ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.
Ir al canal en Telegram
أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115
Mostrar más1 628
Suscriptores
-424 horas
-317 días
-15330 días
Archivo de publicaciones
العجب من هذا الزمان وأهل هذا الزمان المزيف
نظهر الإيمان وباطننا يجحده
ونضحك وما بداخلنا يبكي
ونصدق الناس ونحن في الصدق نكذب
ندعي حباً وما بباطننا إلا الكره
أصبحنا في هذا الزمان نفتقر للحقيقة
#بقلمي
بعض الرحيل نختاره.. وبعض الرحيل نُجبر عليه
فـ يأتي ثقيلاً على النفس.. نمضي بخطىً متباطئة
وكأننا نجر العالم خلفنا، نلتفت للوراء بعد كل خطوة
لأننا تركنا خلفنا : أشياء.. أحلام.. أرواح تعلقت بها قلوبنا 😔
لستُ رائعاً في الحب لكني لا أبيع رفيقاً ولا أخون الثقة......
امشي على درب السلامة موادع
ماعاد لي في درب الأحباب مسّيار!
🕊🕊🕊🕊🕊🕊🕊
نصحية اليوم وكل يوم :
أزهر دون أن يسقيك أحد كُن لنفسك الساقي والماء والنبع
"ربي إن قلبي لم يعد يتسع لحزنٍ آخر ولا لخيبةٍ أُخرى، فخذه بعيدًا عن الأوجاع، و أحمه ممّا يخشى حدوثه، ولا تمتحنه في أن يعيش ذات الأحداث التي أحزنته مجددًا.❤️🩹
💕
''نمشي دروب العمر ✨ونقول
ما زال
في العمر دربٍ ما حجب نوره
اليأس!
💕
-أَقْصَرُ الطُّرُقِ إِلَى اللَّهِ:"قَلْبٌ صَادِقٌ، لِسَانٌ ذِكْرٌ، وَيَدٌ عَوْنٌ لِلنَّاسِ."♥️🌨️🌙
لِأَنَّكَ اللَّهُ مَا خَارَتْ عَزَائِمُنَا
وَلَا تَحَطَّمَ… فِي أَعْمَاقِنَا الأَمَلُ!
نَمُدُّ أَيْدِيَنَا…فِي كُلِّ سَانِحَةٍ
فَنَسْتَحِيْلُ طُيُوْراً… حِيْنَ نَبْتَهِلُ
إِذَا رَضِيْتَ فَلَا شَيْءٌ يُكَدِّرُنَا
لَا شَيْءَ بَعْدَ الرِّضَا إلَّا وَيُحْتَمَلُ
تمضي بنا السنين ونجد أنفسنا أننا نعيش حياة لا شيء فيها ممّا تمنيناه ، حياتنا تتأرجَح بينَ واقع فُرِضَ علينا وأحلام فرّت منّا ... بينَ ذكريات نحيا بها ، ومشاعر نحاول الهروب منها ، بينَ نصيبٌ مقَدّر ومكتوب لنا وقلوب تبحث بشدة عن الراحة والإستقرار ... تمضي حياتنا بينَ فُرص تضيع منّا وذاكرة تبكي على الأطلال ... مؤسِف أنها تمضي ولا نُدرِك أننا فقدنا الكثير مِنّا في محطات الحياة إلّا بعد فوات الأوان ، بعدَ وصولنا للمحطة الأخيرة حيثُ نجد أنفسنا وصلنا المكان الذي يصعُب الرجوع منه ولا نملُك القدرة على استعادة أي شيء أبداً..."
ﺂفتـح تلفـونـي علـى ﺂسـاس ﺂشـوف ﺂلسـاعه كـم ﺂرجـع ﺂشـوف كـل مافـ ﺂلتلفـون و ﺂقفـله مـن غيـر ما ﺂشـوف ﺂلسـاعـه حـد مثلـي ﺂو ﺂسيـر ﺂتعـالـج🌚💔 ˝ ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههــ٧ﮧ , <
جميلةٌ أنتِ
لا يليقُ بكِ سِوى الإبتسامة
عظيمةٌ أنتِ
تتجاوزينَ حُزنكِ بكل صبرٍ وصلابة
و غاليةٌ أنتِ
من يملككِ فقد ربح ومن خسرك خسر سعادته.
لا أَحد يعودُ من المعركةِ سالمًا
فسليمُ الجسدِ ذبيحُ الذكريات.
إن كان درب الشقى بيمر من يمّه
والله أني معه معه .. إن الله أحياني .
رغم الضروف في دنيتي😢
ورغم العنا في ضحكتي 😕
شاصيييح 🌝
واقل كلمتي🌚
اهم حاجة راحتي😌
لاحد يلحن🌚
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
