es
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

Ir al canal en Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

Mostrar más
458
Suscriptores
-224 horas
Sin datos7 días
-630 días
Archivo de publicaciones
تائهة في متاهات لا أحد تسبب لي بها سوى نفسي🕊.

لم تفعل شيء سوى بأنك جعلت التساؤل يعبثُ في صدري و رأسي ، لم تفعل الا انك أقلقت المكان المُطمئن بداخلي 🖤. .

أصابعك التي خسرت نعيم لمسي ، ستبقى تعيسة للأبد ، ولو لمست بعدي الحُور 🤲. .

أصابعك التي خسرت نعيم لمسي ، ستبقى تعيسة للأبد ، ولو لمست بعدي الحُور 🤲. .

اهتماماتي صارت محدودة هدفي هو مستقبلي وحاضري وراحة بالي ، ومطلبي السلامة غيرها ما يستاهل مني الشقى 🖤.

طيرولنا حمامات .

أعِد لي نسختي القديمة يا الله ، وانا أعدك أنني سأعتني بقلبي كثيراً ، لن أسمح لأحد أن يخدشه أبداً ، لا أعير عابراً اهتمامي ، لن أصدق كل من يقول لي : أنا بجانبك للأبد " حبّاً فيك أعدها يا الله 👤.

رَتبت كُل شيء في البيت الغُرفة ، المَلابس ، الكُتب أكواب القَهوة ، الأَوراق المُتراكِمة جَدول أَعمالي ، مَهام الإسبوع الصور في هاتفي أيضًا انتهت الفَوضى .. كُل شيء في مكانهِ الصَحيح الآن إِلا أنا بِحَسرة أُمسك رأسي بكلتا يدي وأُردد كَيف أفعلها في الداخل يا اللّه🖤.

كُلُ الطُرُق كانت تؤدي اليك ، اما الآن كل الأماكن أصبحت باردة ، ما عاد قدومُكَ مُرَحبًا بِه ، ولا وجهُكَ مألُوفًا ، ولا أَنتَ تستحِقُ هذهِ العاطِفَة 🖤.

أنا لا أجيد الحب القليل ، كل جراحي هذه من كثرة حبي 🖤.

لمرة واحدة في حياتي اودُ ان أنال نهاية سعيدة ، هذه الخيبات كثيرة جداً على قلبٍ واحد 🖤.

نتفاعل اكتر ؟ .

Repost from N/a
ــ بتبكي على شي سخيف" صح سخيف..! بس سخيف مع سخيف مع سخيف رح تنفجر فجأة ويصير بعدها فعلاً كل شي سخيف ...

﴿ ᷂وَاذْكُر ᷂رَّبَّكَ ᷂إِذَا ᷂نَسِيتَ ﴾ ‏- ᷂لآ ᷂آلهَ ᷂الا ᷂الله. ‏- ᷂سبحَان ᷂الله ᷂وَبٓحمده. ‏-  ᷂سبحَآن ᷂الله ᷂العظيم. ‏- ᷂استغفرالله ᷂واتوب ᷂إليه. - ᷂اللهم صلِ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم 🤍

Repost from N/a
ليتني لم اقترب من الاشياء التي أعجبتني حين لمحتها اول مرة ليتني بقيت أنظر لها فقط من بعيد..

Repost from N/a
لا تقولي بأنك خائفة؟! ـ لا يحق لي أن أخاف؟! لا يحق لكي وانا معك..! -💙

Repost from إحساس✨💙
"وأطيبُ الشّاي ما تأتيك تحملُهُ بنتُ الكرام على مرّ السّويعاتِ تقول يا نور عيني قمْ لنشربها شاياً من الحبّ تحلو بالموداتِ'

‏كيف أتَعَبد في العَشرِ الأواخر؟ ج/ صلّ.. فإن تعبت فاقرأ القرآن، فإن أُجْهدت فسبح.. فإن فرغت فادع، فإن قرُب الفَجر إستغفر اللّٰه إنه كان غفورًا رحيمًا 💚

Repost from N/a
photo content
+1

انا يَلّي قاتِلني .. انتَ بتتخَلى عنّي؟ يا اكتَر حَدا حَبيتو بضَهري بتِطعنّي ؟!