es
Feedback
فضفضه

فضفضه

Ir al canal en Telegram

" مُجَرد فَضفضَة ؏ شكَل نَصيحَة ". • ꪔᥱ : @S55i5 . @S5i5bot | سَايت

Mostrar más
2 508
Suscriptores
-724 horas
-267 días
-3130 días
Atraer Suscriptores
junio '26
junio '26
+56
en 1 canales
mayo '26
+106
en 0 canales
Get PRO
abril '26
+60
en 1 canales
Get PRO
marzo '26
+2 414
en 2 canales
Get PRO
febrero '26
+460
en 5 canales
Get PRO
enero '26
+39
en 0 canales
Get PRO
diciembre '25
+46
en 1 canales
Get PRO
noviembre '25
+33
en 0 canales
Get PRO
octubre '25
+61
en 0 canales
Get PRO
septiembre '25
+660
en 8 canales
Get PRO
agosto '25
+111
en 0 canales
Get PRO
julio '250
en 0 canales
Get PRO
junio '25
+31
en 4 canales
Get PRO
mayo '25
+19
en 0 canales
Get PRO
abril '25
+63
en 0 canales
Get PRO
marzo '25
+26
en 1 canales
Get PRO
febrero '25
+35
en 0 canales
Get PRO
enero '25
+79
en 0 canales
Get PRO
diciembre '24
+78
en 2 canales
Get PRO
noviembre '24
+37
en 1 canales
Get PRO
octubre '24
+447
en 0 canales
Get PRO
septiembre '24
+595
en 2 canales
Get PRO
agosto '24
+21
en 2 canales
Get PRO
julio '24
+18
en 1 canales
Get PRO
junio '24
+14
en 2 canales
Get PRO
mayo '24
+441
en 4 canales
Fecha
Crecimiento de Suscriptores
Menciones
Canales
22 junio0
21 junio0
20 junio+1
19 junio0
18 junio0
17 junio+2
16 junio+5
15 junio+2
14 junio+1
13 junio+2
12 junio+6
11 junio+3
10 junio+6
09 junio+2
08 junio+2
07 junio+2
06 junio+3
05 junio+2
04 junio+6
03 junio+8
02 junio+2
01 junio+1
Publicaciones del Canal
مو انا يا حزن 💔

