شاعرة برق المعارك وضحى الهمداني
Ir al canal en Telegram
إذا العروبة في متاع القدس باعت واشترت الحق حق اهله إذا باعــوه فاحـــــنا شافعين عاد البغم تنطق إذا بعض الخشوم اتسكرت لو كلّت اكتاف النوايف مانكل ولا نلــــــــين #فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني
Mostrar más4 982
Suscriptores
-124 horas
-617 días
-24330 días
Carga de datos en curso...
Canales Similares
Nube de Etiquetas
Menciones Entrantes y Salientes
---
---
---
---
---
---
Atraer Suscriptores
junio '26
junio '26
+8
en 8 canales
mayo '26
+15
en 7 canales
Get PRO
abril '26
+54
en 10 canales
Get PRO
marzo '26
+491
en 8 canales
Get PRO
febrero '26
+94
en 7 canales
Get PRO
enero '26
+81
en 8 canales
Get PRO
diciembre '25
+16
en 8 canales
Get PRO
noviembre '25
+20
en 7 canales
Get PRO
octubre '25
+21
en 7 canales
Get PRO
septiembre '25
+38
en 7 canales
Get PRO
agosto '25
+41
en 136 canales
Get PRO
julio '25
+15
en 9 canales
Get PRO
junio '25
+14
en 8 canales
Get PRO
mayo '25
+31
en 8 canales
Get PRO
abril '25
+60
en 14 canales
Get PRO
marzo '25
+13
en 10 canales
Get PRO
febrero '25
+6
en 2 canales
Get PRO
enero '25
+38
en 139 canales
Get PRO
diciembre '24
+1 532
en 276 canales
Get PRO
noviembre '24
+3 400
en 391 canales
Get PRO
octubre '24
+1 305
en 353 canales
Get PRO
septiembre '24
+1 824
en 267 canales
Get PRO
agosto '24
+2 543
en 279 canales
| Fecha | Crecimiento de Suscriptores | Menciones | Canales | |
| 23 junio | +3 | |||
| 22 junio | +1 | |||
| 21 junio | 0 | |||
| 20 junio | 0 | |||
| 19 junio | 0 | |||
| 18 junio | +1 | |||
| 17 junio | 0 | |||
| 16 junio | 0 | |||
| 15 junio | +1 | |||
| 14 junio | 0 | |||
| 13 junio | 0 | |||
| 12 junio | 0 | |||
| 11 junio | +1 | |||
| 10 junio | 0 | |||
| 09 junio | 0 | |||
| 08 junio | +1 | |||
| 07 junio | 0 | |||
| 06 junio | 0 | |||
| 05 junio | 0 | |||
| 04 junio | 0 | |||
| 03 junio | 0 | |||
| 02 junio | 0 | |||
| 01 junio | 0 |
Publicaciones del Canal
الحمدلله بفضل الله طلعت نتيجتي بمعدل 82.29% الحمدلله حمدًا كثيرا ما اجمل ان ترى ثمرة من ثمار سعيك في هذه الدُنيا تُريح قلبك إثر مشواراً طويل واسئل من الله ان يجعل النجاح رفيقًا لدربي في الدُنيا والاخرة 🤍🕊️
| 2 | انتي اختي وانا اخوك فِالله لاتخافي مني وكلميني وصارحيني واعتبريني سندك 🌝😂
نوع من انواع فِخاخ المواقع فَلتحذري ياعزيزتي فلا اخوّه في هذا الزمن حتى الإخوة من الابوين غالبيتهم بعضهم يُكيد للاخر فما بالكِ بمن يتربص في مواقع التواصل ..
الله الله في الوعي والتعفُف والترفُع من مستنقع احنا اخوان عبر المواقع.
وبداية لاتُرضي الله ختامها لايرضي الله ولا يُرضي النفس.
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني | 1 |
| 3 | انتي اختي وانا اخوك فِالله لاتخافي مني وكلميني وصارحيني واعتبريني سندك 🌝😂
نوع من انواع فِخاخ المواقع فَلتحذري ياعزيزتي فلا اخوّه في هذا الزمن حتى الإخوة من الابوين غالبيتهم بعضهم يُكيد للاخر فما بالكِ بمن يتربص في مواقع التواصل ..
الله الله في الوعي والتعفُف والترفُع من مستنقع احنا اخوان عبر المواقع.
وبداية لاتُرضي الله ختامها لايرضي الله ولا يُرضي النفس.
