cookie

Utilizamos cookies para mejorar tu experiencia de navegación. Al hacer clic en "Aceptar todo", aceptas el uso de cookies.

avatar

قصص جنس يمنيه عربيه خليجيه واقعيه ومثيره

متعتكم تهمناء ولاتنسوى تمتعوناء جميعكم بقصصكم الممتعه فالجميع لديه قصه ♥

Mostrar más
Publicaciones publicitarias
8 245
Suscriptores
+6724 horas
+4647 días
+1 31330 días

Carga de datos en curso...

Tasa de crecimiento de suscriptores

Carga de datos en curso...

ابن اليمن تعال خاص فهمتني غلط تعال الان
Mostrar todo...
#الجـزء_الرابع_والاخير العشاء والاستاذ منصور دخل يتحمم رجعنا تعشينا وكنت احاول اسأله عن علاقته مع امي وعمتي ايمان وهو يرد باجابه واحده مثلما تحبي احافظ على اسرارش انا احافظ على اسرار الجميع كملنا العشاء قال لي قومي اعملي دش خفيف والبسي حاجة حلوة وتعالي نخزن تحممت سريع ولبست شلحة خفيفة وجيت وقد جهز بقعة التخزينة جنبه وبدانا نخزن ونتجابر سالني عن علاقتي مع زوجي وذا كان لي علاقات او حب سابق وعن بعض البنات والنسوان بالقرية وكان اغلب الكلام عادي وبدا يتحسس جسمي ويثيرني قال لي ليش ما تعرفي تمصي قلت له اصلا عمري ما مصيت قال لي ولا عمرك شفتي مقاطع سكس قلت له ابدا عمري ما شفت طلع تلفونه وكان عاده ما انتشرت التلفونات اللمس وعلمني مقطع لوحده تمص زب وقال لي ركزي كيف هي مستمتعه وكيف تدخله لقفها الصراحة اني مش عارفة كنتو مستمتعه ومتوترة بنفس الوقت لانها اول مرة اشوف كذا المهم علمني اكثر من مقطع وكان يتحسس جسمي ويقرب يده من استي وضروعي وصدري ورقبتي ويقرب يشم ريحتي بعدين قلتو له لمو ما دخلت زبك لمو يعجبك الفلحسه قال انا اشتيش تتشوقي له اكثر واحب ما ادخله الا وانتي رااااغبه قلتو له اني رااااغبه قال لو انتي راغبه صدق انه بيدش ما تفلتيه مديتو يدي اتحسسه وهو بدا يقوم كان الاستاذ منصور لابس معوز ومافي تحت شي قال لي عادي طلعيه وامسكيه مسكت زبه ومثلما قلت في البداية كان زبه مثير جدا ومعطوف مثل الموزه قال لي قومي ارقصي واغريني بطيزش شغلنا اغاني وقمتو ارقص وهو يتفرج لي ويمسك زبه وكلما اقرب لعنه يتحسس طيزي بعدين قام يرقص معي وكان يتعمد يخلي زبه يدق بجسمي وخصوصا فلقات طيزي مسكني وقال يعجبني اعربش واحنا مخزنين مسكتو زبه بيدي وبعدتو له المعوز واقرب استي افلحسه بزبه وهو يحضني قوة ويحرك زبه بين ارجولي ويدق باب كسي بعدين قربني لعند الجدار ورفع رجلي فوق المكرت ووجهي للجدار وهو من ورا يحرك ربه من باب طيزي لما يدخل راسه فتحة استي احيييه وجسمي يتخدر ومعد اقدرتو اسنب وهو ولا رحمني كنتو اقول له خلاص مش قادرة اسنب احس ركبي يتفالتين وهو يفحس زبه ويقول لي ما بفلتك الا بعدما تفضي كنتو اقول له مله دخله اني فدالك وهو يقول لي لا تستعجلي يا بنت القحبة اني خلاص بداتو احس بدوخة وقربتو افضي وهو يدق فتحة كسي براس زبه لما فضيتو ومعاد قدرتو اسنب بدون شعور تمددت على الارض وهو فوقي يفحس زبه باب طيزي لما فضا باب طيزي قام من فوقي ومسح المني حقه وقال لي تعالي اجلسي جنبي طبعا هذا كله وعاد احنا مخزنيين بس اني الصدق مغطتو نص القات او ذاب بلقفي معد لي علم جلسنا نتكلم قليل وقال لي خلاص نقوم نبعد القات واعرب الاست حقش اني الصدق قدني داخية بس لما قال لي كذا بدا جسمي ينتعش ويقشبب قال قومي ابعدي القات وغسلي فمك واسانك واستك وطيزك وبخريهم عشان ادخل زبي كان كلما يقول كذا احس باستي تتجاوب معه بلا شعور تجهزنا ودخلنا غرفة النوم وبدانا الرمسسة والتحسيس بعدين فالخ ارجولي وبدأ يلحس استي وطيزي بشكل جنوني ويقرب زبه من لقفي واني افتح وادخل راس زبه بلقفي وامص وابوس زبه وكعله وهو يلحس لي لما خلاص كنتو اقله دخله خلاص اني فدا لك دخل زبك اتمدد على ظهره وقال لي تعالي اجلسي عليه ودخليه بنفسك عمري ما حسيت بذا الشعور اول ما دخل زبه حسيت زي الكهربا بكل جسمي وبداتو اتقفز فوق زبه وهو ماسك ضروعي بعدين قلبني واني مفالخة ويرهز زبه وسط استي لما اني فضيتو وهو خرج زبه وفضى فوق بطني وقال لي المره الجاية لما تجي لش الدورة كلميني اجيب لك منع الحمل عشان اكون افضي داخل واني مخدرة ونمت ولا حسيت بنفسي الا اليوم الثاني الصباح قمت وادور الاستاذ منصور ما لقيته حسيت كأني في حلم هو كمل وراح السكن عشان لاحد يحس بنا.استمرت علاقتي بالاستاذ منصور اكثر من سنه احيان اتجسس عليه هو وامي او هو وعمتي واحيان نمارس واذا جاء زوجي كأنه ما يعرفني وبعدها قرر زوجي يأخذني عنده وانتهت علاقتي بالاستاذ منصور #سوي_اعادة_توجيه_للأصدقا 〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
Mostrar todo...
