تقنية معلومات IT - الدفعة السادسة - جامعة إب
Ir al canal en Telegram
قناة خاصة بطلاب علوم الحاسوب وتقنية المعلومات - كلية العلوم التطبيقية - جامعة إب - الدفعة السادسة 2022-2023
Mostrar más1 085
Suscriptores
Sin datos24 horas
+47 días
+1230 días
Archivo de publicaciones
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مشاريع مقرر خادم ت عميل نظري - د. اياد المخلافي
ترسلوها عبر الايميل
e777746626@outlook.com
محتوى الرسالة :
العرض القديمي- المشروع - أعضاء المجموعة داخل ملف نصي
#بالتوفيق_للجميع
🟢السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
- طيب الله أوقاتكم بكل خير ،،،،
- محاضرات غداً #الخميس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
💢💢 مناقشة التكاليف 💢💢
📔 برمجة خادم وعميل
✏️ د. اياد المخلافي
🕗 من 08:00 إلى 10:00 🕗
🎯 معمل معلم علوم
📔 معالجة صور
✏️ د. أكرم الصباري
🕗 من 10:00 إلى 12:00 🕗
🎯 معمل معلم علوم
📔 برمجة خادم وعميل
✏️ م. محمد الادريسي
🕗 من 11:00 إلى 12:00 🕗
🎯 سيتم تحديد المعمل غدا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- غدا اخر موعد لمناقشة تكاليف د. اياد المخلافي - واللي قد ناقش التكليف لا يحضر فقط للطلاب اللي ما ناقشوا
- د. ندى الساعة 10 موجودة بالكلية ، اللي عاده ما سلم لها شي يحضر لمكتب رئيس القسم
- غدا اخر موعد لمناقشة تكليف مقرر خادم وعميل عملي ،،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بالتوفيق_للجميع
مساكم الله بالخير يا أفخم مهندسي المستقبل، أول شيء حابب أشكركم على المشاريع الفخمة اللي كانت فوق التوقع من الكل، والكل قدّم أداءً عاليًا جدًا، وكنتم عند حسن الظن وأكثر. كانت مشاريع فخمة سواء من الأفكار المميزة أو التنفيذ، واللي عكس مدى فهمكم للمقرر، وهذا الشي يخليني أشعر بالفخر بكم. وطبعًا كل ملاحظاتكم التي وصلتني على الإيميل أسعدتني بكمية الصراحة اللي فيها، وإن شاء الله أي سلبية ذكرتوها بنحاول نغيرها، سواء كان لنا لقاء معاكم أو تجملتوا لدفعة غيركم بها...
أما من حيث محاضرات API أو VPS، فللأسف حدث شوية انشغال عندي وضغط محاضرات عندكم، وما عرفنا نغطيها لكم، فالمعذرة من اللي كان ناوي يحضر ومسجل اسمه.
وإن شاء الله مستقبل زاهر ومليء بالنجاح والتوفيق والسداد.
ولا تنسوا أنكم دائمًا كنتم أفضل وأميز دفعة أنا درستها.
وموفقين بالاختبارات اللي داخلين عليها.
