es
Feedback
اقتباسات استوريات Astori

اقتباسات استوريات Astori

Ir al canal en Telegram

❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك

Mostrar más
748
Suscriptores
+124 horas
+27 días
-530 días
Archivo de publicaciones
أشتاق إلى الرحيل كالمحتضر يشتاق لانتهاء الألم. ليس موتًا.. بل انعتاقًا من ثقل الأسماء والأشياء. أن أكون "لاشيء أخيرًا 🥀🖤.

يمكن للإنسان أن يكبر عشرة سنين دفعه واحدة في لحظة واحدة .. وفي موقف واحد 🥀🖤.

إن القلوب المُتعبة لا تُجيد خوض المعارك مجددًا، هي لا تنتظر اختبارًا آخر بل تنتظر حضنًا صادقًا، يمنحها طمأنينة النجاة دون شروط 🥀🖤.

كل ما حولك يهمس بالصمت... إلا ملامحك، تعلن ما أخفيت، وتفشي سرك في وضح السكون، كأنها تصرخ في وجه الهدوء 🥀🖤.

الأماكن دومًا بريئة، فالغربة لم تكن يومًا في الطرقات… بل سكنت أعماقنا، وتوغلت فينا دون رحيل 🥀🖤.

العتمة ليست مجرد غيابٍ للضوء، بل موطنٌ للأسرار، ومساحةٌ تهمس فيها الأشياء بما تعجز عنه في وضح النهار 🥀🖤.

نحن نطوي المسافات، نُلاحق السراب، نبحث في المدن والوجوه عن معنى غائب… ثم نكتشف متأخرين أن ما نُفتش عنه كان يسكن أعماقنا منذ البداية 🥀🖤.

وأصرف عنّا شر أستهلاك أرواحنا في محاولة ‏التأقلم والإعتياد، آمين

مؤلم أن تقطع مسافة سنين من النسيان، و تعيدك إلى نقطة البداية رسالة.

يبدأ الإنسان حياته بكم هائل من الأحلام والأماني، شيئًا فشيئًا يصبح حلمه الوحيد أن يكون مطمئنًا لا أكثر.

‏كُنت أنظر إلى صورتك وحيّن وصلت إلى عينيك لم أجثُ على ركبتي جثوتُ على قلبّي، كُـل قلبّي ..

‏ولقد بكى من فرط مافيه، ذلك الذي لا شيء يبكيه .

يَا رَب دَبِّر لِي فإنِّي لا أُحسِن التَدبير .

‏وكُنت أُطعِمهُ قمحَ فُؤادي براحَتي عجبًا كيفَ باتَ يُرضيهِ فُتات الطَريق .

مَن سَار في الأرض جابرًا للخواطِر أدركته رعَاية الله في جوف المخاطِر .

- لا طاقه لي للكلام ولوَ كان هناك ما هوَ أهدأ من الصمَت لفعلت .

- كُل مرة اتأمل فيها إلى الماضي أتيقن أنني إنتصرتُ على نفسي كثيراً، هل حدث وَتقمصت دوَر المنقذ، في حين أنك كنت تنتظراً يداً تمتد إليك لتنتشلك مما أنت فيه من قلق ..

- بعض العلاقات علاجها في هدمها، قد تؤذيك وَتشعر بلندم وَالألم، وَلاكن إنقاذك يبدأ من هنا .

‏غرباء ، ثم أصدقاء ، ثم أحاديث طويلة واهتمام كبير ، ثم أحبّه وأغلى ما في الحياة ، ثم فقدان الشغف واحاديث قليلة وقلة اهتمام ، ثم عادوا غرباء .

تمر بنا أيام نظن بها أن جميع نوافذ الفرج مؤصدةٌ بإحكام فيفتحها لنا الدعاء بكل قوة..!🤍