🔥 32👍 27 12👎 3
#الجـزء_الثالث الساعة 5 العصر اكون عندك جهزي مكان نخزن وبخري واتجهزي يا عروسة كنتو احس وقت كلامه بجسمي يرتعش والصدق كنتو احس بخوف ورغبة بس الرغبة كانت اقوى من الخوف وبدأتو اجهز مكان نجلس فيه وبخرتو البيت وطبعا بخرتو استي واني اتخايل كيف بيكون الاستاذ منصور يلحس لي مثلما لحس است عمتي ايمان واست امي جت الساعة 5 والاستاذ منصور ما وصل انتظرت قليل واتصلت له قال لي انه كان بيجي بس شاف واحد في الطريق رجع غالطه وقال انه بيروح للقرية الذي جنبنا يشتري كرت اتصال وانه بيوصل بعد ربع ساعة زادت دقات قلبي وصل الاستاذ منصور اتصل لي انه عند الباب فتحت له وبدأت مغامرتي مع فتحتو له الباب وكانت اول مرة يشوفني فاتشه ومتصلحه كنتو لابسه بنطلون ضاغط وفنيلة واول ما شافني قال سبحان الخالق ومد يده يسلم سلمت عليه ودخلته المكان كان مخزن ومعه علاقي ملان قات سألني تخزني قلت له اخزن احيانا قال لي مو تشتي تعرفي انا جاهز اجاوبك على كل شي قلتو له اشتي اعرف ايش بينك انت وعمتي ايمان ومن متى وكيف لاما تعمل كذا معهم كنتو اكلمه واني مستحيه وهو يشوف لي ويبتسم قال لي انتصار اقربي جنبي وانا اكلمش بكل شي قربتو جنبه مسك يدي وقال لي لمو تشتي تعرفي مو الفايدة من هذا الخبر شوفي على جسم معش ما احلاه وبدا يتحسس جسمي وقال لي تعرفي يا انتصار ايش حلمي قلتو له ايش قال حلمي ان انا ابوس طيزش كان يتكلم واني مستحية وجسمي بدا يتخدر كان الاستاذ منصور مخزن واني عادني ما بداتوش اخزن قال لي ما بقدرش اجلس معش براحتي ولا اتكلم الا بعدما اشبع منش وهذه فرصة ما تتكرر خلينا نمتع انفسنا الان وبعدين بحكي لش كل شي قال لي اسالش سؤال وتجاوبيني بصراحة قلت له ايوة قال قد حد عربش غير زوجش قلتو له لا وهو صدق قالي طيب تعرفي تمصي قلتو له قال لي اصبري اقوم ابعد القات قام بعد القات وقال لي معك معجون اسنان وفرشاه جبتو له وغسل لقفه بعد القات ورجع لعندي قال لي بعلمك العراب الصح بدا الاستاذ منصور يخلسني ملابس وكلما خلس لي قعطة يبوس جسمي ويجدم بطريقة مثيرة بدأ من رقبتي ودقني ونزل لصدري وكتفي وازغاني خلسني كل شي ما بقي الا الكلسون وقال لي دورش اخلسي ملابسي واني كنتو مخدرة مش قادرة اتحرك مسكتوه بس من رقبته واحضنه واحس جسمي مخذ ولا قادرة اتحرك خلس ملابسه كلها وما جلس الا بالنكس وقال ما هذا عليش انتي تخلسيني قال لي لازم تتشجعي هيا خرجي زبي وشوفيه خلستو له السروال وبان زبه وكعله صح الحجم مش كبير زياده نفس زب زوجي او اكبر قليل بس كان معطوف قليل مثل الموزه قا لي امسكيه هيا مسكته قال بوسيه بسته وهو يلعب بشعر راسي ورقبتي وجسمي مخدر قال الان اشتيش تتخيلي ان عادش عزبه وما تشتيش افتح استش وانا امتعش متعه عمر امش ما تمتعتيها. واني من الخدرة الذي فيني ما اقدرش اتكلم ما بلا اهز راسي خلس لي السروال وشاف استي وقال انيك امش يا بنت القحبة والاست الذي معش فين كنتي خابيه مني وبدا يشم استي ويبوس من اطرافها وبين ارجولي وسرتي كان يلحس العنقري حقي براس لسانه ويحرك لسانه فوق العنقري حقي لما دوخني صدق فالخ ارجولي وجا فوقي راسه عند استي وزبه عند وجهي وجلس يلحس لي ويدخل لسانه لما حسيتو ان اني خلاص مش قادرة اتحمل كنتو ارفع جسمي عشان لسانه يدخل اكثر وهو يقول لي بوسي دبي دخليه بلقفش شمي كعلي واني بدون شعور اشم كعله وابوسهن وهو يحرك لسانه وسط استي واحس صباعه بدا يدلك فتحة طيزي وبدون شعور فضيتو وهو يلحس لي كنتو اقول له خلاص ابعد يكفي موتني وهو ولا بحسه كان يلحس ويدخل لسانه ويمص العنقري حقي ورجع حضني وزبه باب استي وقال لي ارتحتي يا انتصار واني ساكته قال لي اعجبش زبي واني مقدرش اتكلم بس اهز راسي قال يلا دورش تريحيني مثلما ريحتش قلتو عمري ما مصيتو زب وما اقدرش قال لي مش ضروري تمصي قومي افحسي استش فحس فوقه ولا تنسي انش عزبه لا تخليه يدخل لو تخليه يدخل لانيك امش قلتو له ق انته لتنيكها مو باقي ضحك واتمدد على ظهرة واني اجلس فوق زبه وابدا افحس استي اكيد تعرفو الحركه ذي لما بداتو اذوب معه قرب اصنعه من فتحة طيزي وبدا يدلكها جلس يدلك فتحة طيزي ويشل ماء من الذي ينزل من كسي ويحط لطيزي لما خلاص اني اشتي يدخل زبه وهو يقول لا اتفقنا انش عزبه قال لي بتسي بتستو له وهو جاء من الوراء يفحس زبه باب طيزي وينزله لعند استي واني خلاص ذااااايبة واشتيه يدخل زبه لاستي قالي انتصار اتحملي زبي بدخله طيزش قلتو له لا قال لاتخافي راسه بس عشان اكرع لوسط الفتحه لاجل لا تحملي حط زبه باب فتحة طيزي وجلس يفلحسه لما فضي وبنفس الوقت دخل صباعه لاستي يفحسها لي وفضينا الاثنين سوا حظني وجلسنا قليل واني مخدرة وبعدين قالي قومي اعملي لنا عشا وانا ادخل اعمل دش ونرجع نخزن بعدما كملت اول ممارسة مع الاستاذ منصور كنتو مستغربه ليش ما دخل زبه بكسي قمت جهزت #سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
Mostrar todo...
