es
Feedback
أُمْنِيَّة")!𐚁̸

أُمْنِيَّة")!𐚁̸

Ir al canal en Telegram

ﺃﻧﺎ ﻻ ﺃﻗﻮﻝ ﺇﻻ ﻣﺎ ﺃﻋﺘﻘﺪ، ﻭﻻ ﺃﻋﺘﻘﺪ ﺇﻟّﺎ ﻣﺎ ﺃﺳﻤﻊ ﺻﺪﺍﻩ ﻣﻦ ﺟﻮﺍﻧﺐ ﻧﻔﺴﻲ! مازال في قلبي بقايا أُمنيّة:)) قناة الواتساب: https://whatsapp.com/channel/0029Vb7sN013bbV7BaMl7p3W

Mostrar más
1 011
Suscriptores
Sin datos24 horas
-97 días
-2330 días

Carga de datos en curso...

Atraer Suscriptores
junio '26
junio '26
+18
en 1 canales
mayo '26
+47
en 4 canales
Get PRO
abril '26
+168
en 6 canales
Get PRO
marzo '26
+186
en 28 canales
Get PRO
febrero '26
+124
en 3 canales
Get PRO
enero '26
+441
en 7 canales
Get PRO
diciembre '25
+70
en 1 canales
Get PRO
noviembre '25
+5
en 0 canales
Get PRO
octubre '25
+63
en 0 canales
Get PRO
septiembre '250
en 0 canales
Get PRO
agosto '250
en 0 canales
Get PRO
julio '25
+2
en 0 canales
Get PRO
junio '250
en 0 canales
Get PRO
mayo '25
+167
en 1 canales
Fecha
Crecimiento de Suscriptores
Menciones
Canales
25 junio0
24 junio0
23 junio+1
22 junio+2
21 junio+1
20 junio0
19 junio+2
18 junio+1
17 junio+1
16 junio0
15 junio0
14 junio0
13 junio0
12 junio0
11 junio0
10 junio0
09 junio+1
08 junio+1
07 junio0
06 junio0
05 junio+1
04 junio+2
03 junio+1
02 junio0
01 junio+4
Publicaciones del Canal
فهُوَ على طريقِ سَفَرٍ؛ لا يَشغِلهُ إلا الوصُول! يُحاول أن يَلحَق بالرّكبان.. مِسكين! ويَرجو من مَولاهُ ألا ينسَى هذهِ الحقيقة، وأنَّهُ لا مكانَ ولا مقرّ له هُنا.. يَرجو ألا يَأنس ولا يستلذ بِها إلى حدٍ يجعلهُ يُحيدُ عن الوجهة! يَأملُ ويَرجو أن لو وَصل.. أن يَصِل والنُّور في قلبه؛ لا الدنيا! وليتهُ يَصِل!

2
لكلِّ قومٍ عيد، وهذا عيدُنا!♥️ انتهت العشر من ذي الحجة وقد مَنَّ اللّٰهُ علينا ببلوغ يوم عرفة العظيم وبلوغ الدعاء فيه، وحضر العيد، وكأنه السُقيا من بعد الظمأ، ونذكر قول الرّافِعيّ: "وكأنما العيدُ هو إطلاقُ روحِ الأسرةِ الواحدةِ في الأُمَّةِ كلِّها".. فنسأل الله أن يُعيده علينا بخير وعافية وعفو ومغفرة، ونسأله سبحانه أن يتقبلنا ويتقبل أعمالنا. عيدُكم مبارك وكل عام وأنتم بخير.♥️
22
3
"إنما الأعيادُ أنتم فافرحوا بالعيدِ هيا!" 💗.
552
4
وفي نهاية هذا اليوم الكريم المبارك لا يسعنا إلا أن نقول: "يا رب لا يَأسٌ وأنت رجاؤُنا ‏أنت الكريم وهذهِ الدعواتُ!"
560
5
جاءوكَ بقُلوبٍ سَليمة وجئتُك أبتغي قلبًا ")
14
6
غدًا عَرفة^^ نحنُ مدينون بالحُبِّ لِمَنْ يذكرُنا عِند رَبِّه في هذا اليوم المُبارك، وزاحم اسمَنا بين دعواتِه، تعلمون بمدَى اشتياقي لـ يومٍ يطير فيه قلبي من الفرحة فـ لا تنسوني باللّٰه، علىٰ العَهد الدُعاء وصيّة بيننا! جَهِزوا أمانيكُم؛ سِهام عرفة صائبة بإذن اللّٰه.
622
7
غدًا عَرفة^^ نحنُ مدينون بالحُبِّ لِمَنْ يذكرُنا عِند رَبِّه في هذا اليوم المُبارك، وزاحم اسمَنا بين دعواتِه، تعلمون بمدَى اشتياقي لـ يومٍ يطير فيه قلبي من الفرحة! الدعاء وصية بيننا، لا تنسوني باللّٰه. جَهِزوا أمانيكُم؛ سِهام عرفة صائبة بإذن اللّٰه.
1
8
لا تشَتبِهُ عليه الأصوات، ولا تُغالطه كَثرة المسائِل، ولا تُعجزه كثرة الحاجات ولو استجاب لهم كلهم مانقص مِن مُلكه شيء هذا يُر
لا تشَتبِهُ عليه الأصوات، ولا تُغالطه كَثرة المسائِل، ولا تُعجزه كثرة الحاجات ولو استجاب لهم كلهم مانقص مِن مُلكه شيء هذا يُريد مالًا، وهذا يُريد زوجة، وهذا يُريد ولدًا، وهذا يريد شِفاءًا، وهذا يدعو بكشف كربه! منهم من يدعوا بالهندية ومنهم من يلح بالروسية وهذا يبتهل بالعربية وهذا يتضرع بالانجليزية لَم يشغله سُبحانه وتعالىٰ تداخل الأصوات ولا تغاير اللغات بل سَمِعهُم جميعًا وهو أكرم من أن يَرُد واحِدًا مِنهم خائبًا فهو نعم السميع ونعم المُجيب ونعم الرب"))
27
9
جلَّ المُنادِي، يُنادِي.. يا عِبادِي أنا مَاحيِ الذُنوبِ والأوزارِ!
764
10
- لُطفًا وحُبًّا دثِّروني في دعائكم ولا تغفلوا عنِّي.. لعلِّي بدعواتكم أنَال ما أُحب:) لا تنسونا..
739
11
ضاقَت بي الأرضُ بِما رَحُبت وسِواكَ غِياثي لَم أجدِ:)
661
12
الدُّعاء اليوم أمانة؛ لا تنسوني':)
719
13
السلام عليكم.. عاملين خطة في الروم هنستمر عليها العشر أيام بإذن اللّٰه، وطبعًا الروم مختلف عن القناة، اللي حابة تنضم وتشارك م
السلام عليكم.. عاملين خطة في الروم هنستمر عليها العشر أيام بإذن اللّٰه، وطبعًا الروم مختلف عن القناة، اللي حابة تنضم وتشارك معانا وتاخد الأجر🤍. "بنات بس" https://chat.whatsapp.com/CzOtV6evpSzDRGgTsyZLxo
1
14
‏"رباهُ ذي العشْر الفضيلةُ أقبَلتْ ‏والنفسُ تسألُكَ المَفازَ بفضلِها".
794
15
قابلني بوست من فترة لبنت بتقول لصاحبتها "متوصيش مُحب بالدعاء!" الليلة هي أولى ليالي الدعوات المُجابة فنأمل والله ألا يغفل عنّا حبايبنا :))
777
16
إنسان مُنهك من المحاولاتِ في حياتِه الخاصة، مُرهق من التفكيرِ في قضايا الأمَّة الكبرى، لا يصل هنا إلى حل، ولا يهتدي هناك إلى بر.. يارب، نشهدك أنّا نحاول، فدلنا! ـ سمر إسماعيل
788
17
وأكثَرُ ما يُحسِنُه الناسُ هو أن يُسِيئوا الظَّن.. - الرافعيّ. أصل ليه واللّٰه؟!
644
18
وأكثَرُ ما يُحسِنُه الناسُ هو أن يُسِيئوا الظَّن.. - الرافعيّ. أصل ليه والله؟!
1
19
أقسىٰ بيت شعر قرأته اليوم: «قد خُنتَ مَن لم يكن يخشى خيانتكم ما كنتَ أول موثوقٍ به خانَ!» يظلّ ألمي الدائم مع الرّافعي: «ولكنّي يؤلمني لؤمُ النّاس!» مش عارفة هتعلم إمتى لكن عزاؤنا أن لا بأس إن عثرت خُطى الأكارم(:
587
20
تفقدوا أصحابكم، لا أكاد أرى حولي شخص ليس مصاب بالإحباط والحزن. ذكروهم بالله، وهونوا عليهم، وأخبروهم أنكم تحبونهم، وأنهم ذو أهمية لديكم. لا تتركوا بعضكم فيأكلكم الواقع، ويستولي عليكم الشيطان.
2 642