es
Feedback
𝟷𝟷:𝟷𝟷

𝟷𝟷:𝟷𝟷

Ir al canal en Telegram

گل ما يگتب هنا للـذگرى .

Mostrar más
4 716
Suscriptores
-524 horas
-287 días
-11930 días
Archivo de publicaciones
Mensaje de voz00:01

يوْم هوَاك عَنيّ غَابْ صَارَت الدَنيّا سْوَاد يَا هلَاك يَا عَذابْ قَلبيّ لوْ طَال البَعاد مِنْ يوْم هوَاك عَنيّ غَابْ
صَارت الدَنيّا سْوَاد .

photo content

يوْم هوَاك عَنيّ غَابْ صَارَت الدَنيّا سْوَاد يَا هلَاك يَا عَذابْ قَلبيّ لوْ طَال البَعاد مِنْ يوْم هوَاك عَنيّ غَابْ
صَارت الدَنيّا سْوَاد .

photo content

مَرات اگولن گِضت ماباقي حِسبة وقت وارتاح وتعدي.. ومَرات اكرهه العمُر واسأل وادور درب للمگبرة يودي غير اليحِب يعتني لخَدك حچوها مَثَل مَحد وصل خدي وچِ وحدي لمن اظل اشبع ندم ع المُضىٰ بَطلت اظل وحدي ! ونازل قطار الحزِن ماريدن اوصل بعَد شو ما إلك تالي؟ ركابك بلا فرح والي يگص التكت حَسيتة كتالي !! حَسبالي توصل مُحب وأضحك ولو بالچذب ما ادري هذا الوكت مو مال حَسبالي.. تمَنيت أحب السفر ويطول بيَّ الخلگ وتوصل واگلك صدِگ "معقولة تحلالي!" ليش الأحبهُم مايوافون ؟ وسنين شايلهُم بالعيون مِثل المُطر بالغَيم مسجون ظليت أتاني وماينجدون تُغفىٰ الوادم وترتاح بالليل وانا بهمومي اگلب مِثل الكتاب وأبدل نومتي! بيها السبب خاف؟ وماتغمض عيوني وماكو أسباب.. وأسوي لروحي واهِس وابني أحلام واجيهن ثاني يوم الگاهن ترااب! يتعبني الوكت بَس اضحك ويا وأرجع والگة واگف حِزني بالباب مضيع مَدري شنهي ودوم مخنوگ "أمشي لوَحدي وخانگني العتاب" مِثل الـ بالمرآية تباوع هواي مِن تلگة شعرها بلا عِرس شاب ! وأنصح گلبي باچر تگضي وتهون تتعب لو لكِلشي تحسب حساب تتعب من تشوف الناس عشاگ وانتَ لوَحدك ماعِندك احباب وانصح گلبي بَس غير انصح كون! ولو هوَ الگُمر غير الضوة شجاب؟ انه محروگ گلبي ع العمُر راح ومتت بَس ماعرفت منين الصواب .

الشيب موو شيب الشعرر شيب الڰلب چتال .

شكَد ضِحيتلك بس آنتَ ماضحيت ولا مَرة بحَياتك حابني شوَية.

بِس ماتِعدِي ولازم نشوَر بيك حُوبتنَا تكتل واحَنَا وَادم فقرَة .

photo content

-
-

لا هلكَ و لا العاذل "أنتَ المَا ردتنيِ"

لا هلكَ و لا العاذل أنتَ المَا ردتنيِ .

وتالي گلي شحَصلت يا گلبي منهُم !

غَير الرُوح تقَنع مِن أگلها تهُون - عريان السيد خلف .

photo content
+1

photo content

photo content

وانهَ بلايَا روحَي شلون اعيـش وانتَ روحَي .

أحَبك وأختلِف حَتى بسَلاميِ وَياك ولا تسِأل عَليه شِلوُني ما لوُنيِ بس سَلم عَليه وشوُف ردِي شِلوُن ما أرَد السَلام أشِمرلك عَيوُني .