es
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

Ir al canal en Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

Mostrar más
457
Suscriptores
Sin datos24 horas
-37 días
-730 días
Archivo de publicaciones
حَتى وإن كان الطريق مفتوحاً ، و كل سبل الوصول متاحَة ، أنا أرفض عَودتك ! أنا العَائق بيني وبينك. أنا أمحِي الطَريق كاملاً ، و أنا أحرق كل ما يقربني إليك 🖤.

خليها ببالك ليوم اللقى حبيتك حب ما حبه حدا . . 🖤.

عند حدوث المشاكل علينا إنهاء المشكلة و ليس العلاقة ، فـ عندما تنمو أظافرنا نقوم بقصِها و ليس بقطع أيدينا ❤️.

تعثّرتُ بثوب حُزنيَ الطويل ، و لم أنهض . . فدهَسني الماضُون على عُجالة ، أيا تُرى . . لو انّ لأحزاننا أوزان ، كم يمكن أن يزِن حُزنيَ الآن 🎵 .

؏َ البال يا ضِحكة أبي 🦋❤️.

عزيزي .. هل تعلم كيف تبدو ليَ الأيام ؟ كأنها آلة طحن لا تتوقف ، لا فرق بين البارحة واليوم ، لا شيء جديد كلها مجرد حلقات تكرر نفسها من الفهم و النجاة والمحاولة ، كيف لي أن أنسى كل تلك الأيام ، الكلمات ، الذكريات ، والسؤال الأهم .. هل نسيت أنت ؟ أستيقظ كل صباح وأتساءل : هل هذا ما سيبقى عليه الحال ؟ أم أن هناك شيئاً جميلاً ينتظرني في نهاية هذا النفق الطويل ؟ 🧑‍🦯. - عَريِن عُمران .

و يكفيني أنني كنت ولا زلت دائماً بوجه واحد ، وشعور واحد و قلب صادق يُداري محيطه بكلّ ما فيه ولا يخذلهُم 🦋❤️.

كيف لي أن أشرح لك أني مُتعب من الطريق ، الناس ، والأحلام ، وحذري ، وترددي ، وقلة الحيلة ، و متعب أيضاً من الغد وهو لم يأتِ بعَد ، ومن أمس و هو منتهي ، و من الأيام والوعود ، و الصبر و طولة البال ، والتعقل والتأنّي ، والغضب والوحدة ، و الخذلان .. دون أن تشعُر أنّي أبالغ ؟! 🩶 .

الثّانية عشر بعدَ منتصفِ الشوق ، في الصباح .. أتجاهل اشتياقي لك ، في الظهيرة أنشغل عنه ، و في بداية المساء .. أواجهه من بعيد ، لكنني دائماً ما التقي به في آخر الليل و يغلبني 🏞️ .

كان يرسل لها الرسائل كلّ يوم .. فلا تردّ عليه ، فبعثَ لها قائلاً : " أرجُو أن يكون ذلك عن عَمد .. فالعقاب عندك أهون من الإهمَال 👤 .

اليوم .. غَادرتُ فراشِي ، ارتديتُ ملابسي ، خرجتُ من باب المنزل .. قد تبدو أفعالاً بسيطة ، لكن عندما تكون مُحبطاً أو مكتئباً او تكَاد تُهزم في صراعك مع عقلك .. تُصبح تلك الأشياء الصغيرة إنجازات ضخمَة 🌷 .

أن يبقَى قلبك فارغاً تماماً ، أفضل من أن يمتلئ بشيء خاطئ .. وهمي أو مؤقت ، فليبقَى فارغاً فحَسب " 🧿 .

خلصِت فُرصك معَايا 🌙❤️.

تعلمتُ أن أخفيَ حزنِي بابتسامةٍ باردة أن انفجرَ في هدوءٍ تام أن أخبئَ غضبي خلفَ قناعِ اللامبالاة وأسقط وأنا في قمةِ الثبات تعلمت أن لا أحتاج ، لا أثق ، لا أبكي أمام احد 🖤.

دفعتُ ثمَن كلّ أفعَالي المُتسرعة ، و اندفَاعاتي الصادقة ، و مَشاعري الفائضَة ، و كلّ شيء جعَلني أشعُر بلهفَة ، دفعتُ ثمنهُ و أكثر 👤 .

بكيت كما لم أفعل من قبل بكيت من كل الحواس بكيت كأني لا أبكي بل أذوب دفعة واحدة وأمطر ▫️.

نهايةً .. لم يردّ على رسالتي الأخيرة ، وأنا لم أرسل مجدداً ، كيف اختفينا من حياة بعضنا بهذه السهولة ؟ أريد أن أعرف السبب بشدة ! لكنني لم أعد أرغب في المزيد . فَـ ببساطة .. لو نظرتُ قليلًا إلى الوراء لأدركتُ السبب . بُهتَان المشاعِر وشعُور الملل الواضِح ، لكنني أعرفُ أنّ المُحِب لا يمَلُّ من حبيبه ! بالإضافة إلى الرد المتأخر و البارد و المختصر ، وأخيراً .. عدم الرد ! أليس عدم الرد هو أبلغ رد ؟ سئمتُ من سؤال نفسي هل كل ما مضَى كان كذباً ؟ لكن لماذا ؟ هل كل مُحب يردّ محبة حبيبهُ بهذه الطريقة ؟ أم كان الاختيار الخطأ ! ما هو الذنب الذي ارتكبتُه لألقى كلّ ذلك ؟ آه عُذراً .. نسيتُ لوهلة أنّ كلّ الأشياء التي تلمسُها يدي لن تحيا معها .. ستودعها بعد تركها نُدبة في روحي ، و يا امتلاء روحِي من نُدَب ! 👁️ . - عَريِن عُمران .

Typing...

عينايَ شاردتان ، عبثاً أُحدّقُ في الفراغ ، وضبابُ أفكاري يعرقلُ رؤيتي للذكريات .. هل تُدركينَ خرابَ روحي؟! وبأنَّ بعدكِ خانقٌ وبأنَّ أحلامي تظلُّ حزينةً .. عبثاً أُهدّئُ حزنها حتّى تنام 💆‍♀.

تعَال ولو لمرة أخيرة بملامحَك السابقة بقلبك القديم الذي كان مليئًا مني وبعينيك الذي كانت تحَملني في كل نظرة🖤.