es
Feedback
سَـنـعُـ‏𓂆ـود

سَـنـعُـ‏𓂆ـود

Ir al canal en Telegram

لا إِلٰهَ إِلَّا اللَّهُ، عَلَيْهَا نَحْيَا، وَعَلَيْهَا نَمُوت، وَفِي سَبِيلِهَا نُجَاهِد، وَعَلَيْهَا نَلْقَى الله 🏴. @San3od_bot

Mostrar más
2 103
Suscriptores
-224 horas
-157 días
-4330 días
Archivo de publicaciones
أضاعوك وأضاعوا فتيانك..وأيُّ فتيانٍ أضاعوا لَيسَ لنا مَثيل.
أضاعوك وأضاعوا فتيانك..وأيُّ فتيانٍ أضاعوا لَيسَ لنا مَثيل.

اللهم في ليلة الجمعة، نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العُلى أن تفك أسر أسرانا، وتربط على قلوبهم، وتصبّرهم وتثبّتهم 💙.

أدعية النبي ﷺ.pdf1.18 MB

الفرقُ بين غزةَ وسائرِ الأمكنةِ التي تُقصَف اليوم، أن تلك البلادِ مهما اشتدَّ عليها البلاء تبقى مفتوحةً على العالم؛ يستطيع أهلُها أن يغادروا، أن يلوذوا بحدودٍ أخرى، أن يرمِّموا ما تهدَّم بسرعةٍ وإمكانات، أن يأكلوا ويشربوا دون أن يتحكَّم بأنفاسهم أحد..أمَّا غزة، لا يتنفَّس أهلُها إلا بإذن، ولا يدخلُ إلينا طعامٌ أو ماءٌ إلا بإذن، ولا نخرج من حدودها إلا بإذن، ولا نبدأ مِن جديد إلا بإذن، هذه هي المصيبة والكارثة.

sticker.webp0.14 KB

🚫الإعلام العبري: إيران تقصفنا بأسلحة محرمة دوليًا.

🔹️نحنُ ننشر الأخبار الصادقة، لنُفرِّج بها صدوركم بعد كل ما نمرّ به من مصائب، ولنُذكِّر أنفسنا وإياكم بالله.. 🔹️وتكرّمًا منكم لنا، ومن باب المحبّة والدعم، نرجو منكم أن تُثبتوا وجودكم، وتتركوا أثرًا طيبًا بتفاعلكم مع المنشورات.. 🔹️فالتفاعل منكم ليس تحميلًا لجميل، بل هو دعمٌ وتشجيع لنستمر، ولا تنسوا الدعاء على الظالمين، وأن يكون في قلوبكم همُّ المستضعفين ونُصرتهم.
وتذكّروا: تفاعلكم مهم وضروري، فهو دعمٌ للكلمة الصادقة.

Repost from سُبُل
اغْتَنِمُوا شَهر رمضان بِالطَّاعَات وَالعِبادات، وَأَكْثِرُوا مِنَ الذِّكر وَالدُّعاء، فَهُوَ شَهر الرَّحمة وَالمَغْفِرَةِ، جعلنا اللَّه وَإِيَّاكُم مِن المُقْبُولِينَ، وَرَزقنا فِيهِ حُسْن العَمل وَخالِص النيَّة..رَمَضان كَرِيم.

اللهُمَّ ارحَم أحمد صاحب الوَجه البَشوش والقَلب الطيّب، اللهُمَّ ارحَمهُ وَاغفِر لهُ وَاجعَل الفِردوْس بَيتهُ.
اللهُمَّ ارحَم أحمد صاحب الوَجه البَشوش والقَلب الطيّب، اللهُمَّ ارحَمهُ وَاغفِر لهُ وَاجعَل الفِردوْس بَيتهُ.

السلام عليكم، زمان عنكم👀

أَتَعْلَمُ أَنَّنَا اشْتَقْنَا..
أَتَعْلَمُ أَنَّنَا اشْتَقْنَا..

(فَأَتَاهُمُ الْعَذَابُ مِنْ حَيْثُ لَا يَشْعُرُون) والعز باقٍ في جِنين..

وأدعوا للتوجيهي الاء🫵🏼

⁣ادعُوا لِي يَا صِحاب و رَدها الله عَليكُم اضعافاً مُحمَّلة حُبَّاً وجبرَاً وَخيرَاً.

انداري🚶🏻‍♀️

🚫سيكثف جيش الاحتلال من نشاطاته واعتقاله في مدينة جنين وقراها وذلك لتأمين اقتحام المستوطنين مستوطنة جانيم محيط الحي الشرقي لمدينة جنين.

أُمّةٌ يتجاوز عددها المليار، تعجز عن إدخال كرفاناتٍ تحمي أطفال غزّة من المطر والبرد، بينما تُنفق أموالها ووقتها وطاقتها على تفاهاتٍ رُفِعت زورًا إلى مرتبة القيم مباريات، حفلات، مقاهٍ، ولهوٍ لا يصنع وعيًا ولا كرامة. أهلُنا في غزّة يغرقون في الخيام تحت المطر، ويغرقون أكثر في خيانتنا وصمتنا وعجزنا، ونحن مشغولون بما لا ينقذ طفلًا ولا يُسعف أمًّا ولا يرفع عن مظلومٍ ذرّة وجع. ليست المشكلة في قلّة العدد ولا في قلّة المال، بل في موت الإحساس وغياب الدين عن الفعل ، والصمت أعلى صوتًا من الحق

اللهُمَّ فِي هَذا البَرد الشَّديد نستودعكَ أهلنَا فِي غزَّة، نَستودعك أهلنَا فِي الخِيام، نَستودعك مَن هُم في الطُرقات وَالأرصِفة، اللهُمَّ أنزِل سكينتكَ وَرحمتكَ وَدفئكَ عليهم، الطُف بِحالِهم يَا أرحَم الراحمِين.

7049593315.mp312.67 MB

Repost from لُجّْ.
سيمحقه الإله وليس يهدي تعالى اللّه كيد الخائنين.