es
Feedback
R

R

Ir al canal en Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Mostrar más
2 252
Suscriptores
-124 horas
-37 días
-3330 días
Archivo de publicaciones
R
2 252

R
2 252
وصلت وياك لمرحلة ، حتى المُر حله .

R
2 252
ماحجينا بس بجينا وبقت بس ترجف ايدينا ومانسينا بس تجاهلنا ومشينا

R
2 252
رسمتك وشم بأيدي وأشم ايدي .

R
2 252
چنت اشوفك ورد .. هسه آشوفك وأرد

R
2 252
جان يرسم علوجه بسمات بس مات .

R
2 252

R
2 252
تابعوني تيك 😡

R
2 252

R
2 252

R
2 252
دفنت الشوك سَكته و خنجرك وياه و قَريت الفاتحة و ما دمعت عيني أصور الموقف مِن يرد جناز ردن ذكرياتك شايلة سنيني

R
2 252
شحَبيتي بي ؟ انطاچ من العذاب اشكال وانتِ بيچ مِن الجمال سنين وهو شعنده بطرگ گلبه وقصايد مو الچ مكتوبة خاف تقريها وتتوهمين شلچ بي ؟ يالمتعَودة تبتَسمين !

R
2 252
انا مِن أنعَزل وأبتعد مو مَغرور أبو النَفس العزيزه بكُل وكِت وحده أنه مصاحِب أمي الماتِعرف تخَون عِلاقتنه قَديمه وتِقوى يوَوميه نَشاز العِنده هيبه بوَسط ناس أرخاص گلَبچه المِعضد بچف الحراميَة هِيه الناس، نَفس الناس بَس الناس وكِت الشّدد هِيه الناس موُ هِيه وبقَيت أنتظِر موقف مِن الموشَلين مِثل أم الأسيِر التنتظِر جيه

R
2 252
photo content

R
2 252
اليمك شعل ناره ودفه ونام الليل والمثلي شبع من ناركم دخان بس جان الالم ماعرف من ياصوب الاخ الاخ تموت سكته بشفة الخرسان مو بيك الذنب ! لا كُل ذنب مابيك انا الجلبت تجلوبه العميان انا الصدگت ذاك السَراب يصير نهر ماي ويرتوي العَطشان انا العاندت وكتي وقسمتي عليك وانتَ الوردت وأنه للگبر عَطشان

R
2 252
حنيتلك وادري اليحن يبجي ويموت بسكتة ومو مال نتعاتب بعد راح المعاتب وكتة ومن يا هي ابدي بفركتك خليتني معلعل وأون ما ظل وجع ما ضكتة

R
2 252
Mensaje de voz00:16

R
2 252
photo content

R
2 252
Mensaje de voz00:33

R
2 252
4:05