es
Feedback
لـ٢١

لـ٢١

Ir al canal en Telegram

هُنا بعّض مِن ذكرياتي والكثير من أنا @bgd_t1BOT

Mostrar más
995
Suscriptores
+124 horas
Sin datos7 días
-730 días
Archivo de publicaciones
لو كان انسان اخر لهجرتهُ لكنهُ انتَ وليس باليد حيله غير الصبر

من كنت مولاه فعلي مولاه متباركين بولاية امير المؤمنين وجعلنا من المتمسكين.💚

اني سامع بـ glow up بس ديصيرلي glow down

‏وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ

نفسيتي تعبانة محتاجة انحب اتدلل محتاجة اسمع صار وتدللين وحاضر

النوايا البيض راعيها موفق .

‏يارب هَب لي من توفِيقك ما يُبلغني غَايتِي، على خيرٍ وبَركة

‏"إنها واحدة من ألطاف الله على المرء، أن يضع في طريقه من يحنو عليه

‏طلع صدق مرات الشيء من بعيد يكون احلى

أن يعود عليك العيد و أنت آمن في دارك، معافى في بدنك و بين أسرتك نعمة عظيمة تستحق الشكر و الثناء، ادمها اللهم نعمة و احفظها من الزوال .. اللهم أعده علينا أعواما عديدة وأزمنة مديدة آمنين، مطمئنين، موفقين و سعيدين لا فاقدين ولا مفقودين

ليتني أستطيع المضي قدمًا إلى طريقٍ معلوم فقد أتعبني السير بين الإحتمالات وأرهقني الوقوف طويلًا عند مفترقات لا تُشير إلى شيء سِوى الحَيرةَ

أني بخي حتى لو گلبي مرتبك اليوم هذا شعور مؤقت وراح يمر أني مو ضعيفة لأنني خايفة أني إنسانة تمر بقرار صعب ودا أحاول أختار الأفضل إلي باجر راح يعدي وأني راح أكون بخير بعده جسمي قوي وگلبي أقوى وأني أستحق الراحة والهدوء راح أنام هسه وأخلي كل الخوف يهدأ شوي لأن ماكو شي لازم أحله الليلة باجر خطو وبس وبعدها أرجع لنفسي بهدوء 🤍

گول لعقلك : عوفها الله يرتبها

لو كنت ذكرى لشخص… أتمنى أكون الذكرى اللي تجي بباله فجأة وتخليه يبتسم بدون سبب مو لأن كنت كاملة… بس لأن كنت صادقة بكل شي. أتمنى أكون الشي اللي يمر عليه ويقول: "هنا كان في شي حلو… حتى لو انتهى." مو ندم… ولا وجع، بس حنين بسيط… ودفء ما يروح 🤍

بحياتي ما احتاجيت احد يوگف وياي بس جنت أركز منو يحاول يسوي هالشي...

اكو مثل عراقي يكول : ( الي الك الك ميصير لغيرك ) لهذا ماكو شيء متأخر عليك وماكو شيء صار جان المفروض ميصير وماكو شيء راح عليك وماكو شغلة لو صارت أسرع راح تأخذها وهي مو الك وماكو احد طلع من حياتك وجان المفروض يكمل وياك وماكو احد مكتوب اله يكمل وياك ويروح ... بطل تخاف كلشي رب العالمين كاتبه وكلّه محسوب بالثانية رب العالمين لطيف بعباده و يعرف بالضبط شنو يسوي الك و شوكت ! فـ مهما جان الي صاير بحياتك فلا تنسى انت مو بوحدك ورب العالمين وياك

صباح الخير، وبعد: ‏«مشيئة الله فوق مستوى توقعاتك المتواضعة وفوق حدود آمالك الضئيلة إن شاء أمرًا أبهرك بكيفية تدبيره وحسن تسخيره عز شأنه، تنقاد لك الأشياء انقيادًا عجيبًا»

‏﴿اللَّهُ لَطِيفٌ بِعِبَادِهِ﴾. تخذلنا الحياة ويساندنا لطف اللّٰه

لستِ عادية قد تكونين مُتعبة مُرهقة مستائة قليلًا ولكن رُغم هذا تبدين في عينايّ أجملُ ما يمكنني إطالة النظر فيه.

يارب ارزقني على كد كرمك مو على كد تعبي