M23-SECTION D ( channel )
Ir al canal en Telegram
• القناة الرسمية لطلبة طب قسنطينة دفعة 2023 ✅ • ( section D )
Mostrar más1 980
Suscriptores
-124 horas
-77 días
-1630 días
Archivo de publicaciones
Repost from M23 Constantine Officiel
🔴 Tous les cours de l'après-midi pour cette semaine ( sections C/D ) auront lieu dans l'amphi 3
اللهم إنَّا نسألك صباحًا يتجلَّى فيه لطفك، ويتّسع فيه رزقك، وتمتد فيه عافيتك، ونستفتح فيه برحمتك.
أصبحنا وأصبح الملك لله ولا حول ولا قوة إلا بالله.
نداء إلى الضمير الحي!
في ظل المجازر اليومية التي يتعرض لها شعبنا في غزة، ووفاءً لقيمنا الإنسانية والأخلاقية، ندعو كل الطلبة، الأساتذة، والطاقم الإداري للمشاركة في المسيرة الطلابية الكبرى يوم الثلاثاء 08 أفريل 2025 على الساعة 09:00 صباحاً، على مستوى كل جامعات التراب الوطني.
لنُسمِع صوتنا الرافض للحرب والقتل والدمار، ولنُعبّر عن تضامننا اللامشروط مع شعبنا في غزة.
نحن طلاب الجامعة الجزائرية نطالب بوقف حرب الإبادة.
#نقف_مع_غزة
#أوقفوا_الحرب
#صوت_الجامعة_من_أجل_العدالة
🔴Programme de la deuxième et la troisième semaine de l'unité d'endocrinologie
هل تعبت؟
حسنًا، تمهَّلْ قليلًا! ليس سيِّئًا أن تكونَ قد تعبت، فشخصٌ مثلك، في مكانِك هذا، في طريقٍ كهذا من الطَّبيعيِّ أن يتعب، لكنْ ليس من الطَّبيعيِّ أن يستسلم!
لا بأس عليك، خُذِ استراحةَ مُحاربٍ وانهضْ؛ فالطَّريقُ بحاجةٍ لخطواتك ليكتمل، من سيرى جمالَ خطِّ النِّهايةِ إن لم تنهض أنت!
ألست أنت من عاهدت نفسك أنَّك لن تضعفَ لأجلِ كُلِّ أحلامك التي رسمتها؟ ألست في شوقٍ وتَوْقٍ كبيرٍ لتصل إليها؟
أتدري؟ حتَّىٰ لو ضعفت، ما السَّيِّئ في ذلك؟ المهم ألا تسمح لشيء أن يكسرك.
ستقول لي: "ماذا لو انكسرت؟"، سأجيبك: "لا بأس"، أعلم أنه بإمكانك ترميم نفسك.
واصل -أرجوك- لأنك تُريد ذلك بشدة، لا تدع للتعبِ مجالًا ليُوهِمك بأنَّك لا تُحبُّ هذا الحلم، كيف لا، وقد أخذَ حيِّزًا كبيرًا من قلبك وبات رفيق أيامك؟
لا تسمح لأيِّ شيءٍ أن يسلب منك بريق عينيك تجاه ذلك الحلم، وتجاه نفسك الجميلة، وحياتك التي لها الكثير من الجمال بوجودك.
واصِل؛ لأنّك تستحقُّ أن تصل.
◾️ تعزية في وفاة والد زميلة لنا في الدفعة :
اللهم اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بماء وثلج وبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و صبر أهله يا رب.
دعواتكم له بالرحمة و المغفرة 🤲🏻
Repost from FMC Students
🔴 UGEL Constantine 03:
السلام عليكم ورحمة الله، بعد تواصلنا مع مديرية الخدمات في مايخص المنحة، نعلم الطلبة بمايلي:
🔹 بقيت بعض الإجراءات الإدارية وسيتم صب مخلفات المنحة قبل العيد إن شاء الله
🔹 منحة شهر مارس تم صبها في حساباتكم
🔹 توجد مجموعة من طلبة الطب السنة الأولى حوالي 200 طالب لن يتم صب المخلفات لهم بسبب خلل تقني أدى إلى فقدان معلوماتهم، بعد استرجاع المعلومات سيتم صبها بشكل عادي
🔹 بالنسبة للطلبة الذين لن يجدوا المخلفات في حساباتهم حتى بعد الصب فهم طلبة تنقصهم وثائق، لذى فإن عليهم الدخول للموقع والتأكد من إضافة كل الوثائق وإعلام قسم المنح لكي يتم صبها بشكل عادي
سنحرص على تسريع العملية لتصب المنح في أقرب وقت للطلبة
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
