es
Feedback
DOCTORS | دكاترة

DOCTORS | دكاترة

Ir al canal en Telegram

Smile , study , sleep 🩺

Mostrar más
8 071
Suscriptores
+1424 horas
+677 días
+13630 días
Archivo de publicaciones
sticker.webp0.60 KB

sticker.webp0.46 KB

لعبها تعلم في صاحبك و صاي
لعبها تعلم في صاحبك و صاي

اهيييييييييه يا بلاديييييي

الاقامة الجامعية مليكة قايد تلمسان بحلة جديدة
+3
الاقامة الجامعية مليكة قايد تلمسان بحلة جديدة

منشور خاص ب #سنة_ثانية_طب 😍 🌷اول حاجة لازم تعرفها فالسنة الثانية انك غادي تقرا ب système unitaire و اللي هو انك تقرا unité
منشور خاص ب #سنة_ثانية_طب 😍 🌷اول حاجة لازم تعرفها فالسنة الثانية انك غادي تقرا ب système unitaire و اللي هو انك تقرا unité في مدة معينة كي تكمل هاذيك المدة تفوت امتحان ✅ ، وتزيد تقرا الوحدة لي بعدها حتى تكمل ڨاع les unités لي عندك ✅ 🌷 ثانيا ، عندك 5 وحدات كل وحدة فيها 4 موديل 🔹- الوحدات: ▪️Appareil cardiovasculaire , respiratoire et sang (القلب والجهاز التنفسي ) 🫀🫁 ▫️Appareil digestif (الجهاز الهضمي ) 🥦 ▪️Appareil urinaire (الجهاز البولي ) 💦 ▫️Appareil Endocrino-génital ( الغدد والجهاز التناسلي )🩸 ▪️Appareil Neurosensoriel (الجهاز العصبي ) 🧠 🌷ثالثا : عندك في كل وحدة 4 مواد (modules) اللي هوما : Anatomie+Histologie+physiologie+(Biochimie/Biophysique) (الكارديو والنوغو تقراو فيهم biophysique و باقي الوحدات تقرو Biochimie ) 🌷 رابعا : كي تكملو الوحدات تقراو 2 موديل مستقلين لي هوما : ▪️Immunologie 🦠 ▫️Génétique 🧬 هاذا رابط درايف وهران سنة الماضية: https://drive.google.com/drive/folders/1-3O33ad3evT3l_nYp5G3Y3MD0k1gVenQ #ashy #دكاترة

جماعة دعولي معاكم 💔صرالي بروبلام كبير ليومة ضيعولي ورقتي تاع biochimie ودايروني abs ولازملي نقطتها باش نطلع عساكم اقرب مني الى الله

شكون نطلعوها أدمين ؟
Anonymous voting

قدرتو تخلصو حقوق تسجيل
Anonymous voting

مدرسة إبتدائية جديدة بولاية الأغواط
+6
مدرسة إبتدائية جديدة بولاية الأغواط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته طيب الله أوقاتكم بالخير
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
🤍 عائلة نبلاء الطب تبارك لكل الرفقاء و الزملاء الذين حسموا انتقالهم بجدارة.🎊🎉 🩺 ما كانتش فترة سهلة و لكنها مرت . بحسن ظن و توكل على الله و إيمان حققتم هذا النجاح🎖️ . مبارك لكم و العاقبة للمزيد و ان شاء الله هذا آخر راطراباج تدخلوه في مسيرتكم الدراسية🧑🏻‍⚕️ . 🌻 اما لزملاءنا الذين لم يكتب لهم الإنتقال . فنأسف لكم. شوفوا والله هي أمور تصرا تصرا و من سنن الحياة النجاح و الفشل و لكن كونوا على يقين أنو تتحقق الأحلام و ان تأخرت . نصيحتي ليكم و قبل ما توصلوا لفكرة انو تقول انا ماشي تاع طب و ماشي بلاصتي و الشكيل هذاك . استغفر فكلها وساوس . أنت طبيب منذ اول خطوة درتها في كلية الطب. هذه العثرة مجرد نقطة بداية . نتا ماكش مطالب باش تنهي مهام معينة في فترة معينة . و جامي تقول ضاعلي عام و ما نعرف . ماكانش اللي يقدر يحاسبك لانو نتا اللي سهرت و نتا اللي قريت و نتا اللي تعبت . ما نجحتش . عااااادي . هي حكمة الله لا يمنع عن عبده شيئا إلا ليعوضه بأعظم منه . أفضل شيء تديرو بعد هاذ العثرة ماشي تروح تقعد في زاوية و تكتأب و ما نعرف . الأولى و الأجدر انو تراجع عامك كي فوتو ( صحبة . لعب . لهو . Les réseaux sociaux. إلتزامات....... ) و تقف على أخطاءك و تسطر عليها . ماشي نتا أول واحد ولا وحدة اللي راك تعاود في كلية الطب و ماكش آخر واحد . امثلة عدة سبقت و ضرك راهم من كبار الأطباء مهارة و علما . خلدوا اسمائهم . لولا الفشل ما قام للنجاح معنى و ديما تفكر انو مكاش اللي يقدر يحاسبك الا نتا اللي لازم تحاسب نفسك .و حتى حاجة ما خلاصت كل عثرة هي بداية لشيء أجمل . لشيء أفضل . لشيء أعظم ...... 🧑🏻‍⚕️ بالتوفيق للجميع 🤍 #نبلاء_الطب@Noble_Doctors

Dimanche 21 W dkhla 22 فوضى منظمة

90% سنة ثانية غادي يقراو فamphi 1.2.3 لانه سنة ثالثة فالفترة المسائية عندهم غي 4 نفترض ردوها الصباح سنة أولى لي يقراو فالamphi 2 لازم يبدلولهم تاني رأي شخصي 70% مراحش تقبل الادارة بتغيير l'emploi

فهمت كلشي الا هاذوك 230بنادم شاهو دوركم في الحياة تسقسيه وقتاش تقرى يقولك وقت السحور
فهمت كلشي الا هاذوك 230بنادم شاهو دوركم في الحياة تسقسيه وقتاش تقرى يقولك وقت السحور

يقراو 12:30 ❗❗❗

Emploi du temps 3 ème médecine
Emploi du temps 3 ème médecine

هوما نفس الشيء لي باغي يقرا يقدر تاني ينوض صباح يريفيزي و 1 يروح يقرا لي كور يبقى بروبلام تع ترونسبور بلاك

بصح نحكو شوي سيريو كي تقرا حشية صباح راح رقاد عكس كون نقراو صباح يكون عندك وقت تستغله

أنا كون يديرو ليكور الصباح : أنا كون يديرو لي كور الحشية :
أنا كون يديرو ليكور الصباح : أنا كون يديرو لي كور الحشية :

تخلطت على جال لومبلوا امجنن برومو