es
Feedback
لـ مُحلله💜

لـ مُحلله💜

Ir al canal en Telegram

﴿فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ﴾ - العِلم للحُجَّة بنِ الحَسن💜 Analytics student🥼🔬 (3/4)🔬💉 تَ: @zhari211_bot

Mostrar más
174
Suscriptores
-124 horas
-17 días
-1030 días
Archivo de publicaciones
3️⃣🔤 ❇️❇️❇️❇️➡️❇️❇️❇️❇️ ﴿لا أَبْرَحُ حَتَّىٰ أَبْلُغ﴾

اكلكم أدعوا لصديقاتي شو هاكم عفيه حبابين ذكروهم بدُعائكم ومانساكم ويايه زَهراء، طيبة، فدك، زنوبات، رسل، حُور، نبأ، بان♥.

sticker.webp0.02 KB

يلا يلا خلسجل خروج😆. Good luck✨.

أنا مقهوره ومتأثره علمود دُعاء لان دُعاء أنسانة نقية لأبعد درجة ممكن تتخيلوها. ولا مرررررة ولامرررة من عرفتها لهسه فديوم صارتلنه مشكله لو زعل ابد والله العظيم زعل مره وحدددددده ماكوووووو لاشفت منها قهر ولا أذية ولا أي موقف محلو نهائياً ورسول الله ف تستاهل دُعاء تستاهل أحزن لحزنها وأفرح لفرحهاا أحسن من غيرها اليأذيك وأنتَ تحبه وتعزه.

ماتن رجليه 💔!!

راحت حتى تاخذ حقها اخذو روحهاا وانتهت..
راحت حتى تاخذ حقها اخذو روحهاا وانتهت..

sticker.webp0.02 KB

عموماً تعبت من الحچي بس بقت ببالي وقاهرتني كلت أحچيهاا✨.

وهذا الشيء اليخليني كلما اريد اداوم اهلي واقاربي وصديقاتي كلهم اكلهم ابروني الذمة وعبالهم اشاقة لو افاول لو اريد اقهرهم ترا كلمن ويوميه وهاي دُنيا ومحد يدري بروحه بيا ساعة تطلع وأنا كلها تعرفني صاحبة دوام وجامعة وخط يومي وطريقي ساعتين ونص !! وماره بحوادث وصايرلي حادث ومتأذيه منه وشكد اشوف الأهل يخافون بس محد يبين ياخذوها بشقه بس هي فعلاً هذا الوضع محد ينكره.

وأنتم أمة محمد ضلو يوميه خاسرين أحد والدنيا ماتسوا ؟؟؟!! شايفين شكدددددد بسهولة دُعاء بعد متشوف صديقتها !!!! عمي ماكو أمان محد يدري بروحه شيصير بي بأي ساعة

متفقات الأحد يطلعن يشترن لدوام المستشفى لان متعينات ويشتغلون ودُعاء كالتلي وعساس تروح وياي بيوم أمتحاني !!!! شلون تتخطى دُعاء بعددددد.؟؟؟؟

💔؟؟!!
💔؟؟!!

فـ يعني من عرفت لهالساعة آنه أتصفن وافكر بدُعاء وحالهاا آنه مامعاشرتها وميته قهر ووجع عليها فـ شحال دُعاء وهي دارسه وياها وماكله وشاربه وعشرة عمر وسنين .!!!

عندي صديقة مُمرضة وهاي صديقتي أسمها دُعاء المهم دُعاء عدها صديقة اسمها ماذكره كلشي يصير فـ هالبنية البارحه ماتت .!!! متخيلين ماتت يعني بيوم وليلة وفجأه اجه خبر لدُعاء البنية ماتت يابه ودزتلي دُعاء صورها ومحادثاتهااا ولا أكو اي شيء يبين هي جاي تروح .!! ماتت ظلماً انكتلت بأختصار يعني للأسف الشديد حيل ومنهاااا أدركت ومتأكده بعد خلاص الواحد ميدري بنفسه شوكت يموت وعلى غفله وكلشي يصير

شسمه دام مداتخطى قصة البارحة فـ خلحچيهاا هنا..

sticker.webp0.02 KB

تمام شكراً حبيبتيَ

صعديلج وحده ملك بالقناة واحذفي حتى تنقله الج بعدين

اي