👍 28🔥 10 3👎 1
#الجـزء_الثاني يفحسها وهي ترفع نفسها عشان يدخل وهو يبعد ويقول لها اوعديني انش تساعديني اعرب انتصار وهي تقول له مقدرش كلم محلية هي امها وتقدر تساعدك ‏قال لها صعب امها اشتيك انتي تقنعيها مثلما اقنعتي امها قالت له وعد وهو دخله وهي تشهق واني مدوخة واستي تدمع وتقطر واشتي اقول له اعربني بس الخوف منعني وفي نفسي اقول سهل مدام هو يشتيني المساله وقت وجلستو اتفرج عليهم لما كملو وهو قام مشي وعمتي دخلت تنام واني ادخل غرفتي ود الوقت متأخر ‏اليوم الثاني رحتو المدرسة واني حسي عند الكلام الذي سمعته من الاستاذ منصور وعمتي ايمان! معقول الاستاذ منصور يعرب امي! مش مصدقة وكلما شفت الاستاذ منصور اتذكر كيف كان يلحس زبت عمتي ايمان وكيف جلس يعذبها بزبها وكيف كان يتكلم عن طيزي وطول الحصة واني مطننة روحتو البيت تاعبة ومش قادرة اركز على شي اكلتو لي لقمتين غدا وارقد الى بعد المغرب وفي الليل مقدرتوش انام جالسه افكر بالاستاذ منصور واخيرا قررتو اصارحه كتبتو له في ورقة ان اني شفت وسمعت كل شي واحب اتكلم معك وكتبتو له رقم تلفوني روحتو البيت ومنتظرة الاستاذ منصور يرسل او يتصل وفعلا الساعة 4 العصر وصلت رسالةانتي لحالش اقدر اتصل لش واني على طول شليت نفسي وخرجت المجلس قلت له ايوة اتصل اتصل الاستاذ منصور وسالني ايش شفتي وايش سمعتي قلت له كل شي قال لي اسمعي يا انتصار عمتش ايمان محرومه لها اكثر من اربع سنين بدون زوج وانا حبيت بس اساعدها عشان لا تجي لها حاله نفسية وفي الاخير ما فيش حد بيستر عليها ويحافظ عليا مثلي قلتو له تمام هذه عمتي طيب وامي مالها قال هاه كيف عرفتي قلتو له ان سمعتو كل الكلام قال لي خلاص ما ينفعش بالتلفون لازم نلتقي وبكلمش بكل شي ‏قلتو له تعال اليوم الساعة 11 الليل الى المجلس قال لا اليوم مقدرش قلتو له لازم اليوم قال اقول لش اليوم صعب انتي نامي اليوم وبكرة يكون لنا كلام صممتو عليه وهو قال اليوم بالذات لا وانصحك تنامي بدري عشان صحتك ما فهمتو قصده بس قلتو له خلاص بكرة واتفقنا انه بيحدد لي موعد ونجلس ونتكلم كنت احاول اكون على طبيعتي بس كلما اشوف امي او عمتي ايمان اتذكر واحس باستي تتبلل وركزت اليوم ان امي وعمتي ايمان يتوشوشين كثير وامي فرحانه ومهتمه بنفسها فقلت لازم اراقب الوضع وبسرعة مثل كل يوم الساعة 9 كلنا رحنا ننام بس اني عقلي ما نامش جلستو اراقب باب المجلس واشوف امي تفتح باب المجلس وهي تتلفت كانها منتظره حد عرفتو الان ليش اليوم الاستاذ منصور ما يقدرش يقابلني رحتو اشوف غرفة عمتي ايمان وانها فعلا نوم شكلها مش عارفة بالمعد بينهم رحتو اتجسس على الاستاذ منصور وامي وشفت امي ترقص له ورغم انها سمينة بس كانت تحرك طيزها وهو يقوم يلبق عليها ويحضنها ويتكلم معها بصوت واطي ما كنت اسمع الا بعض كلمه بداوا يتخلسو لما صارو عراطيط قالت له امي الحس استي قال لها اعجبش اللحس قالت له عمري ما حد لحس لي انت اول واحد يلحس استي ‏قال لها بتسي وامي بتست له وهو جا من وراها يلحس استها وطيزها واني مركزه على زبه مقوم احييييه واستي بدات تدمع وبدا الخوف والصدمه تروح مني ويجي بدلها الشهوة وجلس يلحس خيرات وهي تصيح وتتأوه رجع نزل راسه تحتها وامي تفحر استها بلقفه كان طيز امي يبان قبالي وهي مسكت زبه تمصه وهو يلحس لها وكان يلحس من استها لعند فتحة طيزها بعدين دخل صباعه بطيزها وقال لها طيزش نااااار قالت له اليوم انت تبرد النار وبعدين امي رفعت نفسها وجلست فوق زب الاستاذ منصور وتفحر استها بزبه وهي تتأوه بعدين قلبها وعرب الاست شوية لما كملو وشكله فضي وسط استها وتمدد جنبها وجلسو يتوشوا بصوت واطي ما كنت افهم الكلام بعد الذي شفته هذه الليلة من الاستاذ منصور وامي قررت