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني | 17 |
| 4 | ⭕️فلتقرأوها بتمعن فهذه الطاهرة باتت منتشرة بطريقةً مُسيئة للمجتمع اليمني.
لمن يدّعي الثقافة القرانية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويُنشئ قنوات تحت عناوين إخلاقية ومايُنشر فيها ليس من الإخلاق وليس من الثقافة في شيء..
عليك ان تتحلى بالإخلاق اولاً قبل ان تنصح غيرك
ثانيًا عليك ان تعرف مامعنى الثقافة القرانية قبل ان تحمل إسمها امام الجميع
عوضًا عن ذلك الكثير يتسمون اسماء زائفة لاصلة لها بالواقع ولايحملون اي صفة رسمية ويُركزون على الناشطات عبر مواقع التواصل وكأن المسيرة تُعادي القطاع النسائي بينما الواقع عكس مايُصوّرنه تمامًا ..!!
يأتي لينصح بهذا الشكل (البنات الداشرات بنات السوق الفتالات وحاملات الهواتف التافهات الداعرات ويقوم بنشر صور لفتيات شبه متبرجات في الاسواق والشوارع ليسعى للتشهير وليس النصح)
اضحكتني كثيرًا ياذو الإخلاق اين الإخلاق من هذه الالفاظ البذيئة والنظرة القاصرة عديمة الجدارة لإن تحمل مسؤولية الثقافة او الإخلاق النبيلة.
المرأة هي اساس المجتمع ان صلحت صلح المجتمع وان فسدت فسد المجتمع ولكن فالتنصح بالتي هي احسن اوعظهن الموعظة الحسنة المهاجمة بهذا الشكل تُعبر عن إفلاس إخلاقي وديني ووطني هؤلاء الفتيات اللاتي تسعى للتشهير بهن هن بنات بلدك ويُعتبرن عرضك وشرفك ان كان لديك ادنى إعتبار للعرض والشرف ولكن لا اظن لدى من يحمل مثل هذه العقليات المنحرفة نظرة راجحة عن معنى العرض والشرف ..
ثم الناشطين الاخرين الذين تصب منشوراتهم في الفتيات المجاهدات كالكاتبات والشاعرات, والرسّامات والمصوّرات يسعى لخلق اي عيبًا فيهن لم تُتيح لهم الفرصة ان يرونا متبرجات فنحن عفيفات والحمدلله ولكن يُتابعون اي شيء نقوم بنشره ثم ينتظرون ادنى خطئ منا فيُهاجمون مهاجمة غير مبررة ويُكبّرون ذلك الخطئ الطفيف حتى وان كان خطأً إملائي ليصنعون منا فاشلات ولكن هيهات ان تنالوا ماتسعون له فكل حاقد سيبقى في حقده يتخبط هنا وهناك وكل مريض سيبقى على حاله حتى ان يُداوي نفسه من نور القران الكريم ومن ملازم السيد حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه )
وعليك ان تعلم ياذو الإخلاق المهترئة إن القدح في الفتيات لن يُسيء سوى لك ولن يضر احدًا سِواك فوالله لن تنال ماتبتغي وعليك ان تتقِ الله في كل ماتتلفظ به فأنت محاسب وتحمل اوزار الفتيات اللواتي تسعى جاهدًا للتشهير بهن تحت اي ظرف او تحت اي نيّه وعليكم ان تتذكروا قول رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم عندما قال [رحم الله اُمرئً عرف حده فوقف عنده ] عليك ان تعلم انك تتجاوز حدودك بأشواط وتدخل في اعراض الاخرين وعليك ان تعلم ان صنع محتوى دنيء لهذه الدرجة تحت عناوين إخلاقية زائفة لايُسيء سِوى لصاحبه فأعراض الناس ليست مُتاحة لإن تصنع منها محتوى دنيء يُعبّر عن فشلاً ذريعاً في مرحلتك الحياتيه وتسعى لتفريغ غضبك عبر اشياء غير لائقة وغير إخلاقية ومحرّمة شرعاً ..
وختامًا إلى إخواني واخواتي الناشطين والناشطات عبر المواقع ليس من الإنصاف ان تتفرجوا جميعاً على مثل هذه المحتويات دون ادنى إنتقاد لهم فهذه الظاهرة انتشرت بشكلاً كبير ولايجوز الصمت تجاههم فنحن من واجبنا الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
هذا والله المستعان ولابارك الله في عديموا الوعي والثقافة الطاهرة.
