es
Feedback
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

Ir al canal en Telegram

╔• WELCOME •╗ ┄─━━◉━━─┄ •┊اقتباسات 📖 - هنا بيتي و ملجئي ، -هنا جميع مشاعري المكبوته 🕊️ لنـشـر كـل مـايـروق لي🍀🪔 ‏الاشياء تنتهي لكن الذكريات تدوم للأبد🔐 Things end but memories Iast forever

Mostrar más
1 210
Suscriptores
-124 horas
-97 días
-3430 días
Archivo de publicaciones
1545819791.mp38.42 MB

♚ نبض قلبي أمي ♚

آلحمـدلله دآئمـآ وآبدآ 🌿🤍🕊
آلحمـدلله دآئمـآ وآبدآ 🌿🤍🕊

⊶𝕽⊷꒐ ᴸo🅥𝐞 🅈𝒐ꐇ⊶𝕸⊷

مَزيج مـن الرقَة والمزاج الحاد .. 🦋♥️

أنا إمرأه أساوي النساء أجمعهن انا الصبر والقـوه واللين واللطـف.. 🦋🌸
+1
أنا إمرأه أساوي النساء أجمعهن انا الصبر والقـوه واللين واللطـف.. 🦋🌸

أنا إمرأه أساوي النساء أجمعهن انا الصبر والقـوه واللين واللطـف.. 🦋🌸
+1
أنا إمرأه أساوي النساء أجمعهن انا الصبر والقـوه واللين واللطـف.. 🦋🌸

إن القوة الحقيقية لا تسكن في الضخامة ولا في الضجيج بل في الرقة التي تستطيع أن تخترق جدار العزلة وفي لحظة اللقاء الصادق يتلاشى كل شيء يذوب الخشب ويلين الصلصال ويصبح العناق هو اللغة الوحيدة التي تعيد تعريف الوجود وكأن هذا العالم لا يحيا بحركة الأجساد بل بتلك الومضة الخفية التي تشتعل حين تلتقي روح بروح لتخلق وطنا دافئا في قلب الوحشة
من اجمل المقاطع التي رأتها عيني واثرت في قلبي

"لن أكون كغيري، أنا بداية ونهاية كل شيء."💸💸
+1
"لن أكون كغيري، أنا بداية ونهاية كل شيء."💸💸

فعلا .... 🤭👑

كم وددتُ لو أنني وُلدتُ في ذلك الزمن.. " العصر الفكتوري "🧸🌟
+2
كم وددتُ لو أنني وُلدتُ في ذلك الزمن..
" العصر الفكتوري "🧸🌟

🐦🐦🐦🫰🫶

تطاردُكِ الفراشاتُ ظنّاً مِنها أنَّكِ زهرة... 🦋🦋🦋🦋🦋🦋
تطاردُكِ الفراشاتُ ظنّاً مِنها أنَّكِ زهرة...
🦋🦋🦋🦋🦋🦋

فراشةُ هِي رُبمَا وإن لَم تَكُن فَراشهً فماَ تفسير هذِه الرِقَة الـِهَشّة التي توجد في قلبِها وشكلها 🤩🤩🤩🤩🤩🤩
فراشةُ هِي رُبمَا وإن لَم تَكُن فَراشهً فماَ تفسير هذِه الرِقَة الـِهَشّة التي توجد في قلبِها وشكلها
🤩🤩🤩🤩🤩🤩

هَو الشخص الوحيدَ الذي سأعرفـه حتـى وأنا بلا ذاكرة، لا زهايمر قادر على أن يطوي صفحتهُ،
إن ضاعت ملامحهُ من رأسي سأعرفهُ من رجفـة تصيبنـي عند سماع صوتـهُ.
😔🩷

بعد ماكو محنه راحت وياه اهلنه 💔⛓️

شخص واحد كافي يغيرك جذريًا… يا إما يزرعك ورد وتبقى مزهر طول عمرك.. يا إما يشوه روحك ويطفي كُلشي حلو بيك.. ولهذا دائمًا يحذرونا من العلاقات العميقة بدون وعي لأن بعلاقة وحدة ممكن تخسر نفسك، مو بس الشخص. يغيرك من انسان مسامح لانسان يشيل بگلبه.. من لطيف لهجومي.. من هادي لانسان متحفز ومتشنج.. اكو بشر يسوون داخلك عاصفة، ما تهدأ الا بعد سنين.. واكو عواصف تظل ساكنة بيك لنهاية العمر. والأقسى من هذا كُله اللي يجبرك تصير حاقد وتوصل مرحلة تحقد بيها على البشر كُلهم او على جنس كامل… وهنا تبدي المشكلة الحقيقية لأن الحقد يحول الانسان لشخص مؤذي بدون ما يحس 🖤⛓️

صباح الخير والعافيه 🌿♥️🦋