اني امارس معه بس بنفس الوقت ما اشتيش امي وعمتي يعرفين ابدا رجعتو غرفتي افكر كيف بتكلم مع الاستاذ منصور وكانت الاسئلة تدور في راسي واكثر شي كنت مستغربه منه اللحس والمص لاني عمري ما قد كنت شفت ابدا واصلا هذك الوقت عاده ما انتشرت المقاطع مثل الان رحت المدرسة الصباح وكان يوم خميس واول ما شفت الاستاذ منصور رجف قلبي بدون شعور وفي نص الحصة الثانية تفاجأت بعمتي ام زوجي جت المدرسة وخرجتني من الفصل قالت ان أخوها عمل حادث في طريق صنعاء هو عياله ولازم يسافروا صنعاء كلهم وما فيش حد بيجلس في البيت قالت لي ارجع اجلس في البيت اني عشان انتبه على البيت كان الخبر صادم لي بس بنفس الوقت كأن باب الحظ انفتح لي عشان اخذ راحتي مع الاستاذ منصور بيت زوجي من اكبر بيوت القرية وبعيد شوية من القرية وقريب من الوادي والزرع المهم اني ما عاد كملتو اليوم في المدرسه رحتو على طول مع عمتي الى البيت وساعدتوهم بتجهيزات السفر ودعتوهم واتصلتو لامي اكلمها ان اني ما برجع البيت جهزت لي غداء واتصلتو للاستاذ منصور قلتو له تعال لبيت زوجي هو اصلا قد عرف بموضوع الحادث من لما جت عمتي للمدرسة قال لي خلاص #سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
Mostrar todo...
🔥 19👍 18 3
🔥 〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰 #قصة_يمنية_جديدة ~الاسـتاذ.مـنصور.والمحرومات.~ ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ #الجـزء_الاول تفاصيل هذه القصة يعرفها الناس اللي عاشو في الريف اليمني احكيها على لسان صديقتي انتصارتقول انتصار بما كملت ادرس صف تاسع كان لازم اجلس بالبيت لانه ما فيش مدرسة ثانوية قريب من قريتنا المهم تقدم لي واحد من القرية وانخطبت وهو سافر يغترب وعلى اساس بيرجع بعد سنتين نتزوج خلال هذه الفترة تم توسيع المدرسة القريبة من القرية من اجل يفتحوا فصول للمرحلة ثانوية المهم مرت السنتين وجاء خطيبي وتم العرس وجلس زوجي شهرين ونص بعد العرس وقرر يرجع الغربة قلت لزوجي مدام انت بترجع الغربة اشتي ارجع اكمل دراستي وكثير من بنات القرية حتى الاكبر مني وبعضهن مزوجات رجعين يكملين دراسة وطبعا رجال القرية وشبابها اغلبهم مغتربين ومثل كل مداري الريف كان سكن المدرسين جزء من المدرسة وكان في استاذ جاء من مدينة بعيد هو الوحيد الذي جلس في السكن الاستاذ منصور كان اطيب استاذ ومتعاون مع اهل القرية واجتماعي حتى انه كان مش بس استاذ حتى كان ممرض ويضرب ابر اذا حد يحتاج ويعاون اهل القرية والكل يحترمه ‏بداية القصة كانت مع عمتي ايمان عمرها يمكن 30 سنة وزوجها مغترب له اكثر من 4 سنوات كانت تجي اغلب الوقت تجلس بيتنا هي وامي واخوتي واني كنت احيان كثيرة استاذن من عمتي ام زوجي واروح اجلس في بيتنامرضت عمتي ايمان فجأة كانت تتشنج وتقطع ملابسها كان الوقت بعد صلاة العشاء ومافيش في البيت الا اني وامي واخوتي صغار ما عرفنا ايش نعمل قالت امي لاخي روح صيح للاستاذ منصور وصل الاستاذ منصور شاف الوضع وهي تتشنج وتبعد البطانية من فوقها ويبان جسمها مسكها قليل وقال لنا اخرجو كلكم يمكن فيها مس جلس معها يمكن نص ساعة وخرج وهي مغطية نوم قال لنا انه قد قرأ عليها ونامت ولازم ننتبه لاحد يكون يزعلها وهو بيرسل لها علاج تكون تستخدمه المهم بعد يومين قبلما اروح من المدرسة جاب لي شريط علاج قال اديه لعمتش ايمان واذا احاجتم شي كلموني وهو يبتسم اني على نياتي اخذتو العلاج لعمتي ايمان وعادي ما كنت افكر بشي بس لاحظتو ان عمتي ايمان بدات تهتم بنفسها كثير وتشيل الشعر من جسمها ومرتاحه قلت لها يا مجنونه لا يكون العلاج النفسي يسبب ادمان لازم تروحي تشوفي دكتور قالت لي ولا عليش اني بخير ‏قلتو بنفسي باخذ اسم