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني | 199 |
| 5 | ⭕️فلتقرأوها بتمعن فهذه الطاهرة باتت منتشرة بطريقةً مُسيئة للمجتمع اليمني.
لمن يدّعي الثقافة القرانية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويُنشئ قنوات تحت عناوين إخلاقية ومايُنشر فيها ليس من الإخلاق وليس من الثقافة في شيء..
عليك ان تتحلى بالإخلاق اولاً قبل ان تنصح غيرك
ثانيًا عليك ان تعرف مامعنى الثقافة القرانية قبل ان تحمل إسمها امام الجميع
عوضًا عن ذلك الكثير يتسمون اسماء زائفة لاصلة لها بالواقع ولايحملون اي صفة رسمية ويُركزون على الناشطات عبر مواقع التواصل وكأن المسيرة تُعادي القطاع النسائي بينما الواقع عكس مايُصوّرنه تمامًا ..!!
يأتي لينصح بهذا الشكل (البنات الداشرات بنات السوق الفتالات وحاملات الهواتف التافهات الداعرات ويقوم بنشر صور لفتيات شبه متبرجات في الاسواق والشوارع ليسعى للتشهير وليس النصح)
اضحكتني كثيرًا ياذو الإخلاق اين الإخلاق من هذه الالفاظ البذيئة والنظرة القاصرة عديمة الجدارة لإن تحمل مسؤولية الثقافة او الإخلاق النبيلة.
المرأة هي اساس المجتمع ان صلحت صلح المجتمع وان فسدت فسد المجتمع ولكن فالتنصح بالتي هي احسن اوعظهن الموعظة الحسنة المهاجمة بهذا الشكل تُعبر عن إفلاس إخلاقي وديني ووطني هؤلاء الفتيات اللاتي تسعى للتشهير بهن هن بنات بلدك ويُعتبرن عرضك وشرفك ان كان لديك ادنى إعتبار للعرض والشرف ولكن لا اظن لدى من يحمل مثل هذه العقليات المنحرفة نظرة راجحة عن معنى العرض والشرف ..
ثم الناشطين الاخرين الذين تصب منشوراتهم في الفتيات المجاهدات كالكاتبات والشاعرات, والرسّامات والمصوّرات يسعى لخلق اي عيبًا فيهن لم تُتيح لهم الفرصة ان يرونا متبرجات فنحن عفيفات والحمدلله ولكن يُتابعون اي شيء نقوم بنشره ثم ينتظرون ادنى خطئ منا فيُهاجمون مهاجمة غير مبررة ويُكبّرون ذلك الخطئ الطفيف حتى وان كان خطأً إملائي ليصنعون منا فاشلات ولكن هيهات ان تنالوا ماتسعون له فكل حاقد سيبقى في حقده يتخبط هنا وهناك وكل مريض سيبقى على حاله حتى ان يُداوي نفسه من نور القران الكريم ومن ملازم السيد حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه )
وعليك ان تعلم ياذو الإخلاق المهترئة إن القدح في الفتيات لن يُسيء سوى لك ولن يضر احدًا سِواك فوالله لن تنال ماتبتغي وعليك ان تتقِ الله في كل ماتتلفظ به فأنت محاسب وتحمل اوزار الفتيات اللواتي تسعى جاهدًا للتشهير بهن تحت اي ظرف او تحت اي نيّه وعليكم ان تتذكروا قول رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم عندما قال [رحم الله اُمرئً عرف حده فوقف عنده ] عليك ان تعلم انك تتجاوز حدودك بأشواط وتدخل في اعراض الاخرين وعليك ان تعلم ان صنع محتوى دنيء لهذه الدرجة تحت عناوين إخلاقية زائفة لايُسيء سِوى لصاحبه فأعراض الناس ليست مُتاحة لإن تصنع منها محتوى دنيء يُعبّر عن فشلاً ذريعاً في مرحلتك الحياتيه وتسعى لتفريغ غضبك عبر اشياء غبر لائقة وغير إخلاقية ..
هذا والله المستعان ولابارك الله في عديموا الوعي والثقافة الطاهرة.
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني | 1 |
| 6 | لمن يدّعي الثقافة القرانية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ويُنشئ قنوات تحت عناوين إخلاقية ومايُنشر فيها ليس من الإخلاق وليس من الثقافة في شيء..
