es
Feedback
Scribbles

Scribbles

Ir al canal en Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Mostrar más
2 807
Suscriptores
+624 horas
+967 días
+18630 días
Archivo de publicaciones
لا تريد أن تحكي للناس شيئاً لأن البوح ثقيل، وأنت تريد في الوقت ذاته أن تخبر الناس بيومك المر وساعاتك الطويلة وحربك التي تخوضها وحدك، ولا تريد أن يشفق عليك أحدهم، وتريد أن يقول لك أحدهم إن كل شيء سيكون على مايرام، ولا تريد نظرة عطف، وتريد في الوقت ذاته عيوناً تنظر إليك، وأبصاراً تراك. أنت في مرحلة بين الرغبة الشديدة في أن تختفي، والرغبة الشديدة في أن تُرى، فتعيش مرحلة تكون فيها شفافاً، مختفياً حين تريد الظهور، وظاهراً حين تريد الاختفاء..
- يوسف الدموكي

وُجودك يجعل كل شيء يبدو بصورةٍ أرق وأخفّ مما هي عليه بالأصل وجودك يقف أمام كُل الأحوال السيئة ويُبدلها إلى سعادات عارمة 🤎.

Repost from مَـزاج
ـ وأنت كائن ليلي ولا نهاري؟ = نهاري يا غالي، تلاقيني مُنهار كده من أول اليوم لآخره 😶.

بنهاية اليوم بقدر اطلب منكم تتفاعلوا عمنشورات اليوم ماعدا الرابط والمنشور المُحول 😐

كنت أحاول اختراق سقف الغرفة، أود رؤية هذا اللاشيء الذي أحدق به طويلاً حتى أغفو.. كان يرتسم على السقف صور من أحب، هنا حيث كنت أضحك، وهناك تشاجرنا أول مرة، في الجانب الآخر ذاك اليوم الذي لم نلتق فيه بعد، تتراكم كل أمنياتي على السقف.. كشريط ممتد أمامي يسير ببطء شديد، يحمل الجزء الأول منذ طفولتي التي لا أذكر الكثير منها سوى صوت أبي وأمي ومشاكلي حول قطع الحلوى مع أخي، في الجزء الأوسط ذلك الشخص المنطوي تماماً إلى حدّ السماء والذي لا يُفارق غرفته أبداً، ليس لديه أصدقاء سوى بعض الكتب والروايات ودفتره الخاص، في الجزء الاخير شخص مختلف تماماً عن السابق، محاط بالكثير من الأشخاص ويملك العديد من الرفاق، تخلّى عن أصدقائه القُدامى، في النهاية جزءٌ غير واضح تماماً لم أستطع التعرف عليه بعد.. في سقف الغرفة أراني يومياً!

⁣أي سؤال (رح اجاوب ضمن المصارحة بدون تحويل)

نحن نلمع بشكل استثنائي حول من نحب، وننطفئ لو كنا حول الشخص الخاطئ، أنت لست شخصاً واحداً، أنت دائماً نتيجة تفاعل ما. - أحمد خالد توفيق

Repost from without limit ✨
آخذكِ لرأيي بشأن تسريحة شعرِك أو لون طلاء الأظافر أو نوع الفساتين التي تحبينها، أحبُّه. أحبُّ أخذكِ لرأييّ وأحبّ شعرِك وأحبُّ أظافرِك وأحسِد الفساتين التي ترتدينها حديثكِ عن مدى حبّكِ للمطر، أحبُّه. وأحبّ المطر، حديثكِ عن مدى كرهِك لأستاذ الكليّة، أحبُّه. وأكره الأستاذ فقط لإنّكِ تكنّين لهُ ببعض المشاعر حتى وإن كانت كُره. حديثكِ المستمر عن جارتكم التي تزوركم كل يوم وتكرهينها، أحبّه. ولا ألومها لو كُنتُ مكانها.. لطللتَ على بيتكم كل صباح! تكراركِ بسُخرية للكلام الذي أقوله وأنا جديّ، حتى تغضبينني أكثر.. أحبُّه. وأحبُّكِ. ❤️ — محمد خطيب.

3 لعند ازاد؟

هذه سُنةُ الله غروبٌ وشروقٌ ومنزل.. ورحيلُ وكبيرٌ يمضي ويأتي صغيرٌ وفصولٌ وراءهنّ فصولٌ أعقل الناس من يعيش ويدري أن هذه الحيــاة طيفٌ يزولٌ 🤎.

لا حدود هنا للحب، لا حدود للحياة واللطف والجمال، تأخذك النصوص والصور هنا إلى عالم آخر لطالما تمنيت العيش فيه أو حلمت به يومًا، تأخذك لقصة خيالية مليئة بحب لا حدود له 🩷🩷. https://t.me/withoutlimitmhk

Repost from مَـزاج
الوضع خارج حدود البطانية صعب جداً 🌟.

Repost from Ransa .
7 🙂‍↔️?

5 لهوووون 🤯

نتفاعل عالمنشورات ماعدا الرابط والتحويل لانو رح ينحذفوا 🤔؟

يحتاج المرء لرؤية نفسه كافياً في عُيونِ العائلة، والأحبة، والأصدقاء، ويداً دافئة تحطُ على كتفِهِ، وقلبِه، تُنسيهِ مرارةَ الأيام..💗 - حنان رضا

Repost from мανı ᨳଓ .
" الواحد والعشرون من ديسمبر، ولم يتبقَّ سوى أيّام تُعدُّ على أصابع اليد لتنتهي السنة. إنها لحظة غريبة، حين تشعر أن الوقت يمضي بخفةٍ فوق رأسك، لكنّه يترك ثقله على قلبك. أيام معدودة تفصلنا عن صفحةٍ جديدة، عن عامٍ لم نعرف بعد ما يخبّئه لنا، وعامٍ مضى أخذ معه أحلامًا، وأهدى دروسًا، وأحيانًا… خيباتٍ لا تنسى. ومع ذلك، في هذه الأيام الباقية، نقف بين وداع واشتياق، بين شوقٍ للبداية، وحسرةٍ على ما لم نحقّقه. لكنّ الحياة لا تنتظر، ولن تتوقف عند نهاية عامٍ أو بداية آخر، هي مستمرة، ونحن مازال لدينا النفس ، فعلينا أن نستمر معها . . 🩵

في مثل هذا اليوم منذ عام أو عامين.. هل تذكر تلك المِحنة التي كانت بالنسبة لك هي نهاية الدنيا؟ لقد انقضت.. حتى إنك بالكاد تَذكرها! وهذه المِحنة التي أنت فيها الآن أيضاً ستنقضي..❤️ "ولقد مننا عليك مرةً أخرى."

هُنا هِبة لك من اللّه، تُعلّمك كلماتها الحياة والنّجاح والمُقاومة، في كل كلمة تكتبها لنا هبة توقظ لنا حلمًا نائمًا، تُصلح فينا أملاً مكسورًا، وتعيد لنا حلمًا تائهًا، حُروفها كقنديلٍ يُنير دربك للصّواب 🩵🩵🩵. https://t.me/smaweah

بدلاً من صباح الخير الروتينية، لو أن عينيكِ التي تشرق من خلف النوافذ، لا الشمس.🤎