es
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

Ir al canal en Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

Mostrar más
1 008
Suscriptores
-224 horas
-27 días
-1630 días
Archivo de publicaciones
مساؤكم حب ورضى ورحمة تغمر القلوب💜 و دفئ يسكن الأرواح .. و عطر يغمر أماكنكم🌺 وعذوبة تزرع الحب💜 أينما تحلون🌱 مساااء ااالورد
مساؤكم حب ورضى ورحمة تغمر القلوب💜 و دفئ يسكن الأرواح .. و عطر يغمر أماكنكم🌺 وعذوبة تزرع الحب💜 أينما تحلون🌱 مساااء ااالورد وعطر ااالورد 🌹 مساااء ااالخير والسعادة لقلوبكم 💜 مساااءااالروعة وااالإحساس لأغلى ااالناس 💜

حين أرسل إليكِ رسالة فهذا يعني أنني أفتقدك وحين لا أرسل !! فهذا يعني أنني أنتظر أن تفتقدني أنت 🌷💜
حين أرسل إليكِ رسالة فهذا يعني أنني أفتقدك وحين لا أرسل !! فهذا يعني أنني أنتظر أن تفتقدني أنت 🌷💜

"‏قل للهموم المثقلات ترحّلي .. فلربّما أحيا السّعادة ربّما .. ليس الرّكون إلى الحُزون عوائدي .. عادات قلبي أن أطير إلى السما"
"‏قل للهموم المثقلات ترحّلي .. فلربّما أحيا السّعادة ربّما .. ليس الرّكون إلى الحُزون عوائدي .. عادات قلبي أن أطير إلى السما"

قالت له : لماذا كلما أردت أن تهديني باقة الزهور تخفيها وراء ظهرك ؟!...أجابها : كي افاجئ الزهور !!
قالت له : لماذا كلما أردت أن تهديني باقة الزهور تخفيها وراء ظهرك ؟!...أجابها : كي افاجئ الزهور !!

ترحل وعينها للخلف ، كأن الطريق أنا . 🌿💚
ترحل وعينها للخلف ، كأن الطريق أنا . 🌿💚

هناك ارواح مثل القهوة تحادثهم بأي وقت يعدلون مزاجك و تزداد القهوة طيبة بطيب حضورهم😍☕💜
هناك ارواح مثل القهوة تحادثهم بأي وقت يعدلون مزاجك و تزداد القهوة طيبة بطيب حضورهم😍☕💜

‎رُغمَ قَسوتِهَا كَانَت تَردّ #لِقَلبه ،نَبضَاتهُ اَلْهَاربَة ..´ 🤍🌷
‎رُغمَ قَسوتِهَا كَانَت تَردّ #لِقَلبه ،نَبضَاتهُ اَلْهَاربَة ..´ 🤍🌷

وفي مثل هذا الجوّ البارد، يكفيني أن ألتقي بعينيك، فأشعر بدفءٍ تغار منه كلّ الفصول… دفءٌ لا تصنعه المواقد ولا تهبه المعاطف، بل
وفي مثل هذا الجوّ البارد، يكفيني أن ألتقي بعينيك، فأشعر بدفءٍ تغار منه كلّ الفصول… دفءٌ لا تصنعه المواقد ولا تهبه المعاطف، بل يولد حين تبتسم الروح لروحٍ تشبهها. حين أنظر إليك، ينسى الشتاء قسوته، وتلين الأيام، وأدرك أن بعض العيون وطنٌ… إذا حضر، ذابت كل برودة العالم 💜🫂

" الفهم أعمق من المعرفة فكثير من الناس يعرفنا ولكن القليل جداً يفهمنا ..!"
" الفهم أعمق من المعرفة فكثير من الناس يعرفنا ولكن القليل جداً يفهمنا ..!"

فتفائلي ياحلوةً أحببتها إن التفاؤلَ للجَمال رَفيقُ عيناكِ لم تخلقْ ليسكنها الأسى أبداً وليسَ بها البكاء يليقُ فتبسمي إن الحيا
فتفائلي ياحلوةً أحببتها إن التفاؤلَ للجَمال رَفيقُ عيناكِ لم تخلقْ ليسكنها الأسى أبداً وليسَ بها البكاء يليقُ فتبسمي إن الحياة جميلةٌ كالورد من شفتيك حين يفيقُ"😊🌸❤️💜