العلاج واسال عليه اني اول ما اروح المدينة بعد فترة رحنا المدينة واني براسي اروح اسال بالصيدلية ايش العلاج الذي تستخدمه عمتي علمتو الصيدلي العلاج قال هذا منع الحمل اني بداتو اشك بس مش معقول عمتي والاستاذ منصور جلستو اراقب عمتي فترة ولا لاحظتو عليها شي الى يوم كان جمعة احنا عادة نرقد يوم الجمعة الى الساعة 8 او 9 اني صحيتو بدري واشوف عمتي راجعه من خارج وتدخل غرفتها وتعمل نفسها نوم اني عرفتو اول خيط طول الاسبوع واني اتقرب للاستاذ منصور واحاول اسأله عن العلاج حق عمتي ايمان وهو ولا يبين شي لمرة قال لي ليش تسالي كثير او في شي حصل لايمان قلت له ولا في شيء بس خايفه عليها قال لا تخافي عليها وخافي على نفسش وسألني كم له زوجش مغترب وضحك اول مرة احس برغبه نحو الاستاذ منصور ‏روحتو البيت وبالعاني جلستو اني وعمتي ايمان واكلمها عن الاستاذ منصور وايش كان لابس وايش يعمل بالفصل وكيف اخلاقه وتعامله الطيب واشوف عيونها تذوب قلتو لها انه سألني كم له زوجي مغترب واني حسيتو بشوق لزوجي قالت لي اسكتي بس زوجي له اربع سنين داخل بالخامسة ق اني ناسية كيف الزواجة ولاحضتو انها كانت تراسل بالتلفون واصل ما قد كان في واتس عاده رسائل وتقول لي انها منعسة تشتي ترقد واني قلتو لها تمام قامت الحمام واني اشوف التلفون رسالة للاستاذ منصور قالت له مقدرش اصبر تعال الساعة 11 واني افتح لك المجلس عرفتو ان الليلة بتكون الضربة القاضية ‏جلستو اراقبهم لما وصل الاستاذ منصور ودخلو المجلس واني اراقبهم طبعا المجلس جنب البيت مستقل لحاله اول ما وصل اتحاضنو وبوس ومصمصه واني اشوفهم من طاقة المجلس قال لها ما لش اليوم مجنونه كذا قالت له انتصار من يوم رجعه من المدرسه  وهي تكلمني عنك قال لها اها من انتصار معها طيز لو تخليني لالحسه وادخل لساني الى داخل الطيز اني طبعا عمري ما حد لحس لي ولا اعرف اللحس والمص ابدا بدا الاستاذ منصور يخلس عمتي ويجلغصها وهي تخلسه لما قدهم عراطيط ومددها وحط وجه بين ارجلها يلحس واني مدوخه من المنظر والذي صدمني اكثر كان يقول لها ساعديني اعرب انتصار حرام تجلس بغير زب وهي تقول له حرام عليك يكفيك تعربني اني ومحلية ((محلية امي)) اني انصدمتو من الكلام معقول الاستاذ منصور بيعرب حتى امي كان يقرب زبه لعند استها و #سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
Mostrar todo...
👍 34 4🔥 1
بعدها جالسه وانا اشوف ابن خالي وانا ما قد شبعت واشتي اختلي معه يوم كامل وهو يعربني فترجيت ابي اروح عند خالي  اجلس يومين اغير جو. قالةابي الله يلعن ابو التخديره من قلي اخزن لك. قلت يا منعاه ضابحه كملت الدراسه يومين بس. لما وافق. ورحندت جهزت شنطتي. وودعت امي. ورحت مع خالي  . وصلنا بيت خالي. وسلمت على زوجه خالي. واتعشينا. وجهزت مكان نومي.  وابن خالي في غرفته.  قلت راح اغتصبه. واخليه يعربني للصبح. بس مريعه ينام خالي وزوجته. لساعه 12اليل خرجت بهدء ورحت فتحت غرفه ابن خالي وكان صاحي الملعون. وعارف اني راح اجي له. شافني ابتسم. قلت له زبك جنني. ما شبعت منه.  وخلسته الملابس وخلست ملابسي.  ومصمصت زبه لما تعب فمي. وامتديت. وخليته يلحس استي لما تعب فمه.  وناكني عربني. طول اليل لما حسيت ان استي فضت كل سوايل جسمي. اصبحت ركبي فاضيات امشي وارجلي يتقارحين ويطلعين صوت. ماعد فيهن صليط. فضيت الصليد كله. اتهنيت يومين. ورحت بيتنا . #سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء *▣━━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━━▣* 〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰 🔥قصص جنسيه يمنيه🔥 .... 〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
Mostrar todo...