عليك ان تتحلى بالإخلاق اولاً قبل ان تنصح غيرك
ثانيًا عليك ان تعرف مامعنى الثقافة القرانية قبل ان تحمل إسمها امام الجميع
عوضًا عن ذلك الكثير يتسمون اسماء زائفة لاصلة لها بالواقع ولايحملون اي صفة رسمية ويُركزون على الناشطات عبر مواقع التواصل وكأن المسيرة تُعادي القطاع النسائي بينما الواقع عكس مايُصوّرنه تمامًا ..!!
يأتي لينصح بهذا الشكل (البنات الداشرات بنات السوق الفتالات وحاملات الهواتف التافهات الداعرات ويقوم بنشر صور لفتيات شبه متبرجات في الاسواق والشوارع ليسعى للتشهير وليس النصح)
اضحكتني كثيرًا ياذو الإخلاق اين الإخلاق من هذه الالفاظ البذيئة والنظرة القاصرة عديمة الجدارة لإن تحمل مسؤولية الثقافة او الإخلاق النبيلة.
المرأة هي اساس المجتمع ان صلحت صلح المجتمع وان فسدت فسد المجتمع ولكن فالتنصح بالتي هي احسن اوعظهن الموعظة الحسنة المهاجمة بهذا الشكل تُعبر عن إفلاس إخلاقي وديني ووطني هؤلاء الفتيات اللاتي تسعى للتشهير بهن هن بنات بلدك ويُعتبرن عرضك وشرفك ان كان لديك ادنى إعتبار للعرض والشرف ولكن لا اظن لدى من يحمل مثل هذه العقليات المنحرفة نظرة راجحة عن معنى العرض والشرف ..
ثم الناشطين الاخرين الذين تصب منشوراتهم في الفتيات المجاهدات كالكاتبات والشاعرات, والرسّامات والمصوّرات يسعى لخلق اي عيبًا فيهن لم تُتيح لهم الفرصة ان يرونا متبرجات فنحن عفيفات والحمدلله ولكن يُتابعون اي شيء نقوم بنشره ثم ينتظرون ادنى خطئ منا فيُهاجمون مهاجمة غير مبررة ويُكبّرون ذلك الخطئ الطفيف حتى وان كان خطأً إملائي ليصنعون منا فاشلات ولكن هيهات ان تنالوا ماتسعون له فكل حاقد سيبقى في حقده يتخبط هنا وهناك وكل مريض سيبقى على حاله حتى ان يُداوي نفسه من نور القران الكريم ومن ملازم السيد حسين بدر الدين الحوثي (رضوان الله عليه )
وعليك ان تعلم ياذو الإخلاق المهترئة إن القدح في الفتيات لن يُسيء سوى لك ولن يضر احدًا سِواك فوالله لن تنال ماتبتغي وعليك ان تتقِ الله في كل ماتتلفظ به فأنت محاسب وتحمل اوزار الفتيات اللواتي تسعى جاهدًا للتشهير بهن تحت اي ظرف او تحت اي نيّه وعليكم ان تتذكروا قول رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم عندما قال [رحم الله اُمرئً عرف حده فوقف عنده ] عليك ان تعلم انك تتجاوز حدودك بأشواط وتدخل في اعراض الاخرين ..
هذا والله المستعان ولابارك الله في عديموا الوعي والثقافة الطاهرة.
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني | 1 |
| 7 | 🌐ما ابشع شعور المُقصر مع الله قلق ، وضيق ، وتوتر ، دون ان تُلاحظ مالسبب ?!
ان ترى نفسك مُجاهداً ولك عملاً يُذكر ويقولون فُلان لقد انجز كذا وكذا وتسعى لإن تُشيع تقصير زُملائك المُجاهدين وكأنك اصبحت وكيلاً لِلمُراقبة وبث الإشاعات والقيل والقال كي تُعبي الفراغ الذي تشعُر به في إشاعة اخطاء الاخرين ، وانت في الحقيقة عملك رياء للناس بات اكبر همك ان تظهر امام الجميع هيبة وذو مكانةٌ رفيعة وانت مُقصر مع الله بالفعل في صلاتك في إنفاقك في دُعائك في تسبيحك في إستغفارك في قراءة القران في جِهادك ، وترى نفسك مُجاهداً دون ان تخجل وقد يتسبب تفريطك هذا في كوارث لِلمُجاهدين فلولا تفريطنا في مسؤولياتنا التي نحنُ مُشرفين عليها لما حصل ماحصل في الاونة الاخيرة فكُل ماقصرنا مع الله ضربنا اللهُ فيما نُحب ونرغب يضربنا كي نلجئ اليه اللجوء الصادق الإعتصام الصادق بالجهاد الحقيقي وبذل الجُهد ليس في الرياء والمُراوغة ونظُن بإننا مُجاهدين عندما نفعل شيء بسيط ونتباهى به فنحنُ في ذلك كما المُنافقين والعياذُ بالله ..!!
