es
Feedback
هَواجِيس .

هَواجِيس .

Ir al canal en Telegram

فَلا شِعرٌ وَلامقالٌ يوصِفُني، فَمني وَبالكَلامُ يُختمُ .

Mostrar más
1 430
Suscriptores
-124 horas
-57 días
-2030 días
Archivo de publicaciones
‏صِلني ولو كانَ وصلكَ حُلْم فإني قَنُوعٌ بِطَيفٍ يَمُرُّ أُريدُ لقَاكَ ولو في المَنامِ فكلي اِشتياقٌ للقيا يَسُرُّ .

وَهَل يَنفَعُ وَقوفُ القَاتِلِ عَلَى قَبْرِ القَتِيلِ نَادِماً ، أم أنّ الأسَفَ سيعيد المقتول حياً ؟

حياكم نسولف @IIllIIll999

نُبالِغُ فِي حُبِ الأشياء حَتىٰ نُهزم بِها .
نُبالِغُ فِي حُبِ الأشياء حَتىٰ نُهزم بِها .

خُذْ ما تَبَقِّي مِن رَمَادِ مَوَاجِعِي وارحل.. فَقَدْ كَشِفَ القِناعُ وَبَانِ ما كُنتَ " خِلاً" بَل كنتَ سُمّا قاتلاً سَكن الحنَايَا ثُم أشْعَلَ تَارا .

ما لي شكَوتُ إليك نارَ جوانِحي لتكونَ مُطفِئَها فكنتَ المُشْعِلا .

إذا تذكَرتُه طاف السُرورُ عَلىٰ قَلبي فَكيف بهِ في يومِ لُقياه؟

‏ولو طالَ اللقاءُ فهل ستأتي ؟ أم الأشواقُ تُطفئُها السنينُ أنا أخشى الوعودَ إذا تَبدَّتْ فكيفَ يُطيقُ شوقي المنتظِرونَ .
‏ولو طالَ اللقاءُ فهل ستأتي ؟ أم الأشواقُ تُطفئُها السنينُ أنا أخشى الوعودَ إذا تَبدَّتْ فكيفَ يُطيقُ شوقي المنتظِرونَ .

‏ولو طالَ اللقاءُ فهل ستأتي ؟ أم الأشواقُ تُطفئُها السنينُ أنا أخشى الوعودَ إذا تَبدَّتْ فكيفَ يُطيقُ شوقي المنتظِرونَ .
‏ولو طالَ اللقاءُ فهل ستأتي ؟ أم الأشواقُ تُطفئُها السنينُ أنا أخشى الوعودَ إذا تَبدَّتْ فكيفَ يُطيقُ شوقي المنتظِرونَ .

شَبَّهْتَنِي بِالبَحْرِ لَا فَرْقَ بَيْنَنَا فَكِلَانَا نَرْتَطِمُ بِمَوْجِ بُحُورِنَا إِلَّا يَا أَيُّهَا النَّفْسُ أَرْخِي
شَبَّهْتَنِي بِالبَحْرِ لَا فَرْقَ بَيْنَنَا فَكِلَانَا نَرْتَطِمُ بِمَوْجِ بُحُورِنَا إِلَّا يَا أَيُّهَا النَّفْسُ أَرْخِي سُدُولَكِ فَأَرْدَافُ العَجْزِ بِالفُؤَادِ تَجْتَازُنَا .

حياكم نسولف @III9Illl

الي يريد خلي يجي نصعد اتصال @iiikk6600

أَيْنَ الَّذِينَ كَانُوا عَلَى الوَفَا عُهُودًا ؟ قَدْ خَلَوُا الدَّارَ وَغَدَا كَالدُّجَى مَفْرُوشًا .

تعالو نسولف @iiikk6600

حياكم نسولف @iiikk6600

شاكٍ إِلى البَحْرِ اضْطَرابَ خَوَاطِرِي فَيُجِيبُنِي بِرِيَاحِهِ الهَوْجَاءِ ثاوٍ عَلَى صَخْرٍ أَصَمَّ وَلَيْتَ لِي قَلْباً كَهَذِي الصَّخْرَةِ الصَّمَّاءِ .

هُوَ المَحيطُ فَكَيفَ أَدري خَفايَاهُ أَنا المَفتونُ في الدُّرِّ ، كَيفَ أَلقاهُ .

حياكم نسولف @llIioqp

‏يَضيعُ العُمرُ بينَ اليأسِ شاكٍ فهل يَشفى الحَنينُ بلا لِقاءٍ .
‏يَضيعُ العُمرُ بينَ اليأسِ شاكٍ فهل يَشفى الحَنينُ بلا لِقاءٍ .

حياكم نسولف @llIioqp