es
Feedback
DOCTORS | دكاترة

DOCTORS | دكاترة

Ir al canal en Telegram

Smile , study , sleep 🩺

Mostrar más
8 041
Suscriptores
+2024 horas
-127 días
+11430 días
Archivo de publicaciones
Repost from المُصْحَف
photo content

تلقاه مايحضرش ليكور و يشتكي بلي ليپروف ماشي ملاح و يقراو الديابو برك.. بصح كي تجيه فرصة يدير présentation هو أيضا يولي كيما هوما و يحاول يليكيديها برك و يقرا باش يكمل مايخممش بلي جاتو فرصة إصلاح و للأسف مااستغلهاش تلقاه مايروحش يدير ستاچ، و يشتكي بلي مكاش encadrement و كي يولي هو انتارن مثلا او ريزيدون يجوز على ليزكستارن و يدير روحو مشافهمش و ممكن حتى   يعطلهم و يصعبلهم l'accès للتعلم مايخممش بلي جاتو فرصة إصلاح و للأسف مااستغلهاش في كل مرة تشوف بلي كاين مشكل في مجتمعك قبل ماتخمم تشتكي خمم في ماهو دورك في الاصلاح..هادي الحاجة الوحيدة لي بإذن الله راح تساعدنا كامل نتغيروا و نغيروا واقعنا للأحسن و كيما صعبوها عليك اسعى تسهلها على غيرك اخلص وتذكر أنك عليك أن تكون كالغيث حيثما حل نفع والله ولي التوفيق ملحوظة: الفئة لي هدرنا عليها فوق تبقى مجرد فئة من المجتمع لا كله
#منقول

« الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات » 🤍• لا يأخذ الله منك شيئا إلا لحكمة يعلمها هو عز وجل و تخفى علينا . و في حقيقة الأمر أ
« الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات »
🤍• لا يأخذ الله منك شيئا إلا لحكمة يعلمها هو عز وجل و تخفى علينا . و في حقيقة الأمر أن أخذه عطاء و عطاؤه أوسع و كيف و هو "الكريم" سبحانه . 💌 بفضل الله عز وجل كانت هذه المبادرة و بفضله ساهمتم معنا فيها و بفضله كان الذي كان و سيكون ما سيكون . و بفضله تمكنا من شراء هاتف و حاسوب لزميلتنا . نسأل الله النفع لها و التوفيق . 💌 و لكل من ساهم و لو بالبسيط او حتى النشر و الدعاء . بارك الله فيكم و في سعيكم و شكر الله لكم سعيكم و إحسانكم . و عوضكم من واسع فضله ما يثلج به صدوركم . شكرا على ثقتكم و حسن ظنكم فينا و في هذه المبادرة . وفقكم الله لما يحب و يرضاه.
و الحمد لله على كل حال.
• تم تسليم الأمانة لأهلها 🤝🏻

Repost from المُصْحَف
لاتقنطو من رحمة الله

اقراوها و ليلة سعيدة
اقراوها و ليلة سعيدة

photo content

sticker.webp0.09 KB

السلام عليكم تعيشو جماعة أم احدى الزميلات دارت عملية جراحية منذ 4 ايام وبعد العملية لقاو بلي كاين ثقب في la vessie تاعها ممكن
السلام عليكم تعيشو جماعة أم احدى الزميلات دارت عملية جراحية منذ 4 ايام وبعد العملية لقاو بلي كاين ثقب في la vessie تاعها ممكن نتيجة الخياطة ادرى لتسرب les urines، طلبو منها سكانار ديرو نهار الخميس باه يتأكدو ومحتاجين مساعدة في جمع المبلغ تاعو لي راه حوالي 3 ملايين من فضلكم جماعة أدعولها بالشفاء العاجل أولا، ونحتاجو أيضا تبرعاتكم المبلغ مراهمش كبير بزاف والوقت صغير عندنا، نهار الخميس دير سكانار لي يقدر يعاون بالشي لي قدر عليه والله لا يضيع أجر المحسنين ماعندهاش بريدي موب، لي يتبرعلها رح يضطر انو يرسللها في لابوسط من خلال الشاك رقم الشاك تاعها 0040279495 53 رجاءا لي يقدر يعاون مايبخلش وأجركم على الله أدعولها انها تشفى وتقوم بالسلامة

Repost from المُصْحَف
‏لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا🩷..
‏لَا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَٰلِكَ أَمْرًا🩷..