إحذروا التقصير في اعمالكم مع الله مهما بلغت بساطتها فإن للتفريط عواقب وخيمة لا يُحمد عُقباها.
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني | 51 |
| 8 | من واقعة كربلاء نستلهم الدروس والعبر لنعلم إن الحق لايموت وان لاصوت يعلوا على صوت الحق, ونتعلم إن صاحب الحق لايُهزم حين يُخذل ويُغدَرَ به ويبقى وحيدًا في الساحة حتى وان قُتِل بل يُهزم حين يخاف ويصمت, ويستسلم وينحني..!!
علمتنا واقعة كربلاء إن الصبر يكسر قيود القهر والطغيان وان الصمود يُخلّد الموقف ولاتُكسر الهامات المجاهدة بل تُخلّد وتُصبح قنديلاً مُضيءً يُلهم الاجيال ..
علمتنا كربلاء إن الذل والخنوع ليس حلاً بل إمبطاح ورضا بالمهانة والجور, وعلمتنا إن الحق لايموت حتى ولو مات حامل رايته وإن الجهاد مُعبّد بالتضحيات والمشقّات ليس معبدًا بالورود والشهوات وان الحق ينتصر مهما بلغت المصاعب والمحن حتى ولو بعد حين..
واقعة كربلاء تحمل معاني كثيرة ليست مجرد ذكرى عابرة بل نبراسًا نستلهم منه الدروس والعبر وليست ذكرى للبكاء والنحيب إنها نبراسًا يُضيء درب الجهاد الفدائي الذي لاميل فيه.
فسلامًا على الحسين وعلى زينب وسلامًا على ال بيت رسول الله جميعًا وعلينا وعلى عباد الله الصالحين.
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني | 250 |
| 9 | لو يعلم المرئ إن ذنوبه تتساقط اثناء السجود لما نَقَر سجوده كَنقر الدجاج للبذر
علمًا إن المرئ العجول في صلاته لاتُقبل صلاته كما قال رسول الله (صلى الله عليه وعلى اله وسلم )عندما قال [إن الرجل لَيُصلي ستون عامًا ولا تُقبل صلاته قيل ومنهو يارسول الله قال الذي لايُتم في سجوده ولا يُتم في ركوعه].
بالمختصر ذاك الذي يُصلي على استعجال فلتحذروا من نقر الصلاة نقرا.
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني | 218 |
| 10 | قصيدة رثاء في فقيد اليمن القعقاع ابن عنتر ذلك الذي رحل وهو مجاهدًا لإجل لقمة العيش وضحى بروحه لأجل اسرته في ظروفًا قاسية بات فيها كسب لقمة العيش اصعب بكثير من تسلق فوهة البركان تلك
قصيدة شعبية بعنوان
*(القعقاع)
بسم رب الكون ببدا متّـــــــــــــــجه للقبلتين
ارثي القعقاع ارثي في مــــــــــقادير الغيوب
ذي غدى لجل المعيشة ذي القدر صــابه وعين
في ظروف الشعب عانا يوم حدّتنا الحــــروب
من مكانه لامكانه الف مــــــــــــغزى والف دين
والجهاد اللي مجاهد فالشـــــمال او فالجنوب
لجل اهلـــــــــــه يوم غامر حدّ جرح الراحتين
والقدر ساق الافاعي تبتلينا بالخــــــــــــطوب
موهبه والله عظـــــــــــيمة لكن احنا وين وين
الحصار اليوم مطبق فــــــــعل قاسين القلوب
ياسكون الليل بنشد وين نبض الفـــــــــوهتين
والسكون الان جاوب قد رحل قبل الـــــغروب
ياوجع شعب النـــــــــشامى ياوجعها الجنتين
كل ساعه بانودع من طاطيــــــــــــح الدروب
لكن القعقاع فايز للشهادة حالتــــــــــــــــــين
ذي مجاهد لجل اهله كالذي وســــط الحروب
من ظروف الشعب بشكي كل ماركع ركعــتين
يا إله الكون فرج كربنا وامحي الذنـــــــــــوب
وكل ساعة با اناشد ياحــــــــــكومة ساعتين
انصفونا لاســــــــــــعودي زاد قبحه بالهروب
كل ماعاناه شعـــبي من حصار الــــــــظالمين
كل ماعاناه شعبي فالــشمال او فالجـــــنوب
كم علينا بانــصبّر اعتلى صـــــــــــوت الانين
الحقيقة حال واقع مــــش كلامي في قروب
ياوجعنا الليل اهـــــــــــجع قرّبت يالله تزين
ياعسى الشدة تغادر ياعسى البــــلوى تذوب
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني | 69 |
| 11 | بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم اجعل عملي هذا خالصًا لوجهك الكريم ولاتجعل في قلبي مثقال ذرةً من الرغبة في رضاء عبادك به واجعل سعيي هذا شفيعًا لي يوم القيامة فأنت تعلم مالا يعلمه عبادك وترى مانراه ولكن لانرى ماتراه انت ياذو الجلال والإكرام بإسمك ابتديت وبإسمك اختتمت ..
