ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.
Ir al canal en Telegram
أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115
Mostrar más1 630
Suscriptores
-424 horas
-317 días
-15330 días
Archivo de publicaciones
#رسالة لـ #قلبك اللطيف؛ مهما كانت ظروفك صعبة ؛ #لا_تيأس ! ادعُ ربًا عظيمًا، إن قال لشيء ؛ كُن فيكون! ادعُ بيقين، ثِق بالفرج، ولو بعد حين🖇💙.
لا تأسف على احترامك وخدمتك وطيبتك للناس، فـ العصافير تغرد كل يوم، ولا أحد يشكرها، ومع هذا فإنها تستمر بالتغريد؛ نظرة الناس لك ليست واحدة، فهناك من يراك سيئاً، وآخر يراك رائعاً، وآخر لايراك شيئاً، ووحده الله تعالى من يراك على حقيقتك☕️
لا_تيأس يخرجُ الحيّ من الميت، ويخرجُ الميتَ من الحيّ؛ أفيعجزه أن يخرجك من ضيقك وكربك
°°
ـ شَكَوْتُ إلَيْكَ الضُّرُّ، فَارحَمْ شِكَايَتِي ـ رَبَّاه •|💜🥺
اللهم لا تعلقني بأحد فيكسرني ولا تعلق أحدا بي فأخذله ولا تجعلني حملا ثقيلا على أحد وأبعدني عن من يتمنى بُعدي وأعوذ بك اللهم من تغير القلوب بلا حجة ومن عداوة تأتي بعد المحبة ومن الخيبة فيمن أحسنت الظن بهم اللهم خذ من طريقي شوائب البشر الذين لا يمرّون في حياتي إلا ليثقلوها.
"سيـدي الزعيــم" لاعتب على القدر ولكن نشعر وكان العتاب يملأ صدورنا كأنه يحاصرنا يسألنا لماذا لم تتمسك أكثر؟ لماذا تركت الأمور تأخذ مجراها دون مقاومة؟ لقد كنت ترى شروخ وجوههم الصغيره لكنك كنت تتجاهلها آملًا أن تعود المياه إلى مجاريها لكن يبدو أن الأمل وحده لم يكن كافيًا يشتعل الحزن في قلوبنا ك النيران ويشعرنا بأننا ضائعون في بحر من المشاعر المتضاربة نفتقد تلك الضحكات التي كنت تشاركها عند ضهورك ونفتقد حتى الصمت الذي كان يعبر عن كل شيء هل يمكن أن يعود كل ما فقدناه أم أن الذكريات ستظل عالقة في زوايا قلوبنا المنهكه نتذكر اللحظات الجميلة وتؤلمنا في ذات الوقت؟
لقد علمتنا برحيلك الكثير لكن الألم يظل حاضرا يذكرنا بأن الحياة ليست دائمًا كما نرغب
لكن، ماذا عنا؟ ماذا عن بقائك الذي كنا نراهن عليه؟
"سيــدي الزعيــم" لتعلم رحمك الله باننا نحتاجك حد الثمالة نريد الشعور بك بجانبنا دائماً أدمناك ك شارب السجائر والخمر فقط كل مانريد اما الحياة او الموت معك وإحتوائك بقلوبنا لانريد من الله غير هذا فقط
فأننا لم نشعر بالعزه والكرامه الا معك
سنصدح بإسمك فقط فهو سندنا وتحفيزنا ودافعنا للحياة أحببتنا بحظنا العاثر بعقولناالمقفله وبهمجيتنا بكل شي وياليتنا احببناك فقط كما أحببتنا لاأكثر لم نصادف مثلك من قبل
تركنا كل الزنابيل الذين يدعون الوطنيه وركضنا خلفك ك اطفالاً يريدون النجأة من الحرب
فياليتك تعود لتحتوينا فأننا مشردون ضائعون مبعثرون أصبح كل شيء من دونك لا يعني لنا شيء!"
