es
Feedback
R

R

Ir al canal en Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Mostrar más
2 255
Suscriptores
-124 horas
-37 días
-3130 días
Archivo de publicaciones
R
2 255
عاتبني لو بالچذب حسسني هم محترك خليني أحسك صَدگ تسوه البجي وحَرگتي .

R
2 255
وحق عيونك الحلوات وداعت كل رمش بيهن طيوفك من يجن بليل أفز من نومي احاچيهن

R
2 255
photo content
+1

R
2 255
1244588540.mp38.01 MB

R
2 255
.

R
2 255
1244588540.mp38.01 MB

R
2 255
photo content

R
2 255

R
2 255
والقلب مات وانطفى ومفيش هروب من البشر

R
2 255
وانا بقيت خوان بقيت خواف اخاف اتعود فا يسيبو واخاف اسئل واكون محتاس وكُله عشان محتاج راحه البال النباهة تجيب جنان صغر سني وعين الناس ومفيش اجابات ومفيش سؤال

R
2 255

R
2 255
اذكرني من تبتسم ومن تحزن انساني ما اضن نرجع سوة بس لا تحب ثاني ولا تنطي روحك ترا مو كل بشر اني باچر اذا زعلك ما راح تلكاني .. ماتلكه مثلي يهدلك الحييل نعسان بس يسهرلك الليل يعتذر منك وانتَ غلطان ومن اليغثك دوم زعلان بالمختصر لاتحب لا يأذونك خايف تثق ابشر ما يفهم عيونك حساس اعرفك ترة خايف اذا تنهضم مايعرف شلونك مو مثلي لمن جنت ماعيش من دونك

R
2 255
رديتني بفشلتي مثل اليجي بلهفتة وماشايف أمة عُمر بس فاقدة الذاكرة وتگلة ياهو أنتَ ..

R
2 255
مِن تبتسم بَس بداخلك نوح الدموع بباب عَينك سَكته تلتم تضطر تمشي لكن وأنتَ مكسور عِزة نفسك تبررلك الهَم وراها تعيش لكن كلبك يموت وأحساسك الطَيب يبدي يفهم لا تِحزن بعد بالعنك يروح ومَا مسموحلك يومية تندم كُل جروحنا وكُل المُعاناة من ما وره الناس البيها نحلم .

R
2 255
أحسنت لهُ دهراً ، واسأت لهُ يوم فَنسىّ الدهر ، وتذكر اليومْ

R
2 255
وحدي طول الليل بشكي همي ليك وانتَ ماداري

R
2 255
1934149838.mp32.65 MB

R
2 255

R
2 255

R
2 255