es
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Ir al canal en Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Mostrar más
518
Suscriptores
Sin datos24 horas
Sin datos7 días
+1830 días
Archivo de publicaciones
«رؤية إخوتك وهم يتقدّمون في حياتهم شعورٌ يشبه مكسبًا لم تبذل فيه جهدًا، لكنك تفرح به كأن القصة قامت على كتفك. شيء داخلك يهمس:
«رؤية إخوتك وهم يتقدّمون في حياتهم شعورٌ يشبه مكسبًا لم تبذل فيه جهدًا، لكنك تفرح به كأن القصة قامت على كتفك. شيء داخلك يهمس: “كويس… واحد منّا لقى سكته.” فتشعر للحظة أن الطريق اتّسع لك أنت أيضًا، كأن عبوره كان عبورك.» وقُل الحمدُ لله🤍

ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

Repost from لا بَأس.
اللَّهمَّ ذكِّر بِنا مُجابِي الدُّعاءِ لدَيك.

«‏تودُّ لو أنَّ الدنيا كانت أخفَّ من هذا الثّقل كلّه، لكنَّها سَفر، والسَّفر مظنَّة المشقَّة، ومن تعِبَ اليوم أدركَ مفَاز الغ
«‏تودُّ لو أنَّ الدنيا كانت أخفَّ من هذا الثّقل كلّه، لكنَّها سَفر، والسَّفر مظنَّة المشقَّة، ومن تعِبَ اليوم أدركَ مفَاز الغَد، تودُّ لو أنَّها أهونُ ممَّا هيَ عليهِ الآن، لكنَّك المؤمنُ القويُّ الذي لا تغلبهُ العاجلَة كلَّما تذكَّر بهجَة الباقيَة!»

«‏تودُّ لو أنَّ الدنيا كانت أخفَّ من هذا الثّقل كلّه، لكنَّها سَفر، والسَّفر مظنَّة المشقَّة، ومن تعِبَ اليوم أدركَ مفَاز الغ
«‏تودُّ لو أنَّ الدنيا كانت أخفَّ من هذا الثّقل كلّه، لكنَّها سَفر، والسَّفر مظنَّة المشقَّة، ومن تعِبَ اليوم أدركَ مفَاز الغَد، تودُّ لو أنَّها أهونُ ممَّا هيَ عليهِ الآن، لكنَّك المؤمنُ القويُّ الذي لا تغلبهُ العاجلَة كلَّما تذكَّر بهجَة الباقيَة!»

«‏تودُّ لو أنَّ الدنيا كانت أخفَّ من هذا الثّقل كلّه، لكنَّها سَفر، والسَّفر مظنَّة المشقَّة، ومن تعِبَ اليوم أدركَ مفَاز الغ
«‏تودُّ لو أنَّ الدنيا كانت أخفَّ من هذا الثّقل كلّه، لكنَّها سَفر، والسَّفر مظنَّة المشقَّة، ومن تعِبَ اليوم أدركَ مفَاز الغَد، تودُّ لو أنَّها أهونُ ممَّا هيَ عليهِ الآن، لكنَّك المؤمنُ القويُّ الذي لا تغلبهُ العاجلَة كلَّما تذكَّر بهجَة الباقيَة!»

«‏تودُّ لو أنَّ الدنيا كانت أخفَّ من هذا الثّقل كلّه، لكنَّها سَفر، والسَّفر مظنَّة المشقَّة، ومن تعِبَ اليوم أدركَ مفَاز الغ
«‏تودُّ لو أنَّ الدنيا كانت أخفَّ من هذا الثّقل كلّه، لكنَّها سَفر، والسَّفر مظنَّة المشقَّة، ومن تعِبَ اليوم أدركَ مفَاز الغَد، تودُّ لو أنَّها أهونُ ممَّا هيَ عليهِ الآن، لكنَّك المؤمنُ القويُّ الذي لا تغلبهُ العاجلَة كلَّما تذكَّر بهجَة الباقيَة!»

عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا

Repost from N/a
اللَهُمَّ صَلِّ وَسَلِمْ عَلى نبِيِّنَا مُحَمَّـد‏

حسبنا الله ونعمَ الوكيل.. يا رب الطُف بنا واكفنا شرورهم

انشروا عن البرنامج لُطفًا.. برنامج مهم وسهل المتابعة وقصير مدّته 8-9 أشهر فقط.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:)) نذكِّر أنفسنا وإيّاكم بمدى عِظَم أهميَّة أن نُدرِكَ العلم قبلَ أن يُحجَب، وكما قالَ المهندس أيمن -فكَّ الله أسره-: "استغل المتاح دلوقتي علشان بكرة مش هيكون متاح.". وهذا البرنامج مقرّراته من الأساسيات التي لا بدّ أن نُلِمّ بها كمسلمين، فإن لم نعرِفها نحن فلمن نتركها؟ لذلك جدِّدوا النيَّة واستعينوا بالله ولا تعجزوا. https://t.me/ErwaaGaza

photo content

«له الحمد، الذي كلَّما مسّتني الوحشة اعتكزتُ على وجوده واطمأنت روحي، واتكلت على خيرة أقدارهِ دون أن تخافِ الروح ويستوحشَ القلب، له الحمد، الذي كلَّما أردت مقرًّا للطمأنينة قصدتُ الطريقِ إليه ولقيتُ فوق مرادي، فما أعظمه!»

الفقرة مفتوحة يا جماعة، شاركونا ما شئتم من الرسائل.

مع اختلاف سبب الفقرة. متأكدة بتفعلوا بالمثل، وبتكتبوا أحيانًا فلو تشاركونا..

ممكن:)

لا ما بيظهر البوت الاسم -مجهول ولا بيربط الرسائل باللي قبلها. لا ما راحت، شاركونا.. المجال مفتوح:)