es
Feedback
𝟷𝟷:𝟷𝟷

𝟷𝟷:𝟷𝟷

Ir al canal en Telegram

گل ما يگتب هنا للـذگرى .

Mostrar más
4 716
Suscriptores
-524 horas
-287 días
-11930 días
Archivo de publicaciones
چان من الأول وأفهم الموضوع ثوب الما رهم مو شرط يتخصر ..

photo content

11:11

يُمر بَية النَدم وأقرا الرسايل حَراَمات الَك بيهَن هيَج كاَيل .

چان من الأول وأفهم الموضوع ثوب الما رهم مو شرط يتخصر ..

photo content

ليس بداخلي شعور ولا كِلام بدأتُ وكأنني قوية حين فعلتها لكن الا سَرعان من الوقت انهمَرتُ ابكي ، وقلبي يخفق سريعاً ولا اشعُر بأي شي بجانبي سوئ أنني لا ارُيد فعلها لكنني فعلتها ! اتمنى لو كأن بوسعي أن اجعلها لحظة جميلة بدلاً من اشياء مُبعثره امامَي ، ويُمكنني ان اصفها باسوء النهَايات وكذالك البدَايات .. ليس كُل شيء يستمر مع من نُريد ونرغب رُبما تأتي صفعة قوية جداً على هيئة انسان تجلعك تسُقط ارضاً دونَ اي تردد ودونَ اي رغبات والمسات اخرى فقط تُريد الأختفاء ونسيان كُل ما حدث في بُعض السَـاعات .

photo content

بچيت ومَا بُرد گلبي أحِس بصدري شي أسُود گبل لا أنَام يخنگني لأن ماسولف لحَـد وأي واحد يسولف يلچم جرُوحي ومِن گد ما دخت ياناس صافن بالمرايهَ ومَا شفت رُوحي مَدري شلون عايش مدري شمتاني ياريت اللّٰه ياخُذني گبل لا ياخُذ خَواني وبصَدري سوالف ضالهَ بصَدري، وافتر بشَوارع ، دايخ ومصدُوم لو صَاروخ يوگع يمي ما ادري .

بچيت ومَا بُرد گلبي أحِس بصدري شي أسُود گبل لا أنَام يخنگني لأن ماسولف لحَـد وأي واحد يسولف يلچم جرُوحي ومِن گد ما دخت ياناس صافن بالمرايهَ ومَا شفت رُوحي مَدري شلون عايش مدري شمتاني ياريت اللّٰه ياخُذني گبل لا ياخُذ خَواني وبصَدري سوالف ضالهَ بصَدري، وافتر بشَوارع ، دايخ ومصدُوم لو صَاروخ يوگع يمي ما ادري ..

بچيت ومَا بُرد گلبي أحِس بصدري شي أسُود گبل لا أنَام يخنگني لأن ماسولف لحَـد وأي واحد يسولف يلچم جرُوحي ومِن گد ما دخت ياناس صافن بالمرايهَ ومَا شفت رُوحي مَدري شلون عايش مدري شمتاني ياريت اللّٰه ياخُذني گبل لا ياخُذ خَواني وبصَدري سوالف ضالهَ بصَدري ، وافتر بشَوارع ، دايخ ومصدُوم لو صَاروخ يوگع يمي ما ادري ..

photo content

الخسَارة چانت خسَارة وقت مو أشخاص .

وتگلي الزعل منك مرا مني شوگت سَامع حجايه مره مني حَضن حاضَن اسهَامك مِن رمني لان ريحَ مِن أديك اطَبعن بية .

وتگلي الزعل منك مرا مني شوگت سَامع حجايه مره مني حَضن حاضَن اسهَامك مِن رمني لان ريحَ مِن أديك اطَبعن بية .

بس أنتَ ردت تروح .

photo content

-
-

انقهر مـن اشوف نفسي مُسامحة اكثر من اللازم انقهر لان جاي اسامح اشخاص ميستاهلون هما اساساً كاعدين يأذوني بس انه اسامح رُغم كلشي ، حتى لو صار وردت اصير قاسية وياهُم وأذي الي يأذيني ماراح اكدر مو ضعف شخصية بس ماكدر اعامل احد بالمثـل وانسى انُ تربيتي واخلاقي تختلف عن الي عنهُم حتى وصلت مرحلة اساير الناس بكلشي وانه ادري بيهُم

مثلاً مثلاً هيـچ حُب ؟؟🥹🤍🤍🤍🤍.
مثلاً مثلاً هيـچ حُب ؟؟🥹🤍🤍🤍🤍.