Repost from فكرة 💡
💡فكرتي الأولى و يشرفني انها تبدأ بالقرآن الكريم بالتحديد سورة عبس، الآيات الأولى . اعتقد ان اغلبكم يعرف قصة نزول هذه السورة
💡فكرتي الأولى و يشرفني انها تبدأ بالقرآن الكريم بالتحديد سورة عبس، الآيات الأولى . اعتقد ان اغلبكم يعرف قصة نزول هذه السورة و اذا لم تكن تعرف أو لست مسلم الديانة يشرفني نقل هذه المعلومة 😇 في إحدى الايام أتى شخص أعمى إلى النبي صلى الله عليه وسلم رغبة في التعلم و الهداية لكن أخطأ نبينا الكريم مثل ما قد يخطئ اي انسان و لم يعطه اهتماما بل و قد عبس بوجهه😔 فحزن الأعمى و رحل مكسور الخاطر ، ثم إذ بالجميع يتفاجأ بنزول سورة كاملة يوبخ فيها ربنا العظيم رسوله على تجاهله عبده الأعمى التواب و قال له يعني بتعبير اخر لقد رأيتك لما عبست لعبدي الأعمى لماذا فعلت ذلك و ما ادراك ان عبدي العاصي يريد التوبة و انني ساغفر له او لا....(هذا مجرد شرح للايات و قول الله واضح في القرآن لا تحريف له ) كلما قرأت هذه الآيات و فهمت معناها زادتني حبا لله و اندهاشا من قدرته فالفكرة التي اريد ايصالها هل لاحظتم ان الأعمى لم يجهر للرسول او لأي شخص انه حزن من عبس النبي في وجهه لم يشكي ذلك لأي شخص مع ذلك كيف سمعه الله ؟ كيف درى عن عبده البسيط الضعيف الذي هو مثله مثلنا ليس برسول و لا نبي و لا ملاك بل انه كان مذنبا راغبا في التوبة ؟

Repost from فكرة 💡
💡فكرتي الأولى و يشرفني انها تبدأ بالقرآن الكريم بالتحديد سورة عبس، الآيات الأولى . اعتقد ان اغلبكم يعرف قصة نزول هذه السورة
💡فكرتي الأولى و يشرفني انها تبدأ بالقرآن الكريم بالتحديد سورة عبس، الآيات الأولى . اعتقد ان اغلبكم يعرف قصة نزول هذه السورة و اذا لم تكن تعرف أو لست مسلم الديانة يشرفني نقل هذه المعلومة 😇 في إحدى الايام أتى شخص أعمى إلى النبي صلى الله عليه وسلم رغبة في التعلم و الهداية لكن أخطأ نبينا الكريم مثل ما قد يخطئ اي انسان و لم يعطه اهتماما بل و قد عبس بوجهه😔 فحزن الأعمى و رحل مكسور الخاطر ، ثم إذ بالجميع يتفاجأ بنزول سورة كاملة يوبخ فيها ربنا العظيم رسوله على تجاهله عبده الأعمى التواب و قال له يعني بتعبير اخر لقد رأيتك لما عبست لعبدي الأعمى لماذا فعلت ذلك و ما ادراك ان عبدي العاصي يريد التوبة و انني ساغفر له او لا....(هذا مجرد شرح للايات و قول الله واضح في القرآن لا تحريف له ) كلما قرأت هذه الآيات و فهمت معناها زادتني حبا لله و اندهاشا من قدرته فالفكرة التي اريد ايصالها هل لاحظتم ان الأعمى لم يجهر للرسول او لأي شخص انه حزن من عبس النبي في وجهه لم يشكي ذلك لأي شخص مع ذلك كيف سمعه الله ؟ كيف درى عن عبده البسيط الضعيف الذي هو مثله مثلنا ليس برسول و لا نبي و لا ملاك بل انه كان مذنبا راغبا في التوبة ؟

Les lèvres :
Anonymous voting

Le palais dur
Anonymous voting

Les papillaires linguinales caliciformes:
Anonymous voting

Lacinus séreux pancréatique présente:
Anonymous voting

La pulpe dentaire :
Anonymous voting

Le plexus de Meissner:
Anonymous voting

L'épithélium oesophagiens et un épithélium :
Anonymous voting

La parotide est une glande :
Anonymous voting

Concernant la glande sublinguinale :
Anonymous voting