es
Feedback
قناة خطوط جامعة شط العرب والكنوز وباب الزبير

قناة خطوط جامعة شط العرب والكنوز وباب الزبير

Ir al canal en Telegram

الي يريد خط يرسلني خاص aszccb

Mostrar más
1 730
Suscriptores
Sin datos24 horas
-37 días
-930 días
Archivo de publicaciones
متوفر خط طالبات من ابي الخصيب الى كلية شط العرب  الدوام صباحي الي يريد الخط يراسلني على هذه الحساب @ufuhi22

السلام عليكم محتاج طلاب صباحي جامعه شط ألعرب بيوتهم الامن الداخلي حيانيه المناطق القريبه 07726581559

السلام عليكم متوفر خط نقص 2 طالبات من ابو الخصيب لكليه شط العرب سياره استاركس 07726170787

السلام عليكم اخوي محتاج خط مسائي من الكرمه الجامعه الكرمه يعني ابوحلوه الحلاف حي الطليعه حي الرساله هاي المناطق القريبه عليه m_84k@

السلام عليكم متوفر خط اربع نفرات من ابي الخصيب الى كلية شط العرب @zaidz8

السلام عليكم متوفر خط من حي خضراء او حي زهراء ل كلية شط العرب itsghusun4

السلام عليكم متوفر خط اربع نفرات من ابي الخصيب الى كلية شط العرب @zaidz8

السلام عليكم محتاجة خط لكلية شط العرب من الاماكن القريبة عالكلية @zaho0raa

اني وصديقتي محتاجين خط اني بالوفود وصديقتي بالمشراق صباحي احنه @Zahry5

السلام عليكم محتاجين طالبة نقص عدنا بالخط لجامعه باب زبير (( مسائيي + صباحي )) تكون جمهوريه او دور المحاربين نواب الضباط دور الضباط شرط ماعدها دوام السبت . معرف التلي : @Z25no

مطلوب سياره من منطقة ابو الخصيب باب سليمان و تمر على الطريق الداخلي ٩ طلاب ل جامعه شط العرب @p7hp7

السلام عليكم محتاجين طالبة نقص عدنا بالخط لجامعه باب زبير (( مسائيي + صباحي )) تكون جمهوريه او دور المحاربين نواب الضباط دور الضباط شرط ماعدها دوام السبت . معرف التلي : @Z25no

مرحبا اريد خط للمجمع الصيني يصير وره ياسين خريبط انه طالبه وحده عادي انطي 120 او 130 بس المهم يطلع قبل ال1 ونص @n_o_0r

السلام عليكم الي محتاج سياره خط موجوده تكسي بيجو من مناطق شط العرب ( التنومه _ الصالحيه _ الجباسي _ الجزيره _ الحوطه _ باب الهوى _ الفيحاء ) لجامعة الگرمه صباحي او مسائي @h_qd99

احنه ٣بنات جامعه المعقل محتاجين سايق ملتزم المناطق جنينه وحي الأصدقاء دراسه صباحي ويتواصلون على هذاا معرف @Baneenr18

متوفر خط من شط العرب الجزيرة الى الجامعة التقنية الجنوبية كلية الهندسة محتاج 4طالبات او طلاب @m98_m8

مرحبا احنه بنات محتاجين خط. تكسي من الزبير لكلية شط العرب @Ba_20as