es
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

Ir al canal en Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

Mostrar más
524
Suscriptores
+224 horas
+57 días
+2330 días
Archivo de publicaciones
اليوم صار عملية!

كيف أحوالكم؟ وحال الدنيا معكم.. هاتوا ما يعتلِج صدوركم..

Repost from لا بَأس.
مساحة مؤقتة.. آنِسونا

Repost from لا بَأس.
انقر على الزر ادناه لإرسال رسالة مجهولة الهوية 😁📨

متأمِّلًا ما في السماءِ وأنا حزين مُتخيِّلًا رسمَ الأحِبَّةَ في السماء..

حسبنا الله ونعم الوكيل

Repost from براءَة+
اللهم آنس وحشة اليمامة وهوّن عليها مصيبتها واربط على قلبها واحفظ عليها دينها وعقلها، اللهم علّمها الصبر والثبات، يارب أن لا يمسّها الضر يا أرحم الراحمين. يارب انهِ غربة كل أسيراتنا وأسرانا وردهم سالمين غانمين وجميع أسرى المسلمين يا كريم.

يا رب الطف فيها وردها لأهلها سالمة اليوم ادعولها.
يا رب الطف فيها وردها لأهلها سالمة اليوم ادعولها.

Repost from إِسرَاء.
اللهّم اجعل خسوف القمر هذا رحمةً لنا ولا تؤاخذنا بذنوبنا ولا تنزل غضبك علينا واغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين.

فاغفِر لي، فإنه لا يغفر الذّنوب إلا أنت..

لا زال باقي فيه شحن، بفكِّر عاد أكمِّل في دورة ونفس كمكافأة بعد انقطاع عنها ليومين🙂‍↕️

جرعة أمل: في مناطق غرب صرت آمنة وفي ناس كثير بلشت ترجع.. فيا رب يكون دورنا بالرجعة قريب😞

للآن ما ارتحت كويس من الصبح* رجعت بدري يمكن على الساعة 5، بس بسرعة فتحت اللاب وقعدت أكمِّل :))

لسا ضايل متراكم علي أشياء كثير في الجامعة لذلك مستمرين في مطحنة الضغط هاي الأيام على أمل قبل ما يخلص الأسبوع أكون استدركت كويس وأنجزت🙂‍↕️

أنجزت اليومين هذول إشي كان مهم أنجزه -بوقت أقل من المتوقع-، بركة الدعاء وفضل ربنا ومن ثمَّ اجتهادي، الحمد لله أن تم✅

ورد المساء -الاستماع- اليوم كان ترشيح من إيمان صحبيتي اسمعوه:)💓

Repost from لا بَأس.
أصبحنا نسألكَ معيَّتكَ وحِفظك ‏فلا يضرُّنا من أمرِ الدنيا شيء؛ أصبحنا وأصبحَ الملكُ لله ولا حولَ ولا قوّةَ إلا بالله..

عزيزي يا من لا ظلَّ له، فكَّرتُ فيكَ اليوم للمرَّةِ الأولى، هل يمكنكَ أن تُصدِّق ذلك؟ فكَّرتُ كثيرًا بالغد، بالمستقبلِ البعيدِ مجهولِ الملامح، وأخيرًا فيك، حاولتُ أن أتحاشى ذلك بدايةَ الأمر، لكن كان من الغريب أن أفعلَ ذلك، لربّما كانت هذهِ هي المرَّة الأولى التي أشعرُ فيها بالحنين نحوَ شخصٍ مجهول، وما أغربهُ من شعور. لاحت في داخلي اليومَ كثيرٌ من المشاعر المُتضارِبة، لربّما اختصرتها كلمات فاروق جويدة حينما قال: "ما زالَ في قلبي بقايا أُمنِية أن نلتقي يومًا ويجمعُنا الربيع أن تنتهي أحزانُنا أن تجمعَ الأقدار يومًا شملنا.." كم بدا لي فجرُ الغَدِ أقربَ اليوم، قريبًا للغاية، ومُحمَّلًا بالأمل! تساءلتُ -في نفسي- كثيرًا عن حالك هذهِ الأيّام؟ كيفَ تُساير أيّام الحرب؟ ما مدى وَقعِها عليك؟ ما الذي سلبتهُ منك؟ وما الذي إضافتهُ لك؟ من سرقت منك؟ وكم غيَّرت فيك؟ وإلى أيِّ مدىً لا زلتَ حاضرًا في هذهِ الحياةِ التي أصبحنا فيها للأمواتِ أقرب؟ هل تُفكِّرُ بالغد؟ أم ترى التفكيرَ فيهِ ترفًا لا جدوى منه؟ هل ما زالت الشظايا تطرقُ أبواب أحلامك؟ هل ترى للربيع مكانًا في مدينتنا بعدَ هذه الإبادة الطويلة؟ كم آسفني أنَّني لم أستطِع إفرادكَ بالتفكير دون أن تُزاحِمك الحرب سريعًا، ومع ذلك لا زلتُ على أمل رغم استمراريّة هذه الإبادة. - إيمان، السادس من سبتمبر لعام 2025م، اليوم السبعمائة وواحد من الحرب.