es
Feedback
كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.

كلية الهندسة _ قسم الهندسة المدنية.

Ir al canal en Telegram
2 273
Suscriptores
Sin datos24 horas
+67 días
+830 días
Archivo de publicaciones
مع احترامي لكل الاراء.. بصراحة ما نشوفش إن الباش مهندس يستاهل كل الكلام اللي ينقال عليه. صحيح يمكن عنده بعض القصور زي أي حد، لكن كان واضح يبصر ، وتعامله هلبا محترم ، والدرجات مقدرنا وزيادة مانبيش نقول كلنا معظمنا ما شفناش منه إلا كل خير. وعيب بصراحة تتكلموا عليه بالشكل هذا لانه في النهاية قاعد يؤذي في واجبه ربي يوفقه ويهدينا جميعاً ..

الدنيا مقلوبه الادمن في العالم الموازي🤦‍♂️

قسمنا قاعد يكبر ربي يبارك 😎😂💗 2000 مهندس/ة مدني

نصفي الماده ان شاءالله السيم هوا و ساهل🙂

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتمنى ان يكون الجميع بخير لا توجد محاضرة غداً

الثمانيني لما يبصر

الثمانيني لما يبصر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اتمنى ان يكون الجميع بخير لا توجد محاضرة غداً من د.ملاك النويصري 💗💗✨

الامتحانات والمتعارف عليه انه يتم الاعلان عليها قبل الموعد ب3 ايام وبالنسبة للمشي والاستئناف متعهم واضح الغاية والغرض منه شنو ، ف يعني انتم كبار وتفهمو مااعتقدش حد منكم يفكر انه يمشي لين تتضح الرؤية من الاحداث هذه .

اني مش موضوعي توا المشي غدوا مش حنمشي سلامتهم موضوعي فالإمتحانات امتى بينزلوا عليهم اخبار يارريت في اقرب وقت ينزلوا اهم حاجة توا قعدنا هكي ..

سؤال البوابه غدوا تبع منو بتكون ان شاءالله صحابنا ولا صحابهم!؟

خش الكلية كانك راجل🏳️ً

نبوا حد يتواصل يقدر يتواصل مع الي شادين معمل السويل هل في معمل غدوا او لااا🥲🥲

قرار طلع في الليل الغايه و الغرض منه الله اعلم شنو !!!! اغلب البلديات عطله خوف من الوضع الي مش معروف نصيحه مدام ما في إمتحانات كل حد يشد مكانه و بلا اسئله غبيه في قروبات الدكاتره بالله نسأل الله السلامه للجميع❤

القسم منزل الامتحانات راح ينزل امتي و كيف الجدول الجديد

| #إعلان | | 17 مايو 2025 | بناءً على تعليمات دولة السيد رئيس الحكومة ومعالي السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تُعلن رئاسة جامعة طرابلس عن استئناف الدراسة والعمل الإداري اعتبارًا من يوم غدٍ الأحد، الموافق 18 مايو 2025 م. نحمد الله على سلامة الجميع. دامت ليبيا في أمن وأمان.

السلام عليكم ابي في ذمة الله ، ارجوا منكم الدعاء له بالرحمة و المغفرة .