es
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Ir al canal en Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Mostrar más
526
Suscriptores
+224 horas
+77 días
+2530 días
Archivo de publicaciones
مش شرط الشخص يكون كما التصوّرات ١٠٠%، الإنسان بيسدِّد وبيقارب..

على مدار الساعة، دعوات: مرح في المواقع، بيان في الواقع. إيمان: طيب خلوني أتخرّج بعدها بنتفاهم

مش صعبة و من قلب الحدث وجدتها بشخص، لكن هل هو وجد مواصفاتو اللي بدو ياها فيا؟ ما ندري 😂

أبصر مين الصديقة؟ بتعرفي هذا كله شامل لدعاء جامع الله ارزقني زوجًا تصنعه على عينك، ترى كان نصيبك من دعائي اليوم هذه الدعوة لي ولكِ.🫡

تساؤل من صديقة:)
تساؤل من صديقة:)

هاي الرسالة -أكييد بالخطأ واصلة عندي-، جعلتني أضحك وسط البُؤس العارِم😁 لكن بشكل عام الأمر لا يتمحور حول المشاكل وغيرها، شو تعريف التدين عند الناس؟ غالبًا الصلاة والصيام والعبادات الظاهرة.. لا متدين ولا غير متدين، كلها مسميّات، أقترح يكون الشخص: مسلم سويّ.

الله يبعد عنّك الهواجس، ويجعل الاختبارات أكبر الهموم.. كم باقي للاختبارات؟ حتى أحاول أساعدك في ترتيب طريقة الدراسة. وبشكل عام: لمّي شتات نفسِك أولًا، وابدأي ولو بصفحة صفحة -لا تسوفي؛ خير البرِّ عاجله- وزيدي الكمّ بالتدريج حتى تحافظي على استمراريتك، واجتهدي وسدِّدي وقاربي وربنا يكتب لكِ التوفيق ويكرمك، ويكتب لكِ الfull mark يا رب🤍

الله يبعد عنّك الهواجس، ويجعل الاختبارات أكبر الهموم.. كم باقي للاختبارات؟ حتى أحاول أساعدك في ترتيب طريقة الدراسة. وبشكل عام: لمّي شتات نفسِك أولًا، وابدأي ولو بصفحة صفحة -لا تسوفي؛ خير البرِّ عاجله- وزيدي الكمّ بالتدريج حتى تحافظي على استمراريتك، واجتهدي وسدِّدي وقاربي وربنا يكتب لكِ التوفيق ويكرمك، ويكتب لكِ الfull mark يا رب🤍

هاتوا ما يعتلِج صدوركم، ليش صاحيين؟

انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

سلامات يا رِفاق.. صباح الخير:)

اللهمّ صلِّ وسلِّم وبارك على سيِّدنا محمّد وآلهِ وصحبهِ وسلِّم صلاةً تُفرّج بها كروب أهلنا في غزة وتيسِّر بها أمورنا وتفكَّ بها قيد أسرانا.

اللي بسمعها يعمل ري اكت عليها

اسمعوها وتفضحونيش مع إيمان

👍🏻.

بس شووووو، لسا كنت قبل شوي بفكر فيها وحكيتلهم يدعولها على قناتي وبعد بدقايق بعتتلي رسالة=القلوب عند بعضها🙂‍↕️

بس تفتح راح تسخطني إيمان:=)
بس تفتح راح تسخطني إيمان:=)

عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا

المهم اللي مقرأش الكهف يقرأها جراااااااااااااي.

لا بَأس. - Estadísticas y analítica del canal de Telegram @emanreqeb