es
Feedback
لـ هـباش 🖤

لـ هـباش 🖤

Ir al canal en Telegram

مرحبًا بك في هذا الركن، حيث تُكتب الأفكار بهدوء، ويُسمع القلب قبل العين.🖤

Mostrar más
4 989
Suscriptores
-824 horas
-387 días
-18530 días
Archivo de publicaciones
كَأَنَّ الحُزْنَ مَشْغُوفٌ بقَلبي فَساعَةَ هَجْرِها يَجِدُ انْضِماما.

اللهم وفق بلقيس في امتحاناتها، وافتح عليها أبواب الفهم والحفظ والتوفيق، ويسّر لها كل صعب، وذكّرها ما نسيت، وعلّمها ما جهلت، وارزقها التركيز والطمأنينة والثقة بنفسها. اللهم اجعل النجاح حليفها، واجعل ثمرة تعبها وفرحها في أعلى الدرجات، وبارك لها في علمها وجهدها ومستقبلها. آمين.💙👕

• نُحاول من جديد، بنسخة جديدة من أنفسنا؟ - أكيد.. 💞

Repost from N/a
كانت حَنونة جِداً ، تستطيعَ احْتضانَ قُنبلةٍ وتُقنِعها أَلّا تَنفَجِر.🌟🌟
كانت حَنونة جِداً ، تستطيعَ احْتضانَ قُنبلةٍ وتُقنِعها أَلّا تَنفَجِر.🌟🌟

Repost from N/a
وعدتُكِ .. أن أتجاهَلَ عَيْنَيكِ ، مهما دعاني الحنينْ وحينَ رأيتُهُما تُمطرانِ نجوماً ... شَهقْتْ ... .
+1
وعدتُكِ .. أن أتجاهَلَ عَيْنَيكِ ، مهما دعاني الحنينْ وحينَ رأيتُهُما تُمطرانِ نجوماً ... شَهقْتْ ... .

سعيدة جداً بكوني فتاة حنونة طيّبة تترك أثرها حيثما ذهبت بشتى الصور فتاة دليلها أملها بالله ثم روحها سعيدة لأن كل الأشياء التي وضعتُ يدي عليها أزهرت وكل اللحظات التي ظننتها قاسية
منحتني قوة لم أتوقعها 🤍.

Repost from N/a
_آهٍ لو تعلم كم يتفطّر قلبي شوقًا إليك... أشعر وكأن قلبي لم يعد ملكي، وكأنك استوطنت كل زاوية فيه حتى لم تترك لي منه شيئًا. آهٍ لو تعلم كم أحتاج حديثك الآن، فصوتك كان دائمًا الدواء الذي يخفف مرارة أيامي ويمنح روحي بعض السكينة. أخبرني... هل تشعر بما أشعر به؟ أم أنني وحدي من يحمل هذا الشوق، ووحدي من ينتظر؟ أحيانًا أتساءل: هل يزورك طيفي كما يزورني طيفك، أم أن قلبي وحده ما زال عالقًا بين الذكريات والحنين؟
أثــر لَطِـيــفْ🦋♡

تَتَجاوَز كُل شيء وتتعايش مَعَ الأيام لكن الضريبة أنك لا تعود أبداً كما كنت .
تَتَجاوَز كُل شيء وتتعايش مَعَ الأيام لكن الضريبة أنك لا تعود أبداً كما كنت .

- انا غَزالَة لَيسَت كَباقِي الغَزلان ، غَزالَةٌ لا تَستَسلم وَ لا تُصاد .
- انا غَزالَة لَيسَت كَباقِي الغَزلان ، غَزالَةٌ لا تَستَسلم وَ لا تُصاد .

Repost from سِرَاجْ ♡
السعادة التي تضعها في جيوب الآخرين ستعود لتختبئ في جيوبك عندما تحزن .💙

ماعلى الّذي اشتعل البركانُ في قلبه من مؤاخذةٍ إن نفثَ ما إن كتمه سيحرقه🔥 Kalbinde volkan alevlendiğinde, ne söylemiş olursa olsun, onu saklarsa, kendini yakar🔥

رح بلش توجيه

كفوهن ع ال20 قناة لسا 4

خالصين بلش توجيه؟

وجهو هذا عشر دقايق وباخذ من الاحصائيات

ـ

🙂ـ

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

🔒 هذه همسة سرية لاول شخص يقوم بروئيتها

​"يا يما ثوب جديد.. زفيني جيتك شهيد" ​رحل عنا عبدالباسط، وترك خلفه إرثًا لا يُنسى من العطاء والتضحيات. كان صوت الحرية، وملهمً
​"يا يما ثوب جديد.. زفيني جيتك شهيد" ​رحل عنا عبدالباسط، وترك خلفه إرثًا لا يُنسى من العطاء والتضحيات. كان صوت الحرية، وملهمًا لكل من سعى لتحقيق العدالة. لقد سطر اسمه بحروف من نور في تاريخ وطنه، وأصبح رمزًا للكرامة والمقاومة. يُذكره الجميع بشجاعته في مواجهة الظلم. لم يتخلَّ يومًا عن مبادئه، بل وقف في ساحة القتال يحمي بلده وعرضه. ترك فراغًا كبيرًا في قلوب محبيه، الذين سيستمرون في مسيرة النضال التي آمن بها. ستبقى ذكراك حاضرة في قلوبنا، وسنستمر في السعي لتحقيق الأحلام التي قضيت من أجلها. سنرفع راية الحرية التي آمنت بها، وستظل تتردد في آذاننا أصداء أغانيك ونداءاتك. أنت في قلوبنا، وأنت شهيد الحرية الذي سيعيش إلى الأبد. رحمة الله عليك يا شهيد ، وجعل الجنة مثواك