🔥 12👍 9
🔥قصص جنسيه يمنيه🔥 ... 〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰 #قصة_يمنية_جديدة ~قصتي.مع.ابن.خالي.الثور.sex~ ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ قصتي مع بن خالي طبعا انا شخصيتي زقعه واحب النكت والمزاح. ليوم جاء عندنا خالي وعياله وكان ابن خالي وسيم يجنن. وكنت اغريه بس كان اهبل ما يفهم  حركات البنات  وكان يجلس جنب خالي طول الوقت.  وما قدرت انفرد به لحالنا  ليوم دخلت المجلس وكان ابي وخالي وابنه مخزنين واخوتي في الديوان .. المهم قال أبي عيتجمل ويدي لي عودي قات أطعم 🌱 معاهم. قلت ما اشتيش  في البداية ما رضيت 🤭 حلف عليا ما بلا ولا .. خزنت وندعت يمكن نص العلاقية حق أبي. وهذه اول مره في حياتي اخزن فيها وأبي في نفس الوقت بيتجابر هو وخالي ..  وانا عيوني على ابن خالي  اتخيله بيعربني  واستي منفوخ. واتمنى اشوف زبه وامص زبه.  ولعت حرارتي كنت جالسه واتمنى اني جالسه تحت زب اتمنيت هذاك السع ان الفرش يكون معه زب عشان اجلس عليه وابرد استي ولاني جريئه ومنكته ومرحه ازبج عادي اهلي يموتو ضحك من كلامي. وحبيت ازبج على ابن خالي. المهم ما سمعني ابي إلا وأنا أقوووووووول : أبااااااااااااه قلي هاااه يا بنتي قلت له هذي ما عاديش عيشه قلي ليش يا بنتي خير أيش به قلت له أشتي زواجه😪 أبي فهم إني خدرت بأقوى قوتي🙄 وقال عيسايرني في الكلام وقلي سهل عنبسر لش ابن الحلال 😂😁 وأنا اشرت لا عند ابن خالي وقلت وهذا الثور الذي جمبك ما يفعلوا به🤣 وعينك ما تشوف الا النور .. إخوتي وخالي تشروغوا من الضحك وكان قد عيموتوا علينا. ابن خالي قد وجهه تقولوا ساع الطمطسه 🍅 من الخزا 😂😂😂😂🙊 وأبي مسك بلقفي ويقلي ابذلي القات كله بسببي قلت لك تخزني  يا بنت الكلب🐕 المهم وقع  لي يوم أحوس😅😅 وكان ابن خالي وجهه مثل الطمطسه قمت بذلت القات  ورحت غرفتي وانا اخطط لابن خالي كيف اسوي معه واتنبع واضرب استي واقول اشتي اعترب اشتي زب اشتي امص زب اشتي انتاك. جاء مطر وطلعت بيت الدرج اشوف المطر في الجوبى للمغرب قام ابي واخواني وخالي  يصلو. وكان الحمام جنب بيت الدرج. فكرت انه لما يجي ابن خالي يتوضى  اغتصبه.  ندشت شعري. وفكيت ازرار صدري  وكنت لابسه فوطه فوق البنطلون. خلست الفوطه عشان ابن خالي يشوف طيزي ويشوفني بالبنطلون يهيج واغريه. ولان الفوطه سهل الخلع والبس. اذا جرى شي مخالف لخطتي البس الفوطه سريع. وانتضرت في بيت الدرج. انتضر دور ابن خالي يدخل يتوضى لصلاه المغرب فدخل ابي وخرج وقال ليش باب الجوبى مفتوح قلت له هو انا فوق بنشوف المطر. قال هاه وراح يصلي ودخل وبعده خالي وبعده اخي الكبير وبعده ابن خالي يشتي يدخل وانا اهمس له ييييه ييييه ياااه شافني اشرت له يطلع طلع قلت له شوف محلى المطر. قال حالي. وخليت صدري مكشوف وضاهر الفرق بين ابزازي امامه. واتعمد ابرز صدري له يشوفه. لما حس اني بتحرشه. قال برد غطي صدرش همسه بضحكه واقله مالك يا زوجي. عجبنك او تشتي ترضعهن. واقرب صدري لجنب وجهه. واقله ارضع يا زوجي. وقال عيب ابي وابوش بيصلو اصه لا يسمعونا اهمس له واقل حبيبي. لا تخاف ارضع بسرعه. طيب نفسك اطعم كيف الحليب من صدري وخرجت ابزازي. الاثنين وماسكه لهن بيدي. واهمس له اعجى اعجى سكته. وهو قرب وجهه  يعجى ابزازي. وانا طرحت من الفرحه. فرحانه لاني وصلت الى امنيتي. كان يعجى ابزازي. وامسك زبه واخرج زبه.  امصه. امصمصه. وانا فرحانه لانه زب ابن خالي بيدي ماسكه له وفي فمي بنمصه.  وقال بس بس لا يحسو علينا. قلت له عادهم بيصلو عادهم في الركعه الاولى  وقمت نزلت السروال حقي. وقله دخله بسرعه باقي معانا وقت ركعتين. وعملت تفاله على زبه. ودخله. في استي  وانا فضيت بسرعه  وكانت اسرع نيكه لي والذها.  قلت له خلاص ارجع الحمام. كانك عادك بتتوضى. عشان لا يحسو بنا رجع الحمام وابي وخالي واخواني كملو الصلاه وابي يصيح. برد عليش. غلقي باب الجوبى وانزلي ادفي واقله مابش برد. يكمل المطر وراح انزل. ودخل ابي وخالي واخواني الديوان  يكملو التخزينه. وخرج ابن خالي من الحمام. وانا هجمت عليه. امصمص زبه النايم.   واقله لحس لي استي. بسرعه. اشتي اجرب لسانك في استي. وطى قليل ولحس استي.  وانا اذوب. وامسك وجهه واضغط وجهه في استي.  وقمت امصمص زبه. قلت له روح قلد انك بتصلي. ورجع. وراح يقلد انه بيصلي. ورجع طلع وانا متجهزه وموطيه له عشان ينيكني. ودخل زبه وناكني نيكه سريعه ونزل الديوان يكمل التخزينه وانا غلقت باب الجوبى وقعدت شويه مع امي  ورحت الديوان  شافوني وهم يضحكو. ويتذكرو كلامي لما قلت اني اشتي اتزوج وزبجي على ابن خالي. مش عارفين انه ناكني وقد اشتي اطلق من الثور ههههه. #سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء
Mostrar todo...