مُلحق يتبع حملة فريق فرسان الاقصى {وتَعاونوا على البِرِّ والتَقوىَ ولا تَعاونوا على الإثمِ والعدوان}. قائمة بأسماء المتبرعين من اليمن إلى فلسطين ومن صنعاء إلى غزة
1_ام معاوية تبرعت بمبلغ 5000 محافظة تعز
2_ام عمر تبرعت بمبلغ 2000 محافظة تعز
3_ابو علي تبرع بمبلغ 3000 محافظة صنعاء
4_ابو زينب تبرع بمبلغ 3000 محافطة صعدة
5_ابو يوسف تبرع بمبلغ 2000 محافظة صعدة
6_وضحى الهمداني تبرعت بمبلغ 5000محافظة صنعاء
7_مهاء الهمداني تبرعت بمبلغ 2000محافظة صنعاء
8_ام بكر تبرعت بمبلغ 3000محافظة عمران
9_حسام الصابر تبرع بمبلغ 1500محافظة صعدة
10_مرام علي تبرعت بمبلغ 1000محافظة أب
11_الطفل حسن اليوسفي تبرع بمبلغ 500محافظة صعدة
12_خيرية الوصابي تبرعت بمبلغ2000محافظة عمران
13_حساب يحمل اسم وعد الآخرة تبرع بمبلغ 3000
14_زيد الهلالي تبرع بمبلغ1000محافظة الجوف
15_فاطمة إبراهيم تبرعت بمبلغ1000محافظة حجة
16_عائشة الزبيدي تبرعت بمبلغ 5000محافظة تعز
17_يونس الحمزي تبرع بمبلغ 1000محافظة صعدة
18_آيات الوادعي تبرعت بمبلغ2000محافظة صعدة
19_ابو عزرائيل تبرع بمبلغ 5000محافظة صنعاء
20_ابو هيهات تبرع بمبلغ 5000محافظة مأرب
21_بهاء الشرعبي تبرعت بمبلغ 1000محافظة تعز
22_حفصة الشريف تبرعت بمبلغ 2000محافظة مأرب
23_أحمد اليوسفي تبرع بمبلغ 2000محافظة صعدة
24_الحسين الامير تبرع بمبلغ 2000محافظة مأرب
25_العباس حيدر تبرع بمبلغ 3000محافظة صنعاء
26_خديجة علي تبرعت بمبلغ 7000محافظة ذمار
مجموع المبلغ بالريال اليمني 70سبعين الف ريالاً ومجموع المبلغ بالريال الحجازي المايُسمى بالسعودي 500خمسُمئة ريالاً حجازي, ومجموع المبلغ بالدولار الامريكي مايُقارب 140مئة واربعين دولاراً ..
غداً إن شاء الله سيتم تحويل المبلغ إلى الاخ أحمد الغزاوي في قطاع غزة كما كان في المرة السابقة من لم يشاهد توثيقات الحملة السابقة ستشاهدونها في قناتي منذوا ان بدأنا الحملة وحتى ساعة توزيع الطرود الغذائية في قطاع غزة فلتبحثوا عنها في قناتي وسترونها وهذا ختام الحملة الإلكترونية بفضل الله وعندما نبدأ في ارض الواقع سنبلغكم جميعاً إن شاء الله .