2
Sin texto...
84
3
الشخص الي عمرك متخيلت انو حياتك تمشي بدونه طلع من حياتك وحياتك مشت كلش عادي ، المُشكلة الي كلت عليها راح تصير جبيره ومراح تعدي عدت واجتي وراها 100 مشكله ، الليله الي انت نمتها زعلان وكلت مراح يطلع عليه نهار طلع عليك بدل النهار ألف نهار ، الحقيقة احنه بالنهاية نكدر نتجاوز وننسى وحياتنا عُمرها ماتوكف على اي احد ، فـ لدور على وجود احد لو تحاول تقنعه يضل وياك الي يريد يطلع من حياتك شكد متكدر ساعده ، والي تحس انو باقي عليك ومتمسك بيك مره إتمسك بي مليون مرة ، وخلي طاقتك ومشاعرك على الي يستاهل الي يستاهل وبس .
165
4
" اني ابتعد عن الجميع مو لان محد يريدني بالعكس ابتعد لان اني شخص صرت غامض واحب ابتعد عن المشاكل والكلام المابي فايده يردوني هواي ويتمنوني مو غرور ابد بس احنه تعبنه والحياه خلتنه نمر بمطبات مطلعنه منها بسهوله لذالك تشوفه سطحيين مع الجميع،
243
5
هلو @S5i5bot
127
6
مو عيب انو تحب وتنحب بس عيب انت توهم انسان بالحب وتعلقه بيك وتبتعد عنه لتدخل بعلاقه انت ممتاكد من مشاعرك بيها اذا مشاعرك مو مهما بلنسبه الك ف مشاعر غيرك غاليه وذا انت ماعندك احساس غيرك قمه الاحساس فكرو بغيركم قبل متفكرون بنفسكم قبل كل علاقه،
446
7
تجيك ايام تحس انت وحيد لا صديق لا حبيب يمشي يومك بدون محد يسئل عليك تنام لفتره طويله تصحى ماتلكه واحد كالب الدنيا من خوفه عليك مع هذا تبتسم من واحد يسئلك شبيك متحجي تكتفي بكلمه وحده تعبان وانت من داخلك موجوع ومحتاج تفضفض بس انت تعرف محد راح يفهمك وتسكت ويه الناس التحبهم وتنزل دمعتك بس تغمض عيونك
1
8
‏"لي قيمتي الخاصة التي تمنعني من الركض وراء أي شخص، مهما بلغت مكانته مهما كان ناصعًا وبراقًا في قلبي، لي إتزاني الخاص."
582
9
الى صناع المستقبل.. طلاب السادس الأوفياء 🫂 غداً، ليس مجرد امتحان.. غداً هو اللحظة التي تلتقي فيها الأحلام بواقعها. 12 سنة من السهر والتعب والمحاولات، ستُختصر غداً في خطواتكم نحو قاعات الامتحان. ثقوا بجهدكم، فالله "لا يُضيعُ أجرَ مَن أحسَنَ عَمَلاً". غداً ترسمون ملامح مستقبلكم، ونحن معكم، ننتظر أن نفرح بجهدنا وجهدكم فيكم. أسأل الله بنور محمد وآل محمد أن يفتح عليكم فتوح العارفين، وأن يرزقكم التوفيق والنجاح الدائم في الدنيا والآخرة ♥️ #كلنا_معكم_طلاب_السادس
848
10
لا بالنصائح ولا بالتجارب : هي صدمة نفسية وحدة تعيشها راح تكبّر عقلك حوالي 20 سنة على الأقل . ومن بعدها تتعلّم توزن الأمور وتركز ب اختياراتك راح تشوف منو يستحق يدخُل حياتك ويقرّب منّك ومنو بس ترد عليه السلام من بعيد لبعيد . راح تعرف شوكت تتكلم وشوكت تسكُت وشوكت تنسحب وإنت شايف إن الانسحاب مكسب عظيم ومو ضعف مثل ما يكولون . وعلى گد ما الصدمات النفسية تهز كيان الواحد علىٰ گد هي الوحيدة اللي تصحيك وتخليك تشوف وتفهم الدنيا صح .
779
11
➿إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ➿. [البقرة: 153]
829
12
Sin texto...
822
13
ﻛﻞ ﺻﺪﻣﺔ بالبدايه تصير كلش صعبه ، ﺑﺲ ﺑﻌﺪﻳﻦ راح تعرف ﺃﻧﻮ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻣﺴﺘﻤﺮﺓ .. ﻭ ﻣﺎ ﺭاﺡ توكف على ﺷﻲ ﻣﻌﻴﻦ ، ﻭ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ رﺏ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﻦ ، ﻣﻤﻜﻦ ﻧﻔﻜﺮ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﺔ ﺃﻧﻮ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺃﻭ ﺍﻟﺤﻆ ظلمونا ، ﺑﺲ ﺑﻌﺪﻳﻦ نكتشف ﺃﻧﻮ ﻛﻞ ﺷﻲ ﻛﺎﻥ ﺿﺪ ﺭﻏﺒﺘﻨﺎ ﻫﻮ ﺧﻴﺮ ﺇﻟﻨﺎ ﻭ ﻟﻸﺣﺴﻦ ب النهاية هاي ﺣﻴﺎﺓ ﻭ ﺭاﺡ ﺗﺴﺘﻤﺮ ﻣﺎ ﺭاﺡ توكف على احد ، ﻭﻋﺴﻰ ﺍﻥ ﺗﻜﺮﻫﻮﺍ ﺷﻴﺌﺎ ﻭﻫﻮ ﺧﻴﺮ ﻟﻜﻢ ﻭﻧﻌﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ع طول 💙
877
14
ههلو @S5i5bot
67
15
اريد الكل هنا قناه حلوه كلش
95
16
https://t.me/za_2007bob
93
17
دائماً نسمع كلمة "المستقبل"، لكن نادراً ما نشعر بيها بشكل واضح. المستقبل بالنسبة للبعض حلم وردي، وبالنسبة لغيرهم خوف وقلق ما يخلص. إحنا كبشر نخاف من الشي المجهول، نخاف من باچر لأن ما نعرف شراح يجيب ويانا… دراسة؟ شغل؟ زواج؟ سفر؟ نجاح؟ لو يمكن خيبة؟ الخوف من المستقبل مرات يخلي الواحد يعيش توتر مستمر، يفكر باللي ما إجا بعد أكثر من اللي موجود بيده هسه. بس لو نفكر شويه، نلكه المستقبل هو نتيجة لأفعالنا اليوم. يعني إذا نشتغل على نفسنا ونزرع خير، أكيد نحصد شي يفرحنا ولو بعد فترة. المستقبل يظل مجهول، بس إحنا نكدر نرسم ملامحه بخطواتنا الحالية. لا تخلي الخوف يوقفك، ولا تخلي القلق يسرق أيامك. عش يومك، تعلم من ماضيك، واشتغل لحلمك… والباقي بيد الله.
962
18
ضايج @S5i5bot
85
19
الذكريات مثل صندوق نحتفظ بيه بكل شي مرّ بينا… ضحكة، دمعة، موقف، مكان أو حتى كلمة بسيطة. مرات نرجع نفتحه ونحس كأنه البارحة، رغم إن السنين راحت. الغريب إن الذكريات الحلوة مو دائماً تفرحنا، مرات توجع أكثر من المؤلمة… لأن نشتاق للّي ما يرجع، للأيام اللي انتهت وللأشخاص اللي ما عادوا موجودين. الذكريات المؤلمة تعلّمنا وتصقلنا، لكن الذكريات الحلوة تخلينا نحس بقيمة اللحظات اللي عشناها. يمكن السر مو بالذكرى نفسها، بل بالإحساس اللي تتركه داخلنا. المهم نعرف إن الحياة مستمرة، واللي راح جزء من قصة، مو نهاية القصة. الذكريات تنطينا درس: "عيش اللحظة قبل لتصير ذكرى".
1 069
20
​🤍 ﴿ صَلَاةُ الْفَجْرِ يَرْحَمُكُمُ اللهُ ﴾ 🤍
1 013