ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.
Ir al canal en Telegram
أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115
Mostrar más1 628
Suscriptores
-424 horas
-317 días
-15330 días
Archivo de publicaciones
سؤال
لو خيروك: الجميع يكذب عليك دائماً، أم الجميع يقول لك الحقيقة المرة (مهما كانت قاسية)؟
الليل ..
أنين الفقراء ... حنين السجناء .. لغة العشاق ..
أنيس الشعراء .. و لعبة اللصوص
و كل'' يغني على ليلاه ....
Repost from نسائم ديــنـية🤍
"لن تنال أي شيء إلا بمشيئة الله فسلم أمرك كله لله وخليك مقتنع بأن لن يكون في ملك الله إلا مراد الله"
سؤال شاغل تفكيري
هل ما زالت غلطة الشاطر بألف
ولا رفعوا السعر؟ 🤔
لن تشعر حقًا بلذة الركعات في جوف الليل إلا حين تُساق إليها بقلبك قبل قدمك.. تأتي وأنت محتاج إليها، محتاج أن تكون في معزلٍ مع الله تصلي وتدعو وتستغفر، وتلملم شعث نفسك؛ ستشعر بعدها بالسعة وبخفّة ملحوظة في الروح، ألا وإن في الروح عطش لايرويه إلا صلاة الليل، ومناجاة الأسحار.
حب الرجل للنسوان زي حب المرأه للفستان،
مهما كان دولابها مليان عاد بنفسها بفستان ثاني.😂😂
#مسـاء الخيــــــــــــــــــــــر✨
وبعــــــــــــد:
"" علـۍ الاقـل عشنا علـــــــــۍ وجـهه واحــد، فـي مجتـمع لازم معاڪ عـِـدة أوجيـهه"".....
أسألك *ربي* أن تُزيل عنّا هم الدنيا، وأن تنير لنا كل دروب السعَادة، وأن تجيرنا من الشر والحسد، وأن تُديم علينا الصحة والعافية والرضا بكُل ما تكتبه لنا...
*اللهم* اعطنا من الخير فوق ما نرجو واصرف عنا من السوء فوق ما نحذر..
*اللهم* علِّق قلوبنا برجائك واقطع رجاءنا عمن سواك... *اللهم* إنك تعلم عيوبنا فاسترها وتعلم حاجاتنا فاقضها كفى *بك* وليا" وكفى *بك* نصيرا" وأنت *رب العالمين*....وارحم من فقدناهم واجمعنا بهم في جنات الخلد يا أرحم الراحمين
*صباح الخير*
"عش حياتك كما أنت، فأن تكون 'خاطئاً صادقاً' خيرٌ ألف مرة من أن تكون 'قديساً مزيفاً'
.
لا تصارع "خنزيرًا" في الوحل؛ فكلاكما سيتسخ، لكن الخنزير يستمتع بذلك.
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
