es
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

Ir al canal en Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

Mostrar más
1 006
Suscriptores
-224 horas
Sin datos7 días
-1730 días
Archivo de publicaciones
وأنتِ غَزالةٌ سَمرة تمرَحُ في سَوادِ العَيـن .
وأنتِ غَزالةٌ سَمرة تمرَحُ في سَوادِ العَيـن .

"رِقَّتي #ياسمين ، وفَخامَتي أثَرُها."👑 🌿💚
"رِقَّتي #ياسمين ، وفَخامَتي أثَرُها."👑 🌿💚

‏"فإنَّ الصبرُ مُفتاحٌ لخيرٍ ؛ وكَم من فرجةٍ جَاءت بعدَ ضيق❤️🕊." صباح الخير 🌼💗
‏"فإنَّ الصبرُ مُفتاحٌ لخيرٍ ؛ وكَم من فرجةٍ جَاءت بعدَ ضيق❤️🕊." صباح الخير 🌼💗

أحُبّك جدًا هذا إعلانُ الصباح عندي دع صباحُ الخيرِ لهم .!🤍🤍🤍🤍🤍🫂
أحُبّك جدًا هذا إعلانُ الصباح عندي دع صباحُ الخيرِ لهم .!🤍🤍🤍🤍🤍🫂

لا تأسَ إن عجز الناس عن فَهمك؛ فاللؤلؤة ستبقى غريبة في أسواقٍ امتلأت باتشابه والروح العميقة نادرة، لا تجد شبيهًا لها سريعًا؛
لا تأسَ إن عجز الناس عن فَهمك؛ فاللؤلؤة ستبقى غريبة في أسواقٍ امتلأت باتشابه والروح العميقة نادرة، لا تجد شبيهًا لها سريعًا؛ غير أنّ وحدتها ليست بلاءً، بل إشارة خفيّة تقول لك: إن أقرب الأنس هو الله. اجلس إلى نفسك قليلًا، وسترى أن الكون كلّه ينحني ليجالس صمتك.

الصمت عالم واسع لا يُدركه إلا من جربه… هو سلاح العاقل وملجأ...المتألم ورسالة التي لا تحتاج إلى حروف.... في الصمت نكشف أحيانًا
الصمت عالم واسع لا يُدركه إلا من جربه… هو سلاح العاقل وملجأ...المتألم ورسالة التي لا تحتاج إلى حروف.... في الصمت نكشف أحيانًا عن صدق مشاعرنا أكثر من أي كلام... ونخفي أوجاعًا لا يستطيع اللسان حملها. ... قد يراه البعض ضعفًا أو تجاهلًا... لكنه في الحقيقة قوة صبورة... وصرخة مكتومة... واعتراف ناعم لا يُقال."🦋🦋

انا لا أنسى أبدا ولكنني تعلمت كيف اتخطى لا تتردد في الرحيل إذا لم يكن وراءك شيء يستحق البقاء ليس لنا الحق أن نجبرهم علينا ، م
انا لا أنسى أبدا ولكنني تعلمت كيف اتخطى لا تتردد في الرحيل إذا لم يكن وراءك شيء يستحق البقاء ليس لنا الحق أن نجبرهم علينا ، من يريدنا يعرف طريق الوصول إلينا لقد قطعت على نفسي عهداً بأن لا أتعشم فى أي أحد نهائيا فأنا لا أستطيع أن أتحمل خذلاناً جديداً ، و لو كان خذلاناً تافهاً ‏فالقلب الذي يتحمل كثيراً حين يتغير لن يعود كما كان أبداً ‏قد ننسى أيامنا الصعبة، لكننا لا ننسى أبدًا من هَوَّنها علينا

‏بنت كاتبه حبيبي أتمنى كل الناس تموت وانت تبقى لي يلا يَـ جماعة معليش كل واحد على قبره وبدون صوت 🥹💔. > ❤

أحلم بأن أراكِ وغيري يراكي بلا حلم .!🤎🤎
أحلم بأن أراكِ وغيري يراكي بلا حلم .!🤎🤎

لملِم أمتعةَ قلبك وقل: يارب أتيتُ اليوم أيضآ للمحاولةِ فتقبلني💙💙
لملِم أمتعةَ قلبك وقل: يارب أتيتُ اليوم أيضآ للمحاولةِ فتقبلني💙💙

‏صباح الخير، لكل الشوارع المحظُوظة بِوجهك، لضحكتك التي تتكفل في إسعاد عالم بأكمله .❤
‏صباح الخير، لكل الشوارع المحظُوظة بِوجهك، لضحكتك التي تتكفل في إسعاد عالم بأكمله .❤

خففوا الحياة على بعضكم، فالطريق موحش! يكفينا أن نجد من يقول: "لا بأس، أنا معك"، كلمة صادقة، حضور بسيط، ويد تمتدّ دون شروط، في
خففوا الحياة على بعضكم، فالطريق موحش! يكفينا أن نجد من يقول: "لا بأس، أنا معك"، كلمة صادقة، حضور بسيط، ويد تمتدّ دون شروط، فيهون الصعب ويسهل...❤️🌹

𝟏/𝟏𝟐/𝟐𝟎𝟐𝟓 بداية ديسمبر♥️✨️ اللهم اجعل هذا الشهر بداية لكل خير، وبداية فرح ننتظره، واكتب لنا فيه من البركات ما يسرّ قلو
𝟏/𝟏𝟐/𝟐𝟎𝟐𝟓 بداية ديسمبر♥️✨️ اللهم اجعل هذا الشهر بداية لكل خير، وبداية فرح ننتظره، واكتب لنا فيه من البركات ما يسرّ قلوبنا ويطمئن أرواحنا.♥️

"مُراعاة مشَاعر الْآخَرِين في الحَديث يُعَدُّ فَنََا لا يُتقِنه إلَّا مَن تشبّع بالأَدَبِ."
"مُراعاة مشَاعر الْآخَرِين في الحَديث يُعَدُّ فَنََا لا يُتقِنه إلَّا مَن تشبّع بالأَدَبِ."

ما دامت قلوبنا تنبض فالقدر ليس نهائياً وحكاياتنا ما زالت قابلة للكتابة من جديد
ما دامت قلوبنا تنبض فالقدر ليس نهائياً وحكاياتنا ما زالت قابلة للكتابة من جديد

صباح الخير
صباح الخير

‏"لاشيء أجمَل من أنْ يُخبرك أحدهم؛ بأنَّك أحد الأسباب التي غيَّرت حياته للأجمل!“ ❤️
‏"لاشيء أجمَل من أنْ يُخبرك أحدهم؛ بأنَّك أحد الأسباب التي غيَّرت حياته للأجمل!“ ❤️