قد تكون المبالغ زهيدة في أعينكم ولكنها عظيمة عند الله وتُحدث فارق لدى اهلنا المكلومين في قطاع غزة.
هذا وبارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني
https://t.me/shmoek4 | 214 |
| 12 | قصيدة رثاء في فقيد اليمن القعقاع ابن عنتر ذلك الذي رحل وهو مجاهدًا لإجل لقمة العيش وضحى بروحه لأجل اسرته في ظروفًا قاسية بات فيها كسب لقمة العيش اصعب بكثير من تسلق فوهة البركان تلك
قصيدة شعبية بعنوان
(القعقاع)
بسم رب الكون ببدا متّـــــــــــــــجه للقبلتين
ارثي القعقاع ارثي في مــــــــــقادير الغيوب
ذي غدى لجل المعيشة ذي القدر صــابه وعين
في ظروف الشعب عانا يوم حدّتنا الحــــروب
من مكانه لامكانه الف مــــــــــــغزى والف دين
والجهاد اللي مجاهد فالشـــــمال او فالجنوب
لجل اهلـــــــــــه يوم غامر حدّ جرح الراحتين
والقدر ساق الافاعي تبتلينا بالخــــــــــــطوب
موهبه والله عظـــــــــــيمة لكن احنا وين وين
الحصار اليوم مطبق فــــــــعل قاسين القلوب
ياسكون الليل بنشد وين نبض الفـــــــــوهتين
والسكون الان جاوب قد رحل قبل الـــــغروب
ياوجع شعب النـــــــــشامى ياوجعها الجنتين
كل ساعه بانودع من طاطيــــــــــــح الدروب
لكن القعقاع فايز للشهادة حالتــــــــــــــــــين
ذي مجاهد لجل اهله كالذي وســــط الحروب
من ظروف الشعب بشكي كل ماركع ركعــتين
يا إله الكون فرج كربنا واحنا نتــــــــــــــــوب
وكل ساعة با اناشد ياحــــــــــكومة ساعتين
انصفونا لاســــــــــــعودي زاد قبحه بالهروب
كل ماعاناه شعـــبي من حصار الــــــــظالمين
كل ماعاناه شعبي فالــشمال او فالجـــــنوب
كم علينا بانــصبّر اعتلى صـــــــــــوت الانين
الحقيقة حال واقع مــــش كلامي في قروب
ياوجعنا الليل اهـــــــــــجع قرّبت يالله تزين
ياعسى الشدة تغادر ياعسى البــــلوى تذوب
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني | 1 |
| 13 | قصيدة رثاء في فقيد اليمن القعقاع ابن عنتر ذلك الذي رحل وهو مجاهدًا لإجل لقمة العيش وضحى بروحه لأجل اسرته في ظروفًا قاسية بات فيها كسب لقمة العيش اصعب بكثير من تسلق فوهة البركان تلك
قصيدة شعبية بعنوان
(القعقاع)
بسم رب الكون ببدا متّـــــــــــــــجه للقبلتين
ارثي القعقاع ارثي في مــــــــــقادير الغيوب
ذي غدى لجل المعيشة ذي القدر صــابه وعين
في ظروف الشعب عانا يوم حدّتنا الحــــروب
من مكانه لامكانه الف مــــــــــــغزى والف دين
والجهاد اللي مجاهد فالشـــــمال او فالجنوب
لجل اهلـــــــــــه يوم غامر حدّ جرح الراحتين
والقدر ساق الافاعي تبتلينا بالخــــــــــــطوب
موهبه والله عظـــــــــــيمة لكن احنا وين وين
الحصار اليوم مطبق فــــــــعل قاسين القلوب
ياسكون الليل بنشد وين نبض الفـــــــــوهتين
والسكون الان جاوب قد رحل قبل الـــــغروب
ياوجع شعب النـــــــــشامى ياوجعها الجنتين
كل ساعه بانودع من طاطيــــــــــــح الدروب
لكن القعقاع فايز للشهادة حالتــــــــــــــــــين
ذي مجاهد لجل اهله كالذي وســــط الحروب
من ظروف الشعب بشكي كل ماركع ركعــتين
يا إله الكون فرج كربنا واحنا نتــــــــــــــــوب
وكل ساعة با اناشد ياحــــــــــكومة ساعتين
انصفونا لاســــــــــــعودي زاد قبحه بالهروب
كل ماعاناه شعـــبي من حصار الــــــــظالمين
كل ماعاناه شعبي فالــشمال او فالجـــــنوب
كم علينا بانــصبّر اعتلى صـــــــــــوت الانين
الحقيقة حال واقع مــــش كلامي في قروب
ياوجعنا الليل اهـــــــــــجع قرّبت يالله تزين
ياعسى الشدة تغادر ياعسى البــــلوى تذوب
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني | 136 |
| 14 | الف مبروك صنعاء وعدن تموتا موتًا جماعيًا من خلف الكواليس
وانتم فلتفاوضوا على راحتكم ياحكومة صنعاء فلا داعي للحرب لطالما الوفد السياسي المفاوض فاشل فشلاً ذريعاً وغير مبرر له
مالم يناله السعودي الابستيني بالحرب سيناله بالمفاوضات لطالما استمرت على هذه الوتيرة الفاشلة ذات الواقع المُريب.
