !
مش عارفة جايبة العشم دا كلّه منين ،
بس حَقيقي انا تعبت.
أصعب غربة ممكن تحس فيا ..
لما يكون كل يلي بتحبهم حولك ،
بس حاسس بالوحدة وما حدا معك ،
ومو ملاقي الأمان مع ولا حدا ،
وما عندك ملجأ يحس فيك " غير ربك ".
+ هل بكيتي هذه الليلة ؟!
= كيف عرفت ؟
+ اليوم ماتت نجمة ،
عِديني أن تضحكي ليطول عمر النجوم ✨.
لقد تم معاملتي بشكل سيء جداً ،
رغم أن قلبي كان طَيب لأبعد الحدود ،
لكن لن أنسى ذلك أبداً.
Repost from Unstable.
أي إنسان يعطش ، لأن أهله ما سقوه
فإنه يعطش لأي مياه يجدها أمامه ولن يسأل عن طهارتها .
- ياسر الحزيمي .
( الجائع للحب يقبل بالفُتات )
عارفة ضحّكتك ،
لمّا كنت زعلان عليها ..
وبكّيتني ألف مرة ،
كل مرة كانوا ايدك بإيديها 🐠 .
لاقيت مراية مكسورة ،
حاولت أصلحها ..
عشان حبيت نفسي فيها ،
وأنا بصلحها ..
جرحتني ووجعتلي إيدي ،
فاهمينني صح ؟! ✨🔗
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
