es
Feedback
𝟷𝟷:𝟷𝟷

𝟷𝟷:𝟷𝟷

Ir al canal en Telegram

گل ما يگتب هنا للـذگرى .

Mostrar más
4 728
Suscriptores
-224 horas
-327 días
-12230 días
Archivo de publicaciones
؟

3:33

اتتنِي في سكون الليل أطيافٌ لماضينا وراحت تنثرُ الأشواقَ والذكَرى أمانينا ...

photo content

ما أريَدك وأريَدك وحَرت وحَتاريت ..

جنـت شايلك خلك رسام " تغلط وأكول آلغلط بأقِلامي "

گل اختيارتي غلط بس راح اصحَحهن وخطَواتي الـ بلا وعي گلهن احسَبلهن !!

4:44 PM

4:44

رُبَّما لَن نَلتقي في أُكتوبَر، ماذا عَن نوفَمبر؟ ما رَأيُكَ أن يَحدثُ لِقاءٌ بَينَنا في أَحَد لَيالي نوفَمبر، نَتَحدَّثُ فيهِ عنِ الأُغاني والأشعارِ التي سَمِعناها مَعًا، نَتَحدَّثُ عنِ الأَفلامِ والمُسَلسَلاتِ، وكُلِّ شيءٍ لَم نَستَطِع رُؤيَتَهُ مَعًا ..

photo content

رُبَّما لَن نَلتقي في أُكتوبَر، ماذا عَن نوفَمبر؟ ما رَأيُكَ أن يَحدثُ لِقاءٌ بَينَنا في أَحَد لَيالي نوفَمبر، نَتَحدَّثُ فيهِ عنِ الأُغاني والأشعارِ التي سَمِعناها مَعًا، نَتَحدَّثُ عنِ الأَفلامِ والمُسَلسَلاتِ، وكُلِّ شيءٍ لَم نَستَطِع رُؤيَتَهُ مَعًا ..

رُبَّما لَن نَلتقي في أُكتوبَر، ماذا عَن نوفَمبر؟ ما رَأيُكَ أن يَحدثُ لِقاءٌ بَينَنا في أَحَد لَيالي نوفَمبر، نَتَحدَّثُ فيهِ عنِ الأُغاني والأشعارِ التي سَمِعناها مَعًا، نَتَحدَّثُ عنِ الأَفلامِ والمُسَلسَلاتِ، وكُلِّ شيءٍ لَم نَستَطِع رُؤيَتَهُ مَعًا ..

چنت وياي هسه شَبيك وياي ؟؟

چنت وياي هسه شَبيك وياي ؟؟

أنتهى اكتوبر ! وما زلت غائبا أحقاً مقوله اكتوبر كذبه ؟ أم انك لم تُحبني ابداَ أحلفك بالمحبه ألم تشتاق لي ؟

مو مهُم نبقَى سوَه المُهم لا تنساني وكلما تأمن بأحد تذكَر زين انتَالمكَان الاَمن ألاذاني .

ما گلت صوچَك عِفتني گلت مِن الله ابتلاء ورغم كُلشي ما نسيتَك بالدعاء يا حَبيبي الدنيا بُردت مثلك بـ آخر لِقاء !

2:22

حَمدت اللَّه وشُكَرته المِثليَّ تعوفَه أنتََ .. لـَ سّمِير صَبيح .