es
Feedback
Scribbles

Scribbles

Ir al canal en Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Mostrar más
2 811
Suscriptores
+424 horas
+657 días
+18330 días
Archivo de publicaciones
--

Repost from مَـزاج
لا أنا قد الدراسة ولا ليالي الدراااسة غلبني النوم وغلّبني 😴.

الحقيقة أني شخص لا تظهر عليه علامات تعرضه لصدمة أو كارثة في أول الأمر بل أبدو عادي جداً وكأني أعيش يوماً هادئاً وربما مرحاً بعض الشيء، ولكن بعد فترة قدّ تطول بالمناسبة، يبدأ الأمر يظهر على هيئة مرض، خوف، وحزنٌ كبير لا أستطيع مقاومته 🖤.

انضموا عقناتنا التانية 💗

نرفع التفاعل شوي 😐؟

أخّاذة.. تحمل في وجهها نهرٌ من الأمنيات، ملامح لا يمكن تجاوزها يجتمع فيها براءة أطفال العالم ولهفة كل العاشقين، عذبةٌ مدوّيةٌ، ناعمة تدخش القلب برقّة، يا الله إنها مُلفتة للحدّ الذي لا يمكن وصفه 💗.

Repost from مَـزاج
1 ومنصير رقم مميز 😶؟

دائماً تبدو هادئاً وكأن مايحدث حولك لا يعنيك، لكنك لست كذلك، أنا بطريقتك الخاصة تقاتل بكل قوة، وإن لم يستطع الآخرون أن يروا ذلك بمجرد النظر إليك. - هاروكي موراكامي

فترة و هتعدي حتى لو تركت اثر حلو او بشع جوانا 😐

حرفيا

و كل شخص و اله نصيبه من خير بهالدنيا و ازرع خير حتلقى خير جد 🫠

انو رح احكي النصيب بيلعب دور و لعل الخير موجود بمكان تاني رب العالمين ادرى فيه مننا و يمكن هالشغلة فيها ضرر النا مستقبلاً لهيك ربنا هدمها من بدايتها قبل ما يتضرر الجميع منها

لو حدا سألني هالسؤال رح اجاوبه و بشرح عميق و مقنع كمان بس مدري ليش لما تجي القصة عالشخص نفسه ما بحس بتقبل

حصل والله

⁣ليه الاشياء يلي بكون نفسنا فيها او منحبها غالباً ما بتكون النا

مافي غيري انا و اتنين اخرون 😐

حدا فايق ، في ببالي سؤال 🫠

بعين الله ☕

صاحب التفاعل والله الحالة مش قلب على نار

Scribbles - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @scribbles111