es
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Ir al canal en Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Mostrar más
526
Suscriptores
+224 horas
+77 días
+2530 días
Archivo de publicaciones
اليوم كانت بتكتب تقرير عن أسرى محرّرين مبعدين، هي بتدوشني للأمانة بأخبارهم، بحسها عايشة مع جماعة الضفة من كُثر ما بتتواصل مع الأسرى وذويهم، بس بعمل سكيب عليها كثير عشان بكون بدرس ومش فاضية🤣

sticker.webp0.34 KB

من المهتمّين بملفات الأسرى وكتابة التقارير عنهم..

حد عنده اعتراض يا سمحَ الله!:)

خانيونس

نفسي -من قلبي- أروح على مخيم جنين، قبل الحرب والآن.. رغم درايتي بواقعها المرير حاليًّا.

تهديد علني، بكرا بس نستشهد بتزعلي علينا وبتصيري تنشري على قناتك صدقات جارية لنا👍🏻

أهل الخليل نفسهم بطّلوا يمدُّوا بالكلام، إيمان ب2025 في غزة:

بعد سنتين حرب أنحسب على الخلايلة؟ ما حبيت صراحة👎🏻

بس يصحلك يختي!!!!!!!!!!

أرجو براء ما تقرأ🤣

اليوم غيداء سمّعت كل اللي بالمكان اللي بنروح عليه إني من الخليل، غير إنها صارت تجري وراي بالشارع -عشان تضايقت- وهو بتحكي: والله يا إيمان بتحكي زي الخلايلة، طيب والله شكرًا، بحقلي أزعل ولا لا؟

رقبتي راحت ولسا الفصل بنسمّي فيه🙂‍↕️

أسايمنت عملي طويل، من يوم الخميس بشتغل فيه وتم التسليم بدون أي مشاكل فيه✅

سلمت واجب اليوم، وباقي كبشات واجبات🫠

Repost from لا بَأس.
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك ‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..

Repost from لا بَأس.
يَا ثُلةَ الأَنفَاقِ يَا أسدٌ هُنَا يَا نُخبةً أَنتُم أَيا أَقمَارنَا.. محمود حبيب قلوبنا، قمرنا الطيّب الخلوق الملتزم الحنون البشُوش المجاهد فالشهيد، تشهدُ لهُ بالصلاح الأرض بأهلها وشوارعها وأنفاقِها.. إلى روحٍ وريحان وربٍّ راضٍ غير غضبان يا محمود🫂🤍

حكيت حتى تتذكروه بالدعاء.. بس عارفين؟ هؤلاء المجاهدين بكل ما مرّوا به من تعب حجّة على العالم اللي خذلهم، العالم المنافق اللي كان يتغنّى بصنيعهم المبارك بينما تركهم وحيدين مخذولين.

حتى محمود آخرة فترة تعب كثير لدرجة صار معه تمزق في صدره، من أول ما بدأت الحرب ما ارتاح راحة حقيقية ولا عاش كما الناس.. تعب جدًّا، وحتى في الهدنة ما ارتاح، وقتها حكيتله: مين هيدوّر عليك بكرا لو تعبت بزيادة وصفيت على جنب خلص؟ عمرك 25 أنت متأكد؟ هيك صحتك؟ عيلتك وأهلك؟ ولا كإني حكيت، ما كان يسمع من نور أصلًا من باب أولى.. بس بعرفش جد كيف كانت الروح تدبّ فيه؟ هل كان بيتحامل على نفسه؟ ولا ربنا مقوّيه؟ قبل ما يستشهد كان الوضع صعب وما في حد بقدر يطلع وينزل، قعد يدفن بشهدا لحاله! كان بسبع أرواح، كثير اللي معاه يستشهدوا وربنا يسلمه ويرجع سالم غانم، آخر مرة -قبل بيومين من استشهاده- انتشر خبر إنه خلص استشهد بعدين طلع حي وجاب شهيد يندفن وثاني يوم استشهد.. كإنه ربنا سخره بس عشان يدفنه.. كيف أجى وكيف رجع وكيف استشهد ولا حد فينا مستوعب للآن.. استشهد مقبل غير مدبر، عشت مع أعمامي طول عمري يمكن أنا حافظة عن ظهر غيب كل تفاصيلهم وتصرفاتهم وأطباعهم وحافظة كيف محمود بينام بس بحياتي ما شفته مرتاح كما هو مستشهد، بضل أعيد أشوف بالفيديوهات وهي شهيد وبصير أحكي: محمود كإنه نايم، أول مرة أشوفه مرتاح هيك.. استشهد وهو رافع السبابة، والكل بيحكي ريحته مسك فوّاحة، الله يرحمه ويتقبله ولا يفتنّا بعده

كان أحمد مصاب -في قدمه- وبيحتاج عملية، وعارف لو اشتدّ الأمر صعب ممكن يجري لمسافات طويلة، كان بإمكانه يتخلّف أو يختار يوقّف.. كان قبل الحرب عنده وظيفتين وربنا فاتحها عليه ومشتري سيارة جديدة، بالكاد فِرِح عليها، كان كثير بستنى يشتريها وحوّش كثير عشان يجيبها.. بس ترك كل إشي بدون تفكير واستشهد بقلب كقلب الطير والله..