es
Feedback
حجايات اهلنا

حجايات اهلنا

Ir al canal en Telegram

"هوّن عليك.. فإن ربك يعلم @amod5218

Mostrar más
9 245
Suscriptores
-724 horas
-637 días
-33230 días
Archivo de publicaciones
‏تمرد قلبي عليّ أنا العاشق السيء الحظِّ نرجسة لي وأخرى عليّ أمرّ على ساحل الحب ألقي السلامْ سريعاً وأكتب فوق جناحِ الحمام رسائل منِّي اليّ كم امرأةٍ مزقتني كما مزَّق الطفل غيمةْ فلم أتألم ولم أتعلَّم ولم أحْمِ نجمهْ من الغيم خلف السياج القصيّ - "محمود درويش" •

هاي السنة ما تابعت ولا فلم لان ملتهي بالفلم اللي ديصير بيه .

أعاتِبُ طَيفَكَ إن لَم يَزُرني، كمن يَرمي السيفَ في وجهِ الجليدِ الأعمى! لعلّ الطّيفَ أوعىٰ لِلعتابِ مني، كحارسِ القلعةِ في ليلةِ العاصفةِ. ألَا يا طَيفُ أبلِغه عنّي، كصوتِ النّهرِ الجارِ في واديِ الموتِ، بأنّ الشَوقَ أفقَدَني صَوابي، كجوعِ الذئبِ الذي يُهدّ رعبَ الغابةِ!

ها يَلوعة سنين أنتظاري مارجف گلبك علية!

جمرة البگلبي ماتبرد وانت ماكو !

شنو ماكو احد خيير 🤣🤣

مَا عَاد قَلبِي فِي هَوَاك يَذوب بَينِي وَبين.الحب خَمس.حروب هَجرٌ وَفرقَئِ وَاشتيَاق.وَغِيره. والخامسه.كيف مِنك أتوب؟

السلام عليكم محمدنا ماعندو مجال مثل قبل للقناة ويريد يبيعها اذا اكو شخص خير يشتريها يترك تعليق واحنا نتواصل معا

على الأقل نَخاف معًا .

photo content

الطفل الي خاف من الضلمة كبر بقى يخاف من النور

بس السلم منهم سلم جان الفضل لاهل العلم ماقصرو عدهم قيم اهل المحاجية الدافية درب المشيتة على الجرف رجلية جانت حافية

يستذكُر العراقيون اليوم الذكرى السنوية الـ12 لمجزرة سبايكر المؤلمة في تكريت والتي أُعدم فيها نحو 2000 جندياً ومتطوعاً حيث دُف
يستذكُر العراقيون اليوم الذكرى السنوية الـ12 لمجزرة سبايكر المؤلمة في تكريت والتي أُعدم فيها نحو 2000 جندياً ومتطوعاً حيث دُفن بعضهم أحياء، وأُغلق ملفها سياسياً مثل العديد من المجازر التي حلّت بالعراقيين دون محاسبة القيادات العسكرية العليا التي سمحت بوقوعها جراء إهمالهم وسوء قيادتهم. رحمهم الله وغفر لهم

لا تضّن وانتَ بعيد تنساني وانسِاك تابع خيالك زين ، تلگاني وياك .

ماذا عن الأصدقاء الذين لن نعاود رؤيتهم مجدداً .. ماذا عن الاماكن التي جمعتنا 💔 اللهم ارحم الأصدقاء الذين رحلوا عنا وتوسدت أجسادهم البقاع، واجعل قبورهم روضة من رياض الجنة

اروح لمكه لو اتزوج؟

‏اللهم ايامً تجبر الخاطر وتُسعده💛

الفرنسيات كانوا يحطون سم مخفف بالفطور يفطر زوجها ويطلع يشتغل وبمرور الساعات يبدأ يتعب بعدها يرجع بيته ويستقبله العشاء الي فيه علاج السم عشان يتعود أن الخرجه برا تهلكه وما يرتاح الا مع المدام النساء وما ادراك مـ النساء 🤣

أين أضعك في قلبي؟ أخاف أن تميل ذاكرتي فتسقط كُلك، فلا أجدك ولا أجدُ نفسي.

على الأرجح أن هنالكَ حكمةٌ مخبّأة خلف هذه الأحداث خلف هذا التأخر في الاجابة اطمئن سيستجيب.