es
Feedback
هَويتك .

هَويتك .

Ir al canal en Telegram

وأتذكرَ ضَحكتك وانَسى كُل حَزنِي .

Mostrar más
4 046
Suscriptores
-524 horas
-257 días
-9130 días
Archivo de publicaciones
نَعَمْ سَرَى طَيفُ مَنْ أهوَى فَأَرَّقَنِي . والحُبُّ يَعْتَرِضُ اللَّذاتِ بالألَمِ .

Repost from فـقـدانَ .
والله لو تدري شجرالي عيروني اهلي بغيابك وانتَ قيس شهالأذيه الشامت الرايدني اوگع طاحن دموعه عليه بيا وكت انذل حبيبي وعني تنگال الخطيه

Repost from فـقـدانَ .
شَسولفلك بعَد وتحِنّ .

Repost from فـقـدانَ .
هاي أخَر أيام السِنه مَا الك نيه تشوفنا ؟ ما تِرهم نحَبك ولك ومشتتين تعوفنا .

Repost from فـقـدانَ .
photo content
+1

Repost from فـقـدانَ .
‏ ذهبتُ نحوكَ بوجهٍ ذابلٍ و عدتُ بكُل ورودِ الأرضِ .

Repost from فـقـدانَ .
وما حيلةُ المُشتاقِ حينَ تزورهُ ملامحُ مَن يهواه وتُبقيه مُعدمًا أَيُغمِضُ جفنيهِ لِـ يُخفي وجودَها أم ينامُ دهرَهُ صبًّا ويحلُمَها

Repost from فـقـدانَ .
photo content

ما بَعد منتصف الليل: ‏أيضًا "أشتقت إليك"

شجابنيَ؟ شجابنيَ شـَدلانيَ بيگَ؟ ويـني وين العشگ! انتَ مزࢪوع بحيـِاتي، نفتـࢪگ ... ما نفتࢪگ، انتَ اجيت وگت گل، الناس جذبه وحدگ واگف صدگ؟؟؟!

أهجر قصر ألذل لو كانت مِن ذهب وأسكن بيوت ألعز لو كانت مِن خراب .

عـود ڪلتلك لاتعودني عليك وعودتني عود وصيتك تلمني وتيهتني.

زعلان لو مختنك حاچيني شنهي الصدك تسمعلك اذاني ومابادرتلك لأن ما ادري الـ بگلبك شنو ومتحير لساني معقوله غيري وصل وتربع بگلبك كعد وتبدل مچاني مَعقوله عينك لگت واحد يحبها بكثر ماحبها چنت اني معقوله تنساني بگلبي حط خنجرك اذيني وانه احتمل بس لاتحب ثاني غيرك عشكني صدك واكتبله احبك ردت بَس گلبي عَتاني يالـ ماعرفت بعلتك يومين تهوى وترد شهرين تنساني

ومن صار الصدك ردتك ولو حاجوز وغصب عذرك قبلته تخاف تتعور بزلاتك اضم ردتك ضمير تصير وچذبت الصدك حتى انت ماتخسر وعاونتك عليه من شفت عذرك خاب قنعت النفس كلت الها يتغير لا كصرك طول لا فاض بيك الطيب لا شمسك علت والراكد تبخر لا مدك وصل والعين شافت نور لا كسرك جبر  لا لغزك تفسر

"أتحدى البّعد يجبرني بيوم أنساك"

"بعُـيـَوني أريـَدك تـِجي لـَو بس حلـِم عابر"

"تخيل حتى صدفة مَا اتمنى أشوفك"

"يَنعاد الزَمن. بَس أنتَ مَا تَنعاد؟ يَا حَزن الحَزن يَاجرُوح مَاتبره أكو عَلَه وسبَب ما يِبقى مي بـاللوح أمشي ويَ المِرز وتَشوفها الكَسره لـ سمير صبيح"

انت هاون ذكرى باقي من الحصار يونس التعبان صوتك من يدك واخاف اغثك يوم والله عليك اغار وتدري ناس اليوم ماتستر تشك انت ضحكة فرحه بحلوك الصغار وكلها چذبه بعمري بس انت الصدك

انه احبك حتى لو غيري الخذاك انت تبقى بداخلي مالك غرض وكلشي بالدنيا حلو يذكرني بيك ياخسارة عمري يلـ مالك عوض وكت گمت اسمك اسمعة وية النبض انت خلّي ودمعتي ونجمي البعيد انت يقرونك عليّ وكت المرض وانه مابية نقص والله العظيم انه حظ ماعندي بس عايزني حظ