es
Feedback
فـراشـةٌ تـائـهـةٌ 🫂🦋!.

فـراشـةٌ تـائـهـةٌ 🫂🦋!.

Ir al canal en Telegram

-"فتـاةٌ مُحاولـة تـَرجوا أن لا تكُّـف عـن المُحَاولـة²⁰⁰⁷". 🫂🦋 -"هـنـا فـراشة والكـثيـر مـن الأحـلام" !. @ruba2007Bot

Mostrar más
1 019
Suscriptores
-224 horas
-27 días
-1230 días
Atraer Suscriptores
junio '26
junio '26
+18
en 4 canales
mayo '26
+18
en 3 canales
Get PRO
abril '26
+25
en 1 canales
Get PRO
marzo '26
+36
en 0 canales
Get PRO
febrero '26
+127
en 1 canales
Get PRO
enero '26
+32
en 2 canales
Get PRO
diciembre '25
+27
en 0 canales
Get PRO
noviembre '25
+73
en 2 canales
Get PRO
octubre '25
+123
en 65 canales
Get PRO
septiembre '25
+114
en 0 canales
Get PRO
agosto '25
+213
en 52 canales
Get PRO
julio '25
+274
en 54 canales
Get PRO
junio '25
+206
en 44 canales
Get PRO
mayo '25
+164
en 47 canales
Get PRO
abril '25
+108
en 2 canales
Get PRO
marzo '25
+272
en 2 canales
Get PRO
febrero '25
+291
en 52 canales
Get PRO
enero '25
+170
en 49 canales
Get PRO
diciembre '24
+197
en 38 canales
Get PRO
noviembre '24
+106
en 35 canales
Get PRO
octubre '24
+167
en 29 canales
Fecha
Crecimiento de Suscriptores
Menciones
Canales
28 junio0
27 junio0
26 junio+2
25 junio0
24 junio0
23 junio+1
22 junio0
21 junio+2
20 junio+1
19 junio+5
18 junio+2
17 junio0
16 junio0
15 junio0
14 junio+1
13 junio0
12 junio0
11 junio0
10 junio0
09 junio0
08 junio0
07 junio+2
06 junio0
05 junio+1
04 junio0
03 junio0
02 junio+1
01 junio0
Publicaciones del Canal
صديقتي ... -" كلُّ مدحٍ ينتهي، وكلُّ وصفٍ يقف عند حدوده، إلا حين يكون الحديث عنكِ... فأنتِ من الأرواح النادرة، أكبر من أن تحت
صديقتي ... -" كلُّ مدحٍ ينتهي، وكلُّ وصفٍ يقف عند حدوده، إلا حين يكون الحديث عنكِ... فأنتِ من الأرواح النادرة، أكبر من أن تحتويكِ العبارات، وأجمل من أن تُحيط بكِ الحروف. كلما حاولتُ وصفكِ، اكتشفتُ أن الصمت أبلغ، وأن امتنان القلب لكِ شعورٌ تعجز الكلمات عن حمله. فبعض الصديقات لا تُكتب عنهنّ الكلمات... بل يُكتب أثرهنّ الجميل في القلب، ويبقى حاضرًا مهما مرّت الأيام " 🤍✨ "و ما الصديق إلا إتكاء روحٍ على رُوح" 🏃‍♀🦋