👍 29 6🔥 4🐳 1
🔥قصص جنسيه يمنيه🔥... 〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰 #قصة_يمنية_جديدة ~قصتي.وزوجي.من.اخو.زوجي.sex~ ▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄▄ اني  من تعز كنت متزوجه. ومعي. اطفال.لسا.صغاار جداً.  توفى. زوجي.واهلي اخذوني..بالغصب. من بيت. زوجي..على قولهم لاني  صغيره.والاعين.. عليا..كذا هم يفكرو.. ويخافو . ام وابو زوجي . اخذو عليا  الاولاد..  وفرقوني من عيالي و كل واحد بجهه.  . المهم  كان اول ما تزوجت  بزوجي كان اخوه وسيم. وانيق يتحرش بي واحسه يشتهيني. لما حصل يوم واستسلمت له وناكني  فكان ينيكني بالسر احيانا  المهم اخو زوجي يريد ان يتقدم لي .. وانا راافضه  لانه مزوج وزوجته.  انا وهيه مثل الخوات وصاحبات ارواح صعبه اني اجرحهاا.او ارضاها..لها. فقلت لاخو المرحوم راح نعمل خطه نخليها توافق  نستعطف قلبها .. عشان ما افترق من عيالي فلما تقدم لي رفضته. عشان لا تشك اني لاصقه او متمسكه في زوجها عشان تعطف عليا وهي عرفت اني رفضته. وكنت اشكي لها وابكي اني مقهوره من فراق عيالي وقالت خلاص وافقي على زوجي. انا موافقه لا تقلقي مني. انا موافقه. وانا اعتبرك اختي وافديكي بروحي. قلت تسلمي يا اعز انسان في قلبي. بس ماراح اسمح لنفسي اخذ زوجك منك. راح افديكي انا بروحي. قالت مش مشكله. وربي اني موافقه وراضيه ومش خايفه. تاخذي زوجي.  انا مثلك والله مقهوره على. فراقك. مني ومقهوره من قهرك على عيالك.  وبعد محاولات عديده. عملت نفسي اني موافقه. عشان لا تشك انها خطه فوافقت واقله بشرط انه يكون ينام معك كل يوم ماراح اسمح له ينام معي.  قالت سهل اهم شي تتزوجي وما تتفرقي من عيالك وتكوني جنبي. وافقت واتزوجت وكان ينام عندها.  وانا انام مع عيالي.  وفرحانه بوجود عيالي جنبي. وكمان فرحانه انه بينيكني رسمي ومش بالخفى. ومع الايام كنت اشكر زوجته وحسستها انها اختي مش طبينتي. جعلتها تكون تامر زوجي الي هو اصبح زوجي الان. تامره ينام معي. واصبح ينام معي في الاسبوع مره او مرتين. وساكنين في بيت واحد.  ونظمنا اعمال البيت يوم عليها ويوم عليا. والطبخ يوم عليها ويوم عليا. وكنت اساعدها. فكانت تحبني حب قوي. ومع الايام. كنت اغرس فكره في زوجي ان يجمعنا انا وهي في غرفه وينيكنا. وكان زوجي لما نتغداء. او نتعشى يقل انه اسعد انسان معه ثنتين زوجات.  ومابش مشاكل من مشاكل الطباين فكان يصافدها امامي وهي تستحي. ويرجع يصافدني امامها وانا اسوي نفسي استحي. وكان يطلب منا ينيكنا في نفس الوقت. وليوم كنا جالسات ونتكلم في كلام زوجنا. انه يشتي يجمعنا. وقلت لها ايش رايئك نوافق  ونشوف كيف بيكون موقفه. ونعمل له مفاجئه. المهم وافقت واصبحنا ننام انا وزوجي وزوجته الاوله  وينيكنا في نفس الوقت. وراح الحياء مننا وكنا ننتضر اليل بشوق ولهفه. واصبحنا نعمل ليالي نيك ولا في الخيال  لا تغير مني ولا انا اغير منها. وكاننا اصدقاء مش طباين . #سوي_اعادة_توجيه_للأصدقاء *▣━━━━━┉─⊹⊰⌾⊱⊹─┉━━━━━━▣* 〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
Mostrar todo...
