es
Feedback
ً

ً

Ir al canal en Telegram

- أني ما احـِب الرَسايل , أني احُبك !

Mostrar más
2 177
Suscriptores
-224 horas
-117 días
-2530 días
Archivo de publicaciones
ً
2 176
УТ ѕтяєαмɪпɢ ♪ ⌯ 𝖳𝗂𝗍𝗅𝖾 : عبدالمجيد عبدالله - محم ⌯ 𝖣𝗎𝗋𝖺𝗍𝗂𝗈𝗇 : 04:25 𝗆𝗂𝗇𝗎𝗍𝖾𝗌 ⌯ 𝖱𝖾𝗊𝗎𝖾𝗌𝗍𝖾𝖽 𝖡𝗒 : م
УТ ѕтяєαмɪпɢ ♪
⌯ 𝖳𝗂𝗍𝗅𝖾 : عبدالمجيد عبدالله - محم ⌯ 𝖣𝗎𝗋𝖺𝗍𝗂𝗈𝗇 : 04:25 𝗆𝗂𝗇𝗎𝗍𝖾𝗌 ⌯ 𝖱𝖾𝗊𝗎𝖾𝗌𝗍𝖾𝖽 𝖡𝗒 : مـشـا؏ــــࢪ✨..!

ً
2 176
🎶

ً
2 176
⌯ تـم إيقـاف البث 🎧 ⌯ بواسطـة : المشـرف .

ً
2 176
الي تفاعل تع اصعد

ً
2 176
УТ ѕтяєαмɪпɢ ♪ ⌯ 𝖳𝗂𝗍𝗅𝖾 : بحضني اتخيلك مرات | محم ⌯ 𝖣𝗎𝗋𝖺𝗍𝗂𝗈𝗇 : 07:01 𝗆𝗂𝗇𝗎𝗍𝖾𝗌 ⌯ 𝖱𝖾𝗊𝗎𝖾𝗌𝗍𝖾𝖽 𝖡𝗒 : م
УТ ѕтяєαмɪпɢ ♪
⌯ 𝖳𝗂𝗍𝗅𝖾 : بحضني اتخيلك مرات | محم ⌯ 𝖣𝗎𝗋𝖺𝗍𝗂𝗈𝗇 : 07:01 𝗆𝗂𝗇𝗎𝗍𝖾𝗌 ⌯ 𝖱𝖾𝗊𝗎𝖾𝗌𝗍𝖾𝖽 𝖡𝗒 : مـشـا؏ــــࢪ✨..!

ً
2 176
🎶

ً
2 176
- يرجى الانتظـار . . . - جـارِ دعـوة مساعـد Music sos - بوت ميوزك إلى المجموعـة...

ً
2 176
شغل محمد عبد الجبار

ً
2 176
منو ڪاعد يتفاعل😂💔

ً
2 176
fpPU0MC7wWE.m4a4.69 MB

ً
2 176
⌯ جارٍ البحث والتحميل...

ً
2 176
يوت حبيبي الاولي

ً
2 176
اغنية مرة سنة شفت ﺎبوي يسمعها و يبجي مہטּ كل گلبه بعدين ركزت بكلماتها شڪَد بيها حزن ومعنى يخلي الشخص غصباً عليه يبجي مثلاً مہטּ يكول مرة سنه وعدت سنه يعني مدا مرور الوقت ولا زلنه عدنه ذكريات ونذكرهم او مہטּ يگول والگلب ما ناسيكم ، هنا الگلب ـلا يُزال يحمل الحُب والمشاعر اتجاه هذا للشخص المفقود وما يكدر ينساه رغم مرور الوقت والسنين .😞🙇🏼‍♂️

ً
2 176
photo content

ً
2 176
فدواتت ونذر للمستمـ؏😂🥹
فدواتت ونذر للمستمـ؏😂🥹

ً
2 176
مہטּ ضحكتي بوجهي بست الناس كلها وحاضن اليطلبني ثار وياهو اشوفة اهديلة وردة وكمت ادلل بالصغار كلبي كام بصدري يحجي وخضر بروحي الخضار الدنيا جانت ظلمة عندي شطلع بوجهي النهار لا تضحكين ويـ غيري عوفي كلبي بلاية نار الناس ماودي تشوفج مو نوب وياج تضحك يعني فوك الغيرة اغار .🙁

ً
2 176
photo content
+2

ً
2 176
جرب غيري تلگه هواي بس مثلي سبع بالعشرة ما تلگه ولك انه علمودك فرطت بالناس ، و تركت حروف اسمك بالصدر دگه تقارنّي ببشر ما مشتريك بــروح و تشيط عيوني تصعد للسما الزرگه الك يومين مُهلة لهسة باقي الباب ورا اليومين لو ترجع نبي نطبگـه ما تعرفني بعدك لو دخلت عناد اعاند بالهوه ولو اموت ما اشهگه🙇🏼‍♂️ .

ً
2 176
photo content
+2

ً
2 176
مہטּ افكر بهواي أمور أتمنىٰ تصير وبعدين أرجع أفكر بيهن أكثر يجيني تناقُض وأگول لا صعبة، يمكن مُستحيل تصير فأگول خلّي أشيلهامہטּ بالي بَس بهاللحظة أتذكر حنيّة رَب العالمين وأتذكر هالآية مہטּ يگول : { وما ذلك عَلى اللَّه بعَزيز } وهذا اللي مخَلّيني لحد هسه ألح بالدُعاء علىٰ هواي أشياء لأن الشي اللي أشوفه آنه صعب عند الله هَين ورب بهالحنيّة ما يخيب 😞💔 .