2
-"سأحاول مرة بعد مرة ومرةً أخرى، ثم أخرى لن أكلّ ولن أمل سيأتي يومٌ أخبركم فيه قد وصلتُ ". 🫂🦋
15
3
sticker.webp
37
4
-"من أصعبِ المشاعرِ التي يمرُّ بها الإنسانُ انطفاءُ لمعةِ الحياةِ في عينيه.. هذا الشعورُ الذي يتبعُ خساراتٍ متتاليةٍ، أو فقدٍ
-"من أصعبِ المشاعرِ التي يمرُّ بها الإنسانُ انطفاءُ لمعةِ الحياةِ في عينيه.. هذا الشعورُ الذي يتبعُ خساراتٍ متتاليةٍ، أو فقدٍ طويلٍ! فيعيشُ صاحبُه كما يُفرَض عليه أن يعيشَ لا كما كان يريدُ أو يحلمُ يعيشُ وهو لا يترقَّبُ شيئًا، ولا ينتظرُ أحدًا تمرُّ أيامُه عليه ولا يمرُّ فيها فقط أرقام تنقصُ من عمرِه الواحد تلو الآخر. وما نصيبُ الحيِّ من الحياةِ إذ تساوى عنده إقبال الدُّنيا عليه وإعراضها عنه! ياربِّ: لا تُطفيء في عيني الشعورَ بالحياةِ، ولا الرغبةَ فيها، ولا تُبهِت في قلبي حبَّ السعي، ولا سعادةَ الوصولِ، واكتب لنا حياةً طيِّبةً لا تنقطعُ عنها المسرَّاتُ". 👤🦋
36
5
-" كان يا ماكان .. لم يعد أحد كما كان.." إذا أعجبتكم الصورة بإمكانكم وضعها كخلفيه للموبايل .. إذا برأيكم نبدأ سلسلة جديدة في
-" كان يا ماكان .. لم يعد أحد كما كان.." إذا أعجبتكم الصورة بإمكانكم وضعها كخلفيه للموبايل .. إذا برأيكم نبدأ سلسلة جديدة في القناة تحت عنوان كان يا ماكان .. هاتوا تفاعل للمنشور و من بعدها نبدأ سوا بإذن الله .. 🍂🦋
32
6
🔒 هذه همسة سرية للجميع يمكن للجميع روئيتها
35
7
sticker.webp
41
8
مرحباً يا رفاق تنويه مهم 👇🏻🥲 -"الإعلانات التي تظهر في قناتي هنا لا علاقة لي بها، فقد أرسل لي أحدكم يستفسر عن إعلان استثمار يظهر في قناتي هنا!.. لا أدري عنه ولا يظهر لي أصلا وإنما للمتابِع يبدو أنه نظام إعلانات في تلجرام".
39
9
-"اللَّهُمَّ أَعِنِّي عَلَى ذِكْرِكَ، وَشُكْرِكَ، وَحُسْنِ عِبَادَتِكَ " . ✨🦋
-"اللَّهُمَّ أَعِنِّي عَلَى ذِكْرِكَ، وَشُكْرِكَ، وَحُسْنِ عِبَادَتِكَ " . ✨🦋
1
10
sticker.webp
46
11
لَها ... "- مَرَّتْ... فَأَرْبَكَتِ المَسَاءَ بِخُطْوَةٍ.. وَتَرَكَتْ لِلْعِطْرِ فِي أَثَرِهَا وَطَنًا.. وَكَأَنَّمَا النُّورُ اسْتَعَارَ مَلَامِحًا.. مِنْ وَجْهِهَا... ثُمَّ اسْتَعَادَ سِحْرَهَا.." ✨🦋
54
12
https://t.me/mkarmo2006
16
13
﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلّونَ عَلَى النَّبِيِّ﴾ - ناصر القطامي
4
14
🔒 هذه همسة سرية للجميع يمكن للجميع روئيتها
44
15
sticker.webp
60
16
-‏"أن تكون الأيام حنونة على قلبي جدًا يــارب". 👤🦋
61
17
🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها
7
18
-" ولقد كَظَمتُ الغيظَ لا مِن قِلةٍ في حيلتي، لكنّها أخلاقي أحيا بها بين الخلائقِ هانِئًا مُتنائِيًا عَن خِسّةٍ ونِفاقِ مُتغافِلًا عمّن يُسيءُ لخاطري مُترفِّعًا كالشمسِ في الآفاقِ لكنّ لِي بينَ الحنايا خافِقًا إنْ ضاقَ ذَرعًا ثارَ في أعماقي فإذا تعدّى الجاهِلونَ حُدودَهُم فالجَهلُ والطَّبعُ اللئيمُ رِفاقي وإذا أساءَ العابِثونَ لجَمتُهمْ وحلَلتُ عَن هذا اللسانِ وثاقي أنا مُورِقُ الأغصانِ لَكنْ إِنْ بدا لُؤمُ اللئامِ تمرّدَت أوراقي وإذا سُقِيتُ الوِدَّ فِضتُ مَودّةً وازدَدتُ أَخلاقًا إلى أخلاقي" ✨🦋
72
19
-"أنتَ لا تفهم معنى .. أن يُهمل الإنسانُ شعورَهُ خشيةَ بكائِهِ .. لأنّه يعلمُ أن دمعةً واحدةً قد لا تتوقّف وأن ما أخفاهُ طويل
-"أنتَ لا تفهم معنى .. أن يُهمل الإنسانُ شعورَهُ خشيةَ بكائِهِ .. لأنّه يعلمُ أن دمعةً واحدةً قد لا تتوقّف وأن ما أخفاهُ طويلًا قد يفيضُ دفعةً واحدة كفيضانٍ جارفٍ أو بركانٍ ظلّ ساكنًا لسنواتٍ ثم انفجر فيؤجلُ البكاء لا لأنّه قويّ بل لأنّه يخشى أن ينهارَ كلُّ ما كان يُمسكهُ بصمت !". 🚶🏻‍♀🦋
143
20
سورة النجم الشيخ أحمد كاسب.m4a
18