رحمة الله على المُلثّم. أشرف ما في أي مواجهة أن تبقى الروح أعلى من الغلبة، وأن يسبق العدلُ الانتقام، وأن تظل النيّة أنقى من كل شعارٍ يُرفع وكل صورةٍ تُستغل. نترحّم على من ارتقوا، ولا نجعلهم يوماً وقوداً لحكاية جانبية ولا زينة لخطاب فئوي، بل لأنهم دفعوا أرواحهم ثمناً لحياة الآخرين، والآخرين هم نحن وأولادنا والأجيال القادمة. نقول: اللهم تقبّلهم عندك، واغفر لهم، وارفع درجاتهم، واجعل دماءهم شهادةً لا تُبتذل، وأمانةً لا تُفرَّغ من معناها، ودرساً لا يُزوَّر ولا يُحرَّف. رحم الله من نحسبهم شهداء، وربط على قلوب أهليهم، وألهمنا وفاءً لا يضيع، وبصيرةً لا تُخدَع، وصدقًا يجعلنا أوفياء للمعنى لا أسرى للجدال. ┈┉┅━❀🍃🌺🍃❀━┅┉┈

لا تظن أن البعض لا يشعرون لأنهم لا يتحدثون أشد القلوب حساسية هي قلوب الصامتين ...♡
لا تظن أن البعض لا يشعرون لأنهم لا يتحدثون أشد القلوب حساسية هي قلوب الصامتين ...♡

مَن قال بأن الأشياء الثمينة يجب أن تكون ماديّة وملموسة؟!.. إن أعظم و أثمن الأشياء التي قد يظفر بها الإنسان لا يلمس كيانها بيد
مَن قال بأن الأشياء الثمينة يجب أن تكون ماديّة وملموسة؟!.. إن أعظم و أثمن الأشياء التي قد يظفر بها الإنسان لا يلمس كيانها بيديه ، بل يستشعرها في أعماقه استشعارًا ..!! الطمأنينة ، السعادة ، الرِضا ، السلام ، السَّكينة ، الإيمان ، الحب ، البهجة ، الثقة ، الراحة ... هي أشياء لا تُشترَى ..🖤🥀 ____

‏لا تبذل مودّتك لمن لا يودّك، ولا قُربك لمن لا يبتغي القُرب منك، ولا تسعَ إلى مَن لا يسعَ إليك، فإنّك عزيزٌ مُكَرَّم، احفظ قَ
‏لا تبذل مودّتك لمن لا يودّك، ولا قُربك لمن لا يبتغي القُرب منك، ولا تسعَ إلى مَن لا يسعَ إليك، فإنّك عزيزٌ مُكَرَّم، احفظ قَدرك عن مَن لا يُقَدِّره.... ❤️👌

لوّن حياتك بألوان التفاؤل والسعادة والفرح ... وانهض وحارب أحزانك.... وابنِ لك جسراً تعبر عليه إلى شاطئ الفرح... فـالحيـاة كلو
لوّن حياتك بألوان التفاؤل والسعادة والفرح ... وانهض وحارب أحزانك.... وابنِ لك جسراً تعبر عليه إلى شاطئ الفرح... فـالحيـاة كلوحـة تنتظـر الألـوان لتغدو أكثر جمالا ... و القلوب كثيرة ولكن أجملها أطيبها وأنقاها تلك القلوب الطاهرة المحبة التي تقف معك عند الشدة وتبحث عنك بلهفة وحنين... يسعد مساكم 🕊💗

وبقلبك الصغيرالنقي.. تستطيع أن تبني بساتين من الجمال مهما ضاقت وشحبت الطرقات أمامك، لتزهر كالمروج الربيعية.💚🌿
وبقلبك الصغيرالنقي.. تستطيع أن تبني بساتين من الجمال مهما ضاقت وشحبت الطرقات أمامك، لتزهر كالمروج الربيعية.💚🌿

أنتِ جَميلة والأشياءُ الجَميلة لَا يَجِب أن تَبدُو حَزينة وإن أَثقلَتكِ الحَياة فانتِ بإبتسامتكِ تُزيلِنَ كُل هَمٍ وحُزنٍ عَن
أنتِ جَميلة والأشياءُ الجَميلة لَا يَجِب أن تَبدُو حَزينة وإن أَثقلَتكِ الحَياة فانتِ بإبتسامتكِ تُزيلِنَ كُل هَمٍ وحُزنٍ عَن كُل ثِغرٍ إبتسمي أيُّتها اللَطِيفة فَلا يُليقُ بكِ سِوى أن تكوني سَعيدة ...