ليتنا قبل رحيلك استطعنا ان نخبرك ان لا ترحل ان لا تذهب لكي لاتدفن أحلامنا واجسادنا خلفك فمن لنا بعد الله غيرك لانملك غيرك هنا كن لنا سنداً لايرحل💔
ساظل اعيش مع هذه المشاعر كتبتها في صفحات قلبي كأنها سجل من الأحزان والعتاب عسى أن تجد طريقها إلى الشفاء
استودعناك الله ولتكن بقلوبنا دائمآ بكل محاسنك وسيئاتك يا نبض قلب هذا الشعب المتعب❤️🩹❤️🩹
رغم إيماني التام بأن الأفعال أبلغ وأعمق من الأقوال
إلا أنني من أنصار القول اللين والأخذ بالخاطر، وجبر النفوس بالكلام الحسن. أتعجب كيف يستهين البعض بالكلمة وقد بلغ من أمرها ما بلغ إنها لتورق مضجعًا، وتعكر مزاجا ، وتبدل حالا ، وتريق دمعًا ، وتُوحِشُ أنسا، وثميت شعورا ، وتورث ضغينة، وتفرع سكينة، وتأتي بما قد لا تقدر حوادث الأيام وخطوب الزمان على المجيء بمثله
لا ترڪنوش وتفتحو قلوبڪم الطاهره للناس اللي بتدي لڪم ڪلام حالي ومعسول ويبينّو لڪم أنهم بيحنجوڪم
قال المثل
من ضحك لك بسنهه
أوبه الغدر منه..
عندما
يغيب الضمير
تموت المبادئ
وتُكفَّن الأخلا.ق
وتدفن القيم و الإنسانية.
الضمير
هو دائما ضمير مستتر
تقديره أنت وحدك
فإذا مات القلب ذهبت الرحمة.
وإذا مات العقل ذهبت الحكمة
أما إذا مات الضمير ذهب كل شيء
وشعور تأنيب الضمير.
لا يستوطن سوى القلوب البيضاء.
..
إذا استراحَ الفارسُ الغالي سَناهُ
ظلَّت خُيولُ العزِّ تبكي غيابَهْ
والصَّبرُ يَحملُ في الجوانحِ لوعةً
كالنارِ تُخفيها الجفونُ حِجابَهْ...
..
اللهم طمأنينة تُعانق القلب ومغفرة
تُطهر الروح ، ودعوة لا تُرد يالله.♥️
ليس كل ما يحدث في حياتنا يحتاج تفسيرًا.
بعض الأشياء تمرّ فقط
لتعلّمنا كيف نخفّف تعلّقنا…
وبعض الناس يدخلون حياتنا
لا ليبقوا،
بل ليتركوا فينا فكرةً
لم نكن نعرفها عن أنفسنا.
مع الوقت نكتشف
أن الحياة ليست سباقًا للفوز بالآخرين،
بل رحلة لفهم ذواتنا بهدوء.
الذين يفهمون هذا مبكرًا
يمشون في الحياة بخفة…
كأنهم يعرفون سرًا صغيرًا
لا يحتاج إلى كلام.
🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼
صبـاح_الـخيـر_وبـعـد : الحيـاةة هـذةة حاليـةة قـووي بسـسس انـت اللـي ماتشـيشـشش تبيـع گليتـگك !!😆😂..
بعض البشر يفرض عليك الغلا فرض
مثل الذهب في كل الاحوال غالي ..
عسى نقبل ونقفي وحنا عزاز نفوس
وعسى من يظن فينا لقانا على ظنه.
- لا تحرص على تلميع صورتك لتبدو جدير بالمحبة لا تتنازل عن غضبك لكي ثبت حنانك لا تتوقف عن فعل ما تؤمن به لأنه لا يتوافق مع أحد لا تترك هدوئك وتنخرط في الزحام لكي تظهر بصورة الأجتماعي المحبوب لا تصد عن رصد السعادات الصغيرة التي تصنع لك طمأنينة لتطمح بسعادة أكبر .
" لا أعتقد أن هُناك من يتغير مع مُرور الوقت ، ولكن أعتقد بأننا نُصبح على حقيقتنا أكثر، مع مرور الزمن"
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