مدرس مقرر هندسة برمجيات عملي
م/ مالك المصنف
Repost from الملتقى الطلابي-محافظة إب|SF
⚠️ للتأكيد والأهمية ⚠️📢 دعوة عاجلة للطلاب في محافظة إب انطلاقًا من استشعار المسؤولية وبراءة للذمة تجاه إخواننا المظلومين في غزة، ندعو جميع الطلاب للمشاركة في مسيرة ووقفات طلابية تضامنية غدًا الأربعاء في جميع جامعات وكليات ومعاهد محافظة إب. تحت شعار:
🇾🇪"مع غزة.. مين الإيمان في جهاد وثبات واستنفار"🇵🇸﴿انفِرُوا خِفَافًا وَثِقَالًا وَجَاهِدُوا بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمْ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ﴾ [التوبة: 41] انفِروا خفافًا وثقالًا، شاركوا في رسالة تضامن وصمود! 🏷 #مع_غزة #لستم_وحدكم #تضامن_مع_غزة #صمود_غزة #انفِروا_خفافًا_وثقالًا #طلاب_إب_لأجل_غزة #وفاء_لغزة #مسيرات_تضامنية #مع_المظلومين #جهاد_وثبات_واستنفار ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ #الملتقى_الطلابي_إب https://t.me/IbbUSF/7964
🟢السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
- طيب الله أوقاتكم بكل خير ،،،،
- محاضرات غداً #الأربعاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📔 نظرية مترجمات
✏️ د. خالد الكحسة
🕗 من 08:00 إلى 10:00 🕗
🎯 قاعة 2 - البدروم
📔 هندسة برمجيات
✏️ د. رشيد الشعيبي
🕗 من 10:00 إلى 12:00 🕗
🎯 قاعة ابن الهيثم
📔 هندسة برمجيات
✏️ د. رشيد الشعيبي
🕗 من 12:00 إلى 02:00 🕗
🎯 قاعة ابن الهيثم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بالتوفيق_للجميع
المهندس مالك يعتذر عن الحضور
محاضرة د. خالد تبدأ الساعة 10:30
و كذلك الطلبة
علي القواس
ابان عبدالحكيم
يوسف محمد حسن
المهندس مالك بيجي لكم الساعة 11:30
Repost from كلية الحاسبات والعلوم التطبيقية-USF جامعة إب
📢 إعــلان هــام 📢
تعلن كلية العلوم – جامعة إبجدول الامتحانات النظرية للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2025-2026م
لجميع المستويات والأقسام، ابتداءً من يوم السبت الموافق 4 / 10 / 2025م وحتى الخميس 23 / 10 / 2025م.
🔹 على جميع الطلاب الالتزام بما يلي:
الاطلاع على الجدول المرفق ومراجعة مواعيد وأماكن الامتحانات الخاصة بكل مستوى وقسم.
الحضور إلى قاعات الامتحانات قبل الموعد المحدد بوقتٍ كافٍ.
إحضار البطاقة الجامعية وإبرازها عند الدخول إلى القاعة.
يمنع منعًا باتًا إدخال الهواتف أو الملازم أو أي وسائل غش إلى القاعة.
الالتزام بالهدوء والتعليمات الصادرة من مشرفي القاعات.
📍 يبدأ الامتحان في الفترة الأولى من 8:30 – 10:30 صباحًا، وفي الفترة الثانية من 11:00 – 1:00 ظهرًا.
✅ نرجو من جميع الطلاب الالتزام بالانضباط ومساعدة اللجان في إنجاح سير الامتحانات.
مع تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح
صادر عن
نيابة شؤون الطلاب – كلية العلوم التطبيقية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#كلية_العلوم_التطبيقية
#جامعة_إب
#ملتقى_الطالب_الجامعي
https://t.me/IbbUSF/7964
🟢السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
- طيب الله أوقاتكم بكل خير ،،،،
- محاضرات غداً #الثلاثاء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📔 نظرية مترجمات
✏️ د. خالد الكحسة
🕗 من 11:00 إلى 02:00 🕗
🎯 قاعة 2 - البدروم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⛔️ المعامل ⛔️
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⛔️ قاعة 2 - البدروم ⛔️
🕗 كل المجموعات - الساعة 08:00 🕗
🖥 هندسة برمجيات
✏️ م / مالك المصنف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بالتوفيق_للجميع
السلام عليكم
بحكم انه مستوى ثاني تأخرنا معاهم بالاختبار للساعة 11:30
فلذلك ماقدرنا نكمل نناقش مستوى رابع
فلذلك بكرة نكمل نناقشكم من الساعة 8
م/ محمد الإدريسي
🟢السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
- طيب الله أوقاتكم بكل خير ،،،،
- محاضرات غداً #الإثنين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
⛔️ المعامل ⛔️
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
💢💢 مناقشة المشاريع 💢💢
⛔️ معمل ال IT ⛔️
🕗 بقية المجموعات - الساعة 08:00 🕗
🖥 معالجة صور
✏️ م / سمية الشيبة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
💢💢 مناقشة المشاريع 💢💢
⛔️ معمل الفيزياء ⛔️
🕗 المجموعات كاملة - الساعة 10:30 🕗
🖥 برمجة خادم وعميل
✏️ م / محمد الادريسي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- الأستاذة سمية عادها ما ردت اول ما تأكد نبلغكم ،،،،
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بالتوفيق_للجميع
¡Ya disponible! Investigación de Telegram 2025 — los principales insights del año 
