es
Feedback
R

R

Ir al canal en Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Mostrar más
2 252
Suscriptores
-124 horas
-37 días
-3330 días
Archivo de publicaciones
R
2 252
اكثر من امك احبك شي اكيد نعم هي تخاف وتحبك أجل بس تغار عليك شيئاً مستحيل وآنه خوفي وغيرتي تهز الجبل ليش اطولها واظل آخذ واجيب بالجاهلية أهواك واكثر من قبل

R
2 252
لمَ احبكُ لأفراغ مشاعريُ ولمَ احبكُ لأني وَحيدة ولمَ احبكُ لأنني بحاله سيئة ولمَ احبكُ لكيَ اتباهى بكُ أَنا احببتكُ بَقناعتي وايضًا احببتكُ بالوقتُ الذي كنتُ خائفةَ فيهِ من الخذلانِ مره اخرى احببتكُ لأنك مختَلف عنَ جميع ماحوليَ ولازلتُ مختلفّ بعَيُناي .

R
2 252
لوحَدي وأمطر حَزن وفَز بيه موسم تعَب كترين فاض الدمَع وأسِتاحشيت روحي!

R
2 252
photo content

R
2 252
Mensaje de voz00:27

R
2 252
Mensaje de voz00:59

R
2 252
Mensaje de voz00:29

R
2 252
هلي وناسي وحزن گلبي ومواويل وشعر شعبي ورصاص احمر ترس گلبي قصايد والعمر ما غنيتو للسچه البعيدة وياي بديت اكره منايركم ولا احبكم غريبة بعيني اساميكم عمري الراح مذبوح بجناسيكم

R
2 252
فراغ بروحي ما مفهوم وماعرف شنو البية حب مرات أحسة ومرة لا غلطان مشاعر هاي وقتية بس جيب اليقنع الروح من تندفع بأغنية

R
2 252
مو صوجي صوج النار هيه الغرتني ضليت اعاين بيك حد ما كلتني

R
2 252
من تغيب روحي تغيب ما الگالي أثر مني واظل وحدي مثل الطفل بس الدمع يندلني ومن تسافر الضحگات تصعد بالقطار وياك وغيوم الليالي السود تاكلني وحگك عازتك عازة مثل مسجون من يشتاك لعزازة گبلك ما اتوازة لناس بس لعيونك اتوازة

R
2 252
ترى الوادم بچفه و ضيمك بچفه يل تابوت العزيز الضال وسط البيت علي ضلتك كلفه و روحتك كلفه

R
2 252
4:44

R
2 252
L4sbDxR22z4.m4a4.89 MB

R
2 252
أرجُو ألَا يُحبُكَ غَيرِي ولا تكُون إلا حَبيبي وَأَلا يُصافحكَ الغُرباء لَا يُهم بأحتضَانك أحدًا لَا يبتَسمْ لكَ حَتى المَارَّة لَا يُشارككَ أحدًا شيئًا أرجُوكَ أنَا هُنَا لجميعَها إمَّا أنْ اكُون أنَا أو لا أحدْ.

R
2 252
photo content

R
2 252
ههههههه

R
2 252
فرصه ام ساعه

R
2 252
لعبة 🤖 XO انقر على الزر أدناه لبدء 👇🏻 👤

R
2 252
يلعب اكس او يحط لايك 🤣