es
Feedback
Scribbles

Scribbles

Ir al canal en Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Mostrar más
2 787
Suscriptores
+3224 horas
+717 días
+17730 días
Archivo de publicaciones
منذ عرفتك وأنتي لا تتوقفين عن كونك أفضل ما حدث في حياتي، محظوظ أنا لكوني أفهم معنى وجود شخصٍ لا يتوقف عن حبك مهما حدث ومهما كان، يا شمسي التي لا تغيب ويا نجمي الذي لا يأفل، يا كل الإستثناءات ويا التفرد الوحيد، يا من لا ينصفها وصفٌ ولا تسعها لغة، منذ عرفتك وأنا أحمدُ اللَّه عليك.💗 - إسكايڤرد

الحياة بقت عبارة عن تلات قواعد بسيطة: Love needs action Trust needs proof Sorry needs change غير كده ننسحب بهدوء لاننا مش حنضيع طاقة ووقت على ناس مش مقدرة وجودنا🌟🩵

Repost from Scribbles
وفي يوم الجمعة ❤️. اللَّهم أنتَ المُيسر وأنتَ المُسهل سَهِل أَمري وحَقق مطلَبي ، اللَّهم لا تَبتلِيني بِمَن أُحبُ بُعداً ولا فَقداً ولا حُزناً ولا مَرضاً ، اللَّهم إِنِّي أعُوذُ بِكَ مِن عَينٍ تُصِيبُ القَلبَ فَتُحزنهُ والرِّزقَ فَتُنقصهُ والبالُ فَتُتعبهُ والنَّجاحَ فَتُفشلهُ ، اللَّهم أَخرجنِي مِن أَشَدِ الضِّيقِ إلى أَوسَعِ الفَرجِ .

تصبحوا على خير 🍼

اويلي عال1900 🍼

بتمنالكم احلام سعيدة وبتمنى يزداد التفاعل شوية فوق 🤏🏻 وانضموا عقناتنا التانية 🤍. https://t.me/Mazaj27

التفاعل ميت ترا

يخي لا تشملوا الكل بكلامكم 😪

ربما لا أفعل شيئاً مُدهِشاً، ولكني أحاول وسط هذا الصخب أن أجعل الحياةَ مُمكنة التحمُل.

أخّاذة.. تحمل في وجهها نهرٌ من الأمنيات، ملامح لا يمكن تجاوزها، يجتمع فيها براءة أطفال العالم، ولهفة كل العاشقين، عذبةٌ مدوّيةٌ، ناعمة تخدش القلب برقّة، يا اللَّه إنها ملفتة للحدّ الذي لا يمكن وصفه 🤎.

Repost from مَـزاج
لازم نخفف مجاملات، نسبة إللي مصدقين حالهم زادوا والله 👍.

⁣أي شي من هون لربع ساعة 🤍

يعني ممكن تتفاعلوا قبل ما تناموا 🥹

بتقدروا تتفاعلوا عالمنشورات، التفاعل حلال 👍

أخاف من نفسي وعلى نفسي حين أظل صامداً أمام الأشياء القاسية، أخاف حين لا أبكي أمام الأشياء التي تستدعيني للبكاء، وأخاف حين أصمت رغماً عن ضجيج رأسي وكل الكلمات التي في صدري، أخاف على نفسي حين تستقبل كل الصدمات بهدوء تام، أخاف من فكرة أن هذا الثبات سينهار فجأة ولن أستطيع النهوض مرة أخرى.

وغاية المرء أن يجد إنساناً يسكن إليه يشعر معه بالأمان، إنسان يكون هو بيته ❤️.

صباح الخير، أما بعد: أساس طمأنينة قلبك أن تعرف أن ‏"ما شاء الله كان، وما لم يَشأ لم يكُن".

تصبحوا على خير، ياريت نرفع التفاعل و انضموا عقناتنا التانية 🤍. https://t.me/Mazaj27

⁣أي شي ببالكم

انا مكانكم بتفاعل عمنشورات اليوم 😐