es
Feedback
البُـشْـرَى

البُـشْـرَى

Ir al canal en Telegram

"أنا عند ظن عبدي بي، وأنا معهُ إذا ذَكَرَنِي." أُم بَنـَان وعَبْد الرًَحمـن 💙

Mostrar más
361
Suscriptores
Sin datos24 horas
-17 días
+230 días
Archivo de publicaciones
"لستُ نِعم العَبد، لكني أرجُو أن أكون أوابٌ" - اللهُم أصلحني.

لن تجدْني خِصمًا ولن تعهدني عدوًا أبدًا .. وإن تأذيتُ وإن ظُلِمتُ وإن لم يتبقَ في نفسي شبرٌ واحدٌ لا يئنُّ! سأتركُكَ و أغادرُ فقط .. لا ردًّا ولا انتقامًا. يكفيني العيشُ بسلامٍ ، والنومُ كل ليلةٍ في سلامٍ. - سمر إسماعيل.

💙💙..

💌 لديك رساله جديده : بارك الله فيك بشرى يعلم الله اكثر وحده غاليه عليا صح مش ح تعرفيني من صارحني لكن انحبك والله ، ربي يفتحها عليك و عليا وربي ايسهل عليك دراستك و ايسهل عليا ⠀⠀⠀⠀⠀⠀

• قال ابن القيم رحمه الله :- فالمحب راحته وقرة عينه في الصلاة، والغافل المعرض ليس له نصيب من ذلك، بل الصلاة كبيرة شاقة عليه، إذا قام فيها كأنه على الجمر، حتى يتخلص منها، وأحب الصلاة إليه أعجلها وأسرعها، فإنه ليس له قرة عين فيها، ولا لقلبه راحة بها💙.

تجيبولي 6؟

وأعوذُ بكَ من أن أدلُّ النّاس عليكَ وأهديهم في الحياة، وأضلُّ أنا طريقي أو أُلقى في النّار 💙.

"لا يدخل الجنة قتات." القتات: الذي ينقل الكلام بين الناس بنيه إفساد العلاقات.

"ما لَـم أبُـح به ، لا تَـفـترضه💙".

"ما لَـم أبُـح به ، لا تَـفـترضه💙".

قال النبي ﷺ: حيثُما كنتم فصلَّوا عليَّ فإنَّ صلاتكم تَبلُغُني .

"وددتُ لو أحمل في جيبي كل الإجابات المُطمئنة، كل الردود الطيبة، كل الإبتسامات الواسعة، كل الأيدي الدافئة، كل اللقاءات المُنتظرة أودُ أن أكون من يجودّ حين الزمان يبخل.💙"

وأنا يا رب مفزوع من فوات الأوان وعناء السعي، خائف من تكرار الخطوات وغياب الوجهة، أرني الدروب وامنحني من الطرق أيسرها، أسألك بنورك أن تنير بصيرتي وتمدني بالقوة لأكمل المسير، وأن تجنبني مشقة الرحلة وتيهها، وتمد لي يد العون لأصل ولا أضلّ بعد وصولي أبدًا.

"أعوذ بالله من شر نفسي، حين انطق كلمة لأحدهم أحسبُها عادية.. وهي تفتت قلبهُ وتحزنهُ أيامًا:💙"

"‏ويُنْبِتُ لكَ من شُقُوقِ الضِّيقِ فَرَجاً فاطْمَئِنْ 🤍"

‏"لا تبحثوا عن الحب قدر بحثكم عن الصدق الذي يُغلّف الكلمات.. والإخلاص الذي يستند خلف الأفعال.. ابحثوا عن ثقة لا تهزها عواصف الدنيا، عن لهفة دائمة وشغف لا ينقطع.. لا تبحثوا عن الحب بل ابحثوا عن السند، ابحثوا عمَّن يحنو مودةً و يدنو رحمةً، عن الأمان الذي لا يعقبه خوف 💙."

تقولُ: يوم اعترف لِي بحبّه قال: أحببتكِ بصدقٍ، لذلك استودعُ الله حُبّي، وسيأتينِي بكِ إن كان فِي ذلك خير ورحل! - اليوم.. وبعد عشرين سنةٍ، سمعتهُ يقولُ لابنتنَا وقد كبُرت وأصبحت تُدرك معنى الحبّ: فِي جوفكِ يا ابنتِي مضغةٌ لن تستطيعي التّحكم فيهَا، لكن إن حدث واقتحم الحبّ الصّادقُ قلبكِ، فاستودعيهِ ربّك، سيأتيكِ بهِ الله يا صغيرتِي أينما كان.

"والله حتى وأنا مُحطم.. لن ترى في وجهي إلا الرضا؛ فالله حبيبي وكُل ما ياتي من عند حبيبي حبيبي."

السلام عليكم ورحمة الله ، كيف حالكم 💙؟ @Boshra_028bot

"ولكنّي أخشىٰ عليكمُ الدّنيا" - رسولُ اللّٰه ﷺ.