ومن قال فلنعذوهم لاعذر للفشل وإنما العذر للمجاهد اذا اخفق في معركةً دفاعية او هجومية لنعذره حسب ظروفه ولكن ان نعذر وفدًا سياسيًا فاشل يتكون من اكثر من مئة وخمسون شخصًا فلاعذر لهم ..
العذر في سوح الوغى وليس في سوح التلاعب بالكلمات واللعب على طاولة المفاوضات.
نُريد الحرب الحرب مطلب شعبي وهذا منظور السيد القائد بنفسه فلا داعي للتشاور.
سلام
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني | 282 |
| 15 | طلبات الإنضمام للتعليقات ذات الحسابات المُريبة لن اقبلها وسأرفضها ان اردت ان تنضم للتعليقات عليك ان تكون شخصًا معروف وذو حسابًا رسميًا لايُثير الريبة.
تحياتي للجميع | 102 |
| 16 | تعليق على دعوة السيد القائد بخصوص إنتزاع حقوقنا وكسر الحصار الخانق نقول له فوضناك فلتشعل نارها ونحن اهلها فلايوجد مانخسره لقد اخذ السعودي كل شيءً منا وقد اصبحنا شعبًا مجوّع مُنتزع الحقوق فهلّا انتزعتم حقوقنا وانقذتم 40مليون يمني وبأسرع وقتٍ مُمكن وهلّا ضبطتم المسؤولين السرق الذين يُساهمون في زيادة معاناة ابناء هذا الشعب
اليوم ليس المطلوب القصاص من السعودي وحسب بل حتى من ذوي الرُتب والنياشين فهم ايضًا لهم دورًا بارز في هذه المذبحة الجماعية ومن يقول انتي مُخطئة فلتبتلع جزمةً مُهترئة ثم تصمت نحن من نتألم ونعاني وليس غيرنا .
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني | 348 |
| 17 | غضب نسائي يمني من تصريحات المجرم ترامب.. مقدساتنا خط أحمر
https://almasirah.net.ye/post/304170
الرابط البديل
https://masirahtv.net/post/304170
@AlmasiraNet | 251 |
| 18 | عاااااااااجل
اللجنة المنظمة تدعو للخروج الحاشد في مسيرات كبرى غداً الثلاثاء نصرة للمقدسات الإسلامية ورفضاً لإساءة الكافر ترامب للكعبة المشرفة | 290 |
| 19 | اين الكثير من هذا
مالذي تنتظروه ياحثالة الأمم فعلاً إنكم اشبه بالنفايات في عين الأمريكي والأمريكي هو ذلك الكيس القذر الكبير الذي تطوفون حوله وما هذه الإساءة سوى تجسيدًا حرفيًا لوضعكم مع الغرب الكافر اما بيت الله فهو مصان محفوظ وله ربًا يحميه مهما حاول الخنازير الإساءة إليه وتدنيسه ..
ياللجهل ويالسذاجة عندما تُطيع الغرب والغرب يسعى جاهداً لإن يُسيء إليك ليُريك مامدى قيمتك الحقيقية لديه.
#فِدائية_غزة_وضحى_الهمداني | 429 |
| 20 | عاجل| بيان رابطة علماء اليمن:
- ندين بشدة الجريمة الأمريكية الرسمية الصادرة من المجرم ترامب بإساءته المقصودة واستهزائه المتعمد بالكعبة المشرفة
- نحذر الشعوب الإسلامية من عواقب التخاذل وعقوبة التفريط أمام مظلومية غزة وفلسطين والانتهاكات اليومية للمسجد الأقصى | 414 |
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