👍 33🔥 9 4❤‍🔥 2
•┈••✦🔞قصص↓جنسية🔞✦••┈• #قصص_محارم_يمنيه #قصه_من_صديق_قنات_حـكايـات_👙_لـقـاء عمي اخو ابي ينيك امي وانا انتقمت ونكت زوجته وبنته انا عمار من صنعاء عمري 23. . طبعا انا كنت احب عمي اخو ابي واحترمه مثل ابي لان ابي متوفي بحادث سياره. فهو كان رب البيت واسمه لطف. طبعا احنا عايشين في بيت واحد. عمي وزوجته. وبنته وانا وامي. عايشين كاسره واحده. نتغدا وناكل مع بعض طبعا امي عمرها 42سنه اسمها سلوى في يوم من الايام. كنت جالس في الغرفه. وعمي لطف اخو ابي جاء. شفته حظن امي وبوسها في شفايفها. انا انصدمت وجلست مذهووووول ومنصدم. مش مصدق الي شفته. قربت وجهي شوي لعند الباب الا وعمي نزل يده وبيجلغص طيز امي. وامي قالت له. بطل يا لطف لحد يشوفنا. ودخلت المطبخ. وانا جلست مكاني متسمر مصدوم. ومذهول وكان قلبي يدق بقوه. جلست افكر. ايش افعل معقول عمي لطف بينيك امي. ماافعل اقتله. او ابهذله. لاكن امي عتضرر وعتخرب سمعت امي. وسمعتي جلست مقهور. وبداءات. المراقبه. تغيرت نضرتي لعمي لطف اخو ابي كنت اشوفه نضرت قاتل. كنت اتامل نضرات امي.لعمي لطف. نضرات شهوه. بينما امي دخلت المطبخ. راح عمي بعدها. يغسل يده. وانا فتحت عيوني واذاني. الاوعمي لطف يجلغص طيز امي. وامي تقوله مالك يا لطف. متهور ما جراى لك. لحد يشوفنا. قال كلهم مراعين فوق الغداء. ما تقلقي. اليوم. سميه. عتخرج بيت اهلها. اتجهزي قالت امي له تمام ياروحي طبعا سميه هي زوجه عمي. وعمرها في نفس عمر امي42 راحت عمتي. وبنتها منال بيت اهلهم طبعا منال كنت احسبها اختي. عمرها 16سنه. المهم تغدينا. وانا فيني غيض اشتي اقرح. معقول امي بتخلي عمي لطف اخو ابي ينيكها. اتغدينا انا رحت غرفتي. وامي قامت المطبخ. تغسل الصحون. وعمي دخل غرفته. وانا بناكل نفسي. كملت امي. غسال الصحون وجت لعندي. تقلي ايش ناقصني. لانها عتروح غرفتها وتنام للمغرب. قلت لها اسلمي ما ناقصني شي. فذهبت امي تصلي وانا ضليت لاصق امام باب غرفتي.ما غلقته كان مفتوح قليل لكي اشوف مراعي. ما عيفعلو. لساعه اربع ونص. سمعت غرفه امي تفتح الباب بهدؤء. وشفت. امي تمشي بهدؤ عشان لا اسمع وانا بنشوفها من شرخ الباب. ودخلت غرفه عمي. انا هذاك السع كان نفسي ادخل اقتل عمي لطف اخو ابي.بس مسكت نفسي لانو لو ابهذلهم راح ابهذل بسمعه امي وسمعتي. بينما كنت اشوف من شرخ الباب. امي دخلت. غرفه عمي. ورجعت الباب ولم تغلقه لانها لو تغلقها. راح اسمع صوت المغلقه. فاكتفت برد الباب عشان يسهل لها الخروج بهدو. جلست شوي. واخذت تلفوني. قلت اصور من باب الاحتياط. فتحت باب غرفتي بهدو. ومشيت لعند غرفه عمي لطف. اتسمع. الا وانا اسمع صوت مصمصمه وبوس. ضليت اتسمع لما قامو يتنايكو. فقربت لشرخ الباب واقرب وجهي قليل عشان اشوف. الا واشوف امي. عريانه فوق حظن عمي. كانت امي تنيك. عمي لطف. اخو ابي. وهو كان يتغزل بها. ويطلب منها تطلع وتنزل. فوق زبه. وامي ما قصرت. كانت شهوانيه جدا. كانت تطلع وتنزل فوق زب. عمي لطف. واخذت التلفون وصورت فديو. وصور. سمعت امي تقول لعمي لطف. ياشيبه حبيبي ليش ما انت تطلع فوقي وترهزني. تعبت قال عمي لطف. انتي عادك بقوتك. سمعت كلام امي وقلبي عيقرح من الغيضه لهذه الدرجه امي بتترجاه. ينيكها. رحت غرفتي ورديت الباب بهدو وجلست مصدوم. اول مره اشوف امي. مخلسه وكمان بتترجى عمي لطف ينيكها ضليت اشوف الفديو. وازداد قهر. قلت لو تزوجت امي. انه اشرف لها لاكن نويت انتقم من عمي لطف. نويت انيك زوجته سميه وبنته منال. واغتصبهن. رجعت هدءات. قلت الاغتصاب. عقاب سريع لاكن اشتي انتقم منه انتقام بطي. واحطم عيشته. فقررت انيكهن وابتعد الخوف مني. سواء اغتصبتعن او اغريتهن راح انتقم ما نا خايف من شي. اهم شي انتقم منه فقررت اني اخلي زوجه عمي لطف سميه وبنتها منال يعشقين زبي. فبحثت على طريقه. اخليهن يتمنين زبي. . وصلت لقرار اني اشتري شريك حبوب فياقراء واشرب كل يوم حبه عشان يكون زبي كل الوقت مقووم وبارز. من فوق الثوب. اغريهن بزبي. فكنت البس الثوب الصنعاني. واخلي زبي يضهر. حجمه. وانا كاني مش عارف بشي. مشي اسبوع. وانا كل شوي. لما اجلس. معاهم. اتعمد اجلس امام منال. او امام سميه زوجة عمي لطف. واخلي زبي يضهر شوي. واتعمد افالخ ارجلي. وارفع الثوب عشان يشوفين زبي. المهم بعد اسبوع وانا بنغري سميه زوجه عمي ومنال بنته شفت نضرات زوجه عمي تغيرت اتجاهي وبدات تمازحني. وكنت اراقب عيونها وملامح وجها لما تشوف الى زبي. تتغير ملامحها وتبلع ريقها. فتاكدت انها بلعت الطعم. وكمان منال. كنت اراقب ملامح وجها. كانت مثل الجمره. تتوقد وتشتعل. وبدات اتحرش بهن. احيانا التصق على اطيازهن. وكاني مش قاصد. واحيانا. ادحش ابزازهن. عيشتهن في نار الشهوه. وزاد تقربهن لي. كانين ينتضرين لي. ويرتبين غرفتي. كان اي شي في يدهن. يسونه عشاني. ليوم كان قبل العيد
Mostrar todo...
بكره ننشر قصه حلوه الي يحب يشاركنا بقته بسريه يجي خاص او اذا في بنت تريد اي شي تجي خاص @Mjheol
Mostrar todo...
👏 43👍 20 7🔥 2
Elige un Plan Diferente

Tu plan actual sólo permite el análisis de 5 canales. Para obtener más, elige otro plan.