نصائح و استشارات برمجية
Ir al canal en Telegram
• نصائح واستشارات برمجية متعلقة باسئلة تم طرحها • لطرح استفسار او سؤال: @m4md24
Mostrar más1 448
Suscriptores
Sin datos24 horas
+27 días
+1630 días
Archivo de publicaciones
• لو منتظر من الجامعة انها هى اللي تأسسك يبقى كدا انت غلطان و وقعت في اكبر فخ 🌝
• موضوع التأسيس انت اللي بتأسس نفسك بنفسك
• بالنسبة لموضوع اختيار المجال المناسب فا اقرأ دا:
- t.me/Software_Consulting/2321
• و بما انك مبتدئ فا اقرأ دول:
- t.me/Software_Consulting/2517
- t.me/NULLEXIA/132
- t.me/Software_Consulting/59
طيب سؤال اخير انا الان أنهيت مستوى ثاني جامعة تقنيه المعلومات في مستوى اول درست c++ إلى موضوع المؤشرات وفي مستوى ثاني الترم الاول درست c# برمجه شيئيه و قواعد بيانات sql والان في الترم الثاني ادرس برمجه مرئيه c# وتصميم ويب html..css وش الفائده لي كطالب دام ندرس كل لغه ومش عارف كيف أصنع تطبيق منها أو شي ..اقصد وش فايدة دراسه هذه اللغات و التنقل من واحده للآخر بدون فائدة عقدتني الجامعة هذه.
يعني سويت فورمات ب c# اله حاسبه البرنامج شغال % بكل تنسيقاته و فحصته كامل بس اقصد هل اقدر اني اعمله تطبيق اندرويد يشتغل خارج visual studio كتطبيق حقيقي مثل أي تطبيق حاسبه
يعني سويت فورمات ب c# اله حاسبه البرنامج شغال % بكل تنسيقاته و فحصته كامل بس اقصد هل اقدر اني اعمله تطبيق اندرويد يشتغل خارج visual studio كتطبيق حقيقي مثل أي تطبيق حاسبه
انا سويت تطبيق اله حاسبه وسويت كل الايقونات فيه و الخصائص و الاحداث مجرد ما اعمل له run يشتغل وينفذ جميع المهام الي برمجته عليهن
الآن اقدر اني أخرجه كتطبيق و اشاركه أو ايش يحتاج
تصحيح ⬇️
import java.util.Scanner;
public class Nena {
public static void main(String[] args) {
Scanner in = new Scanner (System.in);
System.out.println("enter a word");
String n=in.next();
int o=n.length();
if(o==2%0){
System.out.println("it's an odd num");
}else System.out.println("it